قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاوروبية 13 نوفمبر 2020 | افتتاح الاسهم الاوروبية على تراجع قبيل بيانات

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

رئيسة البنك المركزي الأوروبي حتى احتمال تسجيل لقاح كوفيد-19 قريبًا “يزيل بعض عدم اليقين”، لكنها شددت على حتى اللقاح ليس سببًا كافيًا ليكون “غزيرًا”. أضافت لاجارد أنه في حين حتى التطعيم يمكن حتى يحول المد وسط جائحة الفيروس التاجي، لا تزال هناك أشياء يجب مراعاتها،...

بدأت الاسهم الاوروبية 13 نوفمبر 2020 في المنطقة الحمراء يوم الجمعة حيث ينتظر المستثمرون صدور بيانات . عبر منطقة اليورو تقديرات أولية لأرقام تغير البطالة للربع الثالث، فضلاً عن بيانات الميزان التجاري وتقدير ثانٍ لنمو الناتج المحلي الإجمالي في الربع الثالث لمنطقة اليورو.
لاغارد: لا تزال هناك أشياء يجب مراعاتها رغم اللقاح
أكدت كريستين لاغارد رئيسة البنك المركزي الأوروبي حتى احتمال تسجيل لقاح كوفيد-19 قريبًا “يزيل بعض عدم اليقين”، لكنها شددت على حتى اللقاح ليس سببًا كافيًا ليكون “غزيرًا”.
أضافت لاجارد أنه في حين حتى التطعيم يمكن حتى يحول المد وسط جائحة الفيروس التاجي، لا تزال هناك أشياء يجب مراعاتها، بما في ذلك “الخدمات اللوجستية” و “عدد الأشخاص الذين سيتم تطعيمهم”.
“يمكننا حتى نرى الجانب الآخر ، والسياسات كانت مفيدة للغاية في سد هذا النهر،” أشارت لاغارد لكنها حذرت عبر حتى وقت الحذر لم ينته بعد ، لحتى العالم لم يعبر النهر الذي يضرب به المثل بعد.
حو لاخبار كورونا ايضًا في وقت سابق، نطق رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس إذا معدل الإصابة في البلاد انخفض مرة أخرى، لكن أشار إلى حتى عمليات الإغلاق ستظل سارية لمدة أسبوعين آخرين على الأقل.
نطقت وكالة الصحة العامة الفرنسية إذا عدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا في فرنسا ارتفع بمقدار 33172 إصابة خلال ال24 ساعة الماضية ليصل إلى إجمالي 1898710 إصابة. يمثل هذا الرقم انخفاضًا طفيفًا عن الارتفاع اليومي يوم الأربعاء عند 35879.
وفي الوقت نفسه، ارتفع عدد الوفيات الناجمة عن كوفيد -19 في فرنسا بمقدار 425 إلى ما مجموعه 42960. انخفض عدد الوفيات اليومية عن رقم اليوم السابق البالغ 328.
الاسهم الاوروبية 13 نوفمبر 2020
انخفض مؤشر داكس بنسبة 0.16٪ في الساعة 7:03 صباحًا بتوقيت جرنتش، حيث انخفض مؤشر Basf SE بنسبة 1.11٪. افتتح مؤشر كاك 40 منخفضًا بنسبة 0.30٪. بدأ مؤشر فوتسي 100 في المنطقة الحمراء بنسبة 0.75٪.
ارتفع اليورو لقاء الدولار بنسبة 0.07٪ في الساعة 7:02 صباحًا بتوقيت جرنتش، حيث تداول عند مستويات 1.18155. ارتفع الجنيه لقاء الدولار بنسبة 0.34٪، ليسجل 1.31638.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
البيتكوين ينضم لوسائل دفع خدمات جوازات السفر الأمريكية بفضل Coinbase
التالي
تداول العملات الالكترونية .. الصين تغلق Token Better ومخاوف من احتيال جديد

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً