قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ارتفاع اسعار المضى في تجارة هادئة يوم الجمعة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

حتى البنك المركزي قد يحتاج أيضًا إلى تكييف سياسته النقدية بشجميع أكبر في الوقت المناسب بسبب حالة كوفيد-19 المستمرة. ارتفاع اصابات كوفيد-19 العالمية عالميًا ارتفع عدد الوفيات المنسوبة إلى كوفيد-19 بمقدار قياسي بلغ 10178 خلال ال24 ساعة الماضية، وفقًا لبيانات تم جمعها عبر السلطات الصحية في جميع أنحاء العالم يوم الخميس. أظهرت البيانات أنه بعد التحديثات الأخيرة ، اقترب عدد وفيات الفيروس التاجي عبر 1300000 ، بينما اقترب عدد الإصابات المسجلة في العالم عبر 53 مليونًا. تم تسجيل معظم الوفيات في الولايات المتحدة، حيث أبلغت البرازيل والهند عن ثاني وثالث أكبر عدد عبر ضحايا كوفيد، على التوالي. نطق مستشار فيروس كورونا في البيت الأبيض ، الدكتور أنتوني...

ارتفع ثمن المضى 13 نوفمبر 2020 بينما قفز مؤشر داو جونز الصناعي بأكثر عبر 170 نقطة خلال تداولات العقود الاجله يوم الجمعة حيث يشعر المستثمرون بالتفاؤل بشحتى أخبار اللقاحات هذا الأسبوع .
كما تابعه المتداولين تصريحات رئيس مجلس الاحتياطي الفيدراليوالذي يحتاج الكونجرس إلى بذل المزيد عبر الجهد بشحتى السياسة المالية حيث نطق، جيروم باول، إذا الكونجرس الأمريكي قد يحتاج إلى بذل المزيد عبر الجهد بشحتى السياسة المالية وسط جائحة فيروس كورونا.
وأشاد باول بالكونجرس لاستجابته للجائحة حتى الآن ، ووصفها بأنها الأسرع والأقوى منذ الكساد العظيم.
في حديثه في منتدى البنك المركزي الأوروبي حول البنوك المركزية، أضاف رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي حتى البنك المركزي قد يحتاج أيضًا إلى تكييف سياسته النقدية بشجميع أكبر في الوقت المناسب بسبب حالة كوفيد-19 المستمرة.
ارتفاع اصابات كوفيد-19 العالمية
عالميًا ارتفع عدد الوفيات المنسوبة إلى كوفيد-19 بمقدار قياسي بلغ 10178 خلال ال24 ساعة الماضية، وفقًا لبيانات تم جمعها عبر السلطات الصحية في جميع أنحاء العالم يوم الخميس.
أظهرت البيانات أنه بعد التحديثات الأخيرة ، اقترب عدد وفيات الفيروس التاجي عبر 1300000 ، بينما اقترب عدد الإصابات المسجلة في العالم عبر 53 مليونًا.
تم تسجيل معظم الوفيات في الولايات المتحدة، حيث أبلغت البرازيل والهند عن ثاني وثالث أكبر عدد عبر ضحايا كوفيد، على التوالي.
نطق مستشار فيروس كورونا في البيت الأبيض ، الدكتور أنتوني فوسي، إذا لقاحًا لإنهاء الوباء يظهر الآن في الأفق، لكنه قد لاقد يحدث كافيًا للمساعدة في التمضية على السقم.
ثمن المضى 13 نوفمبر 2020
ارتفع ثمن المضى الفوري 0.1 بالمئة إلى 1879.15 دولارًا للأوقية، لكنه انخفض بنحو أربعة بالمئة خلال الأسبوع. وارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للمضى 0.3 بالمئة إلى 1877.95 دولار.
تم تداول مؤشر داو جونز بارتفاع 0.59٪ أو 172 نقطة. في الوقت نفسه،ارتفع مؤشر S&P 500 بنسبة 0.68٪، بينما ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.65٪.
 على صعيد تداولات العملات تراجع مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عبر ست عملات- بنحو 0.07 ٪ إلى 92.9161 استقر اليورو لقاء الدولار في الساعة 10:28 بتوقيت جرنتش، حيث تداول عند 1.18081.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
أغنياء أمريكا
التالي
هل ستكون إدارة الرئيس "جو بايدن" جيدة أم سيئة للعملات الرقمية المشفرة ؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً