قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تعدين الإيثيريوم – Binance تطلق مجمع تعدين حديث للعملة المشفرة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

أرباحهم. تعليمات بورصة Binance لتجمع التعدين الجديد تشير تعليمات بورصة العملات المشفرة Binance لإعداد حساب تجمع تعدين الإيثيريوم ETH، إلى حتى المشاركين سيحتاجون إلى استخدام نظام تشغيل لينكس، أو ويندوز. وGPU (ذاكرة بطاقة رسومات NVIDIA أو AMD بحد أدنى 4G)، وذاكرة افتراضيةخمسة جيجا بايت لجميع GPU،...

أطلقت بورصة تداول العملات الافتراضية Binance بينانس، مجمع بهدف تعدين الإيثيريوم ETH. وتعتبر الإيثير أكبر عملة مشفرة بديلة في السوق عبر حيث القيمة السوقية في الوقت الحالي.
تعدين الإيثيريوم .. مجمع حديث عبر بينانس
الجدير بالذكر حتى بورصة تداول العملات الرقمية Binance بينانس، مجمع تعدين البيتكوين BTC، في أبريل الماضي عبر عام 2020 الجاري.
للشهر الأول، بين 12 نوفمبر و12 ديسمبر، تحاول Binance جذب عمال المناجم عبر خلال تقديم نظام بدون رسوم. بعد ذلك، سيُفرض على أولئك الذين يساهمون بقوتهم في التجمع عمولة تنافسية بنسبة 0.5٪ على أرباحهم.
تعليمات بورصة Binance لتجمع التعدين الجديد
تشير تعليمات بورصة العملات المشفرة Binance لإعداد حساب تجمع تعدين الإيثيريوم ETH، إلى حتى المشاركين سيحتاجون إلى استخدام نظام تشغيل لينكس، أو ويندوز. وGPU (ذاكرة بطاقة رسومات NVIDIA أو AMD بحد أدنى 4G)، وذاكرة افتراضيةخمسة جيجا بايت لجميع GPU، وبرامج التعدين مثل HiveOS أو عامل منجم سهل.
سيستخدم مجمع تعدين الإيثير نظامًا مشابهًا لمجمع تعدين البيتكوين BTC الحالي. يسمى FPPS، أو Full Pay Per Share. يوفر مجمع البيتكوين الخاص بـ Binance أيضًا ميزة تسمى التجمع الذكي. هذه الميزة تمكن المشاركين عبر تبديل معدلات التجزئة تلقائيًا عبر أجل تعدين أكثر العملات الرقمية المدعومة ربحيةً على أساس خوارزمية SHA-256: Bitcoin (BTC) أو البيتكوين كاش BCH، أو البيتكوين إس في BSV. لا يزال يتم دفع التسوية بعملة البيتكوين.
يشير متتبع توزيع المجمعات عبر الإنترنت لمجمعات تعدين البيتكوين، BTC.com، إلى حتى مجمع تعدين Binance يمثل 9.4٪ عبر إجمالي معدل تجزئة البيتكوين خلال الأسبوع الماضي.
يظهر حتى المركزية ستظل مصدر قلق لأولئك الملتزمين بتأسيس اللامركزية في العملة المشفرة. تُظهر بيانات BTC.com حتى أكثر عبر 50٪ عبر معدل التجزئة الحالي لبيتكوين يتم حسابه عبر خلال أربعة مجمعات تعدين: F2Pool (18.5٪)، Poolin (12.2٪)، BTC.com (11.6٪)، وAntPool (11.5٪).
ثمن العملة المشفرة ETH خلال التداولات
وبخلاف تعدين الإيثيريوم ETH، وصل ثمن العملة الالكترونية ETH، كذلك إلى 462.70 دولار أمريكي. ذلك بارتفاع قدره 0.62% على مدار ال24 ساعة الماضية. كذلك ازدياد قدره 5.18% على مدار الـسبعة أيام الماضية.
السابق
الريبل تقدم علامة تجارية جديدة إلى مكتب الولايات المتحدة للبراءات USPTO
التالي
سعر البيتكوين 13 نوفمبر 2020 يتجاوز 16 الف دولار

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً