قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن الاسترليني 13 نوفمبر 2020 | ازدياد الاسترليني رغم الاضطرابات في فريق عمل جونسون

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الأوروبي الجديدة لفترة محدودة عبر الوقت. الإجراء، إذا قبله الجانبان، سيسمح للشركات بتجنب التكاليف الإضافية والأوراق التي عبر المقرر حتى تدخل حيز التطبيق في 1 يناير بموجب بروتوكول أيرلندا الشمالية. ونطق داونينج ستريت في وقت سابق إنها “تعمل جاهدة” للتوصل إلى اتفاق مع بروكسل. تراجع إيرادات مانشستر يونايتد بنسبة 19.5٪ الربع الأول في أخبار اخرى في المملكة المتحدة أعرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة...

ارتفع ثمن الاسترليني 13 نوفمبر 2020 رغم تقارير أشارت إلى وجود بعض التوتر في الحكومة البريطانية بعد ظهور رائجات بحتى مستشار رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، دومينيك كامينغز، قد يستقيل قبل نهاية العام بعد استنطقة مدير الاتصالات لي كاين. التغييرات في داونينج ستريت تحدث مع استمرار المملكة المتحدة في محاولة الوصول إلى صفقة خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي مع الاتحاد الأوروبي.
في اخبار البريكست، قد يسمح الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة لتجار التجزئة في أيرلندا الشمالية مؤقتًا لتجنب لوائح خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي الجديدة لفترة محدودة عبر الوقت.
الإجراء، إذا قبله الجانبان، سيسمح للشركات بتجنب التكاليف الإضافية والأوراق التي عبر المقرر حتى تدخل حيز التطبيق في 1 يناير بموجب بروتوكول أيرلندا الشمالية.
ونطق داونينج ستريت في وقت سابق إنها “تعمل جاهدة” للتوصل إلى اتفاق مع بروكسل.
تراجع إيرادات مانشستر يونايتد بنسبة 19.5٪ الربع الأول
في أخبار اخرى في المملكة المتحدة أعرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الخميس، انخفاض إيراداته في الربع الأول عبر العام المالي 2021 بنسبة 19.5٪ إلى 109 ملايين جنيه إسترليني، مقارنة بالفترة نفسها عبر العام السابق. لم تكن القفزة في إجمالي ولج البث بنسبة 44.7٪ إلى 47.6 مليون جنيه إسترليني كافية لموازنة خسارة 92.3٪ للموسم الحالي 2020-21 وتذاكر المباريات المدفوعة مسبقًا، بسبب قيود كوفيد-19. علاوة على ذلك، تقلصت الإيرادات التجارية للنادي بنسبة 25.7٪ إلى 59.7 مليون جنيه إسترليني.
بلغ إجمالي الخسائر التشغيلية 27.1 مليون جنيه إسترليني، بينما تم الإبلاغ في العام السابق عن ربح قدره 11 مليون جنيه إسترليني. أيضًا، بلغت خسارة السهم 18.58 جنيهًا إسترلينيًا، مقارنةً بأرباح العام الماضي البالغة 0.69 جنيهًا إسترلينيًا للسهم.
ارتفع صافي الدين بنسبة 14.6٪ إلى 440.6 مليون جنيه إسترليني، بينما بلغت الخسارة الفصلية 30.3 مليون جنيه إسترليني.
ثمن الاسترليني 13 نوفمبر 2020
على صعيد التداولات ارتفع الجنيه الاسترليني لقاء الدولار الي مستويات 1.31616 في الساعة 09:33 صباحا بتوقيت جرنتش. تداول الباوند على ازدياد عند مستويات 138.3440 لقاء الين في نفس الوقت.
صعد الباوند الي مستويات 1.20388 لقاء الفرنك السويسري، سجل الجنيه الاسترليني تراجع لقاء اليورو إلى مستويات 0.89751 في حوالي 09:34 صباحا بتوقيت جرنتش .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تداول العملات الالكترونية .. الصين تغلق Token Better ومخاوف من احتيال جديد
التالي
هل حقًا الولايات المتحدة أفضل مكان للعيش في العالم؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً