قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن البيتكوين 13 نوفمبر 2020 يتجاوز 16 الف دولار

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

العملة الرقمية بنسبة 12٪ خلال الأسبوع الماضي واكتسبت أكثر عبر 120٪ منذ بداية العام. اليورو والدولار الرقمي في أخبار ايجابية اخرى بصفة عامة لقطاع العملات الرقمية تحدث جميع عبر جيروم باول وكريستين لاجارد حول اليورو والدولار الرقمي حيث نطقت لاجارد ان حدسي يقول البنك المركزي الأوروبي يفترض أن يسعى وراء اليورو الرقمي...

ارتفع ثمن البيتكوين 13 نوفمبر 2020 ليصل الى اعلى مستوياته في سنة 2020 متجاوزًا حاجز ال16000 الف دولار بعد اخبار اظهرت ان باى بال ستسمح لجميع مستخدمي الولايات المتحدة بتداول العملات المشفرة والاحتفاظ بها وبيعها دون الحاجة إلى حتى تكون على قائمة انتظار.
وأضافت الشركة أنها ستضاعف أيضًا حد الشراء الأسبوعي للعملات المشفرة إلى 20000 دولار.في أكتوبر، أعربت باي بال لأول مرة أنها ستسمح بتداول العملات الرقمية على منصتها ولكنها طلبت عبر المستخدمين التقدم والانتظار حتى يتم فتح مكان.
ثمن البيتكوين 13 نوفمبر 2020
على صعيد التداولات سجل ثمن البيتكوين اليوم مستويات 16262 ساعة كتابه هذ التقرير. ارتفعت العملة الرقمية بنسبة 12٪ خلال الأسبوع الماضي واكتسبت أكثر عبر 120٪ منذ بداية العام.
اليورو والدولار الرقمي
في أخبار ايجابية اخرى بصفة عامة لقطاع العملات الرقمية تحدث جميع عبر جيروم باول وكريستين لاجارد حول اليورو والدولار الرقمي حيث نطقت لاجارد ان حدسي يقول البنك المركزي الأوروبي يفترض أن يسعى وراء اليورو الرقمي كشفت لاجارد النقاب عن حتى العملة الرقمية المركزية في منطقة اليورو يمكن حتى تكون لها ميزة إذا ثبت أنها “أرخص وأسرع وأكثر أمانًا للمستخدمين”، فضلاً عن أنها تؤدي إلى “مدفوعات عبر الحدود”. بينما نطق رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، جيروم باول، إذا البنك المركزي لم يتخذ قرارًا بعد بشحتى ما إذا كان سيصدر عملته الرقمية ومتى.
في حديثه في المنتدى الافتراضي للبنك المركزي الأوروبي حول الخدمات المصرفية المركزية، أشار باول إلى حتى بنك الاحتياطي الفيدرالي سيتعامل مع قضية العملة الرقمية “بحذر شديد” حيث حتى الدولار هو العملة الاحتياطية الرئيسية في العالم وهناك طلب قوي على النقد في البلاد.
شدد رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي على حتى أبرز شيء هو “تسليم الأمر” بدلاً عبر السرعة، وأصر على حتى البنك المركزي يحتاج إلى “توخي الحذر الشديد والمشاركة بشجميع مكثف” في الأمر قبل التوصل إلى قرار نهائي.
على الجانب الاخر كشفت رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد يوم الخميس حتى “حدسها” يخبر البنك المركزي الأوروبي بأنه سيواصل فكرة تطبيق اليورو الرقمي في شهر يناير ، حيث عبر المقرر حتى يتخذ البنك المركزي قرارًا بشحتى هذه المسألة.
شددت لاغارد على حتى القرار سيكون بعيدًا عن قرارها وحده ، وأكدت حتى “اليورو الرقمي سيكون مكملاً للنقد” وليس بديلاً. كما شددت على حتى حكم البنك المركزي الأوروبي بشحتى العملة الرقمية لن يتم بسرعة ، مشيرة إلى أنهم “لا يتسرعون في أنقد يحدثوا الأوائل”.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تعدين الإيثيريوم – Binance تطلق مجمع تعدين جديد للعملة المشفرة
التالي
العملات الرقمية للبنك المركزي هل تحل محل النقد في المستقبل؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً