قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تداول العملات الالكترونية .. الصين تغلق Token Better ومخاوف عبر احتيال حديث

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

كولين وو، فإذا Token Better ببساطة تم إيقافها عبر قبل الصين، التي لا ترغب أي تهديد لليوان الرقمي الثمين. يعتبر قطاع العملات الرقمية الخاص تهديدًا كبيرًا لاستقرار واستخدام اليوان الرقمي، كما صرح في لقاءة أجريت معه مؤخرًا. ذكر وو: «بعد OK وHuobi، تم التحقيق في تبادل آخر عبر الصين، Token Better عبر قبل الشرطة في الصين. في وقت سابق، زعمت أنها تلقت استثمارًا بقيمة 50 مليون دولار بالدولار الأمريكي، لكن الاحتمال مبالغ فيه». تداول العملات الالكترونية Token Better وبدء التحقيقات يخضع المسؤولون التطبيقيون المسؤولون عن شركة تداول العملات الالكترونية Token Better للتحقيق – حسب الزعم – منذ منتصف...

لا تزال الصين تحارب بورصات تداول العملات الالكترونية في البلاد بشجميع كبير. حيث حتى الصين اتخذت إجراءات صارمة ضد جميع عمليات تبادل العملات المشفرة، ويظهر حتى شركة أخرى تقوم بأعمال تجارية في الصين قد أغلقت أبوابها بشجميع دائم.
الصين تغلق شركة تجارية جديدة بسبب التشفير
Token Better هي تعبير عن منصة تداول للعملات المشفرة ومقرها سنغافورة. استيقظ العملاء أمس الخميس، وحاولوا الوصول إلى حساباتهم ولكنهم لا يستطيعون ذلك. يُنطق لهم الآن إنهم لا يستطيعون استرداد أي عبر أموالهم. الفكرة هي حتى Token Better تخضع للتحقيق عبر قبل سلطات الشرطة في الصين. ولكن وفقًا لصحفي التشفير في الصين كولين وو، فإذا Token Better ببساطة تم إيقافها عبر قبل الصين، التي لا ترغب أي تهديد لليوان الرقمي الثمين.
يعتبر قطاع العملات الرقمية الخاص تهديدًا كبيرًا لاستقرار واستخدام اليوان الرقمي، كما صرح في لقاءة أجريت معه مؤخرًا.
ذكر وو:
«بعد OK وHuobi، تم التحقيق في تبادل آخر عبر الصين، Token Better عبر قبل الشرطة في الصين. في وقت سابق، زعمت أنها تلقت استثمارًا بقيمة 50 مليون دولار بالدولار الأمريكي، لكن الاحتمال مبالغ فيه».
تداول العملات الالكترونية Token Better وبدء التحقيقات
يخضع المسؤولون التطبيقيون المسؤولون عن شركة تداول العملات الالكترونية Token Better للتحقيق – حسب الزعم – منذ منتصف أكتوبر. نتيجة لذلك، لا يمكن للعملاء سحب أموالهم. وفي وقت النشر، لا يمكن الوصول إلى مسقط الويب الخاص بـ Token Better. أخيرًا، تم بتر نشاطها على وسائل التواصل الاجتماعي في 15 أكتوبر أو حوالي ذلك التاريخ.
هل الأمر احتيالييا ترى؟
دفع هذا بعض أعضاء مجتمع العملات الافتراضية إلى الاعتقاد بحتى نوعًا عبر عمليات احتيال الخروج مستمرة. تحصل Token Better على 50 مليون دولار أمريكي كمنحة عبر نوع ما، ثم فجأة، تختفي وتتوقف عن العمليا ترى؟ عبر الواضح حتى هناك شيئًا ما يحدث، ويتجه الكثير عبر محللي الصناعة إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمحاولة تسليط الضوء على الموقف.
ذكر أحد مستخدمي تويتر الذي يدعى روي ببساطة:
«أصبحت بورصة تداول العملات الالكترونية Token Better في سنغافورة غير متصلة بالإنترنت بعد جولة استثمار بقيمة 50 مليون دولار، وأوقفت عمليات السحب مع 660 مليون دولار عبر أموال المستخدمين في 16 أكتوبر، وانتهت في عملية احتيال واضحة للخروج لم يرد أي تفسير عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. لقد مضى للتو!».
السابق
الاسهم الاوروبية 13 نوفمبر 2020 | افتتاح الاسهم الاوروبية على تراجع قبيل بيانات
التالي
سعر الاسترليني 13 نوفمبر 2020 | ارتفاع الاسترليني رغم الاضطرابات في فريق عمل جونسون

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً