قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الريبل تقدم علامة تجارية جديدة إلى مخط الولايات المتحدة للبراءات USPTO

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

مطابق لتلك المستخدمة في تقديم ريبل نت في وقت سابق عبر هذا العام. وفقًا لهذا الوصف. تغطي PayString نطاق فئات مختلفة عبر الخدمات المالية الإلكترونية: «استخدام العملات الورقية والعملات الرقمية...

قامت شركة الريبل المطورة للعدد عبر المنتجات المستندة إلى عملة XRP المشفرة، بتقديم علامة تجارية جديدة أخرى إلى مخط الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، أو USPTO.
تقديم العلامة التجارية PayString
في السادس عبر نوفمبر / تشرين الثاني الماضي عبر العام الجاري. قامت الشركة بتقديم العلامة التجارية “PayString”. هناك معلومات قليلة حول النشاط التجاري أو المنتج الذي سيتم ترويجه تحت مظلة PayString. وبالعمل، فإذا وصف تسجيل العلامة التجارية مطابق لتلك المستخدمة في تقديم ريبل نت في وقت سابق عبر هذا العام.
وفقًا لهذا الوصف. تغطي PayString نطاق فئات مختلفة عبر الخدمات المالية الإلكترونية:
«استخدام العملات الورقية والعملات الرقمية للتحويلات والهدايا. استلام المدفوعات الإلكترونية وصرفها بالعملة الورقية والعملة الرقمية. خدمات صرف العملات، ومرة ​​أخرى العملات الورقية والعملات الرقمية. خدمات التحقق عبر المعاملات المالية. وخدمات الإدارة المالية والإدارة لتحويل العملة الرقمية عبر شبكات الاتصال الإلكترونية.»
الريبل تجاوز وحتى قدمت علامات تجارية أخرى
في أغسطس / آب الماضي، قدمت الريبل طلبي علامة تجارية آخرين إلى مخط الولايات المتحدة الأمريكية (USPTO). ضموا نفس أوصاف التطبيق مثل ripplenet كذلك PayString. على النقيض عبر ذلك، سعت تعبئة أخرى، Ripple Impact، لتغطية فئات خدمات المؤسسات الخيرية.
بينما تعمل الشركة على تسجيل علامات تجارية جديدة في الولايات المتحدة، ظهر جدل طويل الأمد هذا الأسبوع. جادل التاجر الشهير ومحلل الرسوم البيانية بيتر براندت بحتى هيئة تنظيم الأوراق المالية الأمريكية، لجنة الأوراق المالية والبورصات، كانت ستعلن حتى XRP ورقة مالية إذا “فهمت العملات المشفرة”.
العملة المشفرة XRP خلال التداولات اليومية
أما عند النظر إلى أداء العملة الالكترونية XRP في الفترة الماضية. فنرى حتى العملة المشفرة وصل ثمنها خلال تداولات اليوم الجمعة، 13 نوفمبر / تشرين الثاني، إلى 0.25 دولار أمريكي. ذلك بارتفاع قدره 1% على مدار ال24 ساعة الماضية. كذلك بارتفاع قدره 0.42% على مدار الـسبعة أيام الماضية.
أما بخصوص القيمة السوقية لعملة XRP المشفرة، التي تقف وراءها شركة الريبل Ripple. فنجد حتى العملة مازالت توجد في المركز الرابع عالميًا عبر حيث القيمة السوقية، وذلك بـ 11,684 مليار دولار أمريكي.
السابق
هل ستكون إدارة الرئيس "جو بايدن" جيدة أم سيئة للعملات الرقمية المشفرة ؟
التالي
تعدين الإيثيريوم – Binance تطلق مجمع تعدين جديد للعملة المشفرة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً