قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

مرشد وشرح تام حول العملة الرقمية "Atari" القائمة على الإيثيريوم

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

عبر حديث وذلك عبر خلال بعض الطرق المميزة، أبرزها وما يهمنا في بيتكوين العرب هو عملتها الرقمية المشفرة الجديدة التي تحمل إسم “Atari Token”. ما هي العملة الرقمية “Atari ” يا ترى؟ عملة “Atari” هي عملة رقمية مبنية وفق معيار “ERC-20” القائم على الايثيريوم، تم تصميمها بشجميع أساسي لاستخدامها كشجميع عبر أشكال...

إسم “Atari” يعهده جميع عبر كان يهوى الألعاب الإلكترونية في السنوات الماضية قبل ظهور الجيل الجديد عبر الألعاب حيث تعد “Atari” واحدة عبر أكثر العلامات التجارية الأسطورية في مجال الألعاب.
قامت “Atari” بنشر ألعاب الصوت والصورة  في سبعينيات القرن الماضي قبل حتى تدخل الكثير عبر الأسماء الكبيرة للصناعة.
لقد مر بعض الوقت منذ حتى كانت “Atari” لاعبا رئيسيا في صناعة الألعاب التقليدية ، ولكن العلامة التجارية “Atari” في خضم محاولة النهضة والتطوير عبر حديث وذلك عبر خلال بعض الطرق المميزة، أبرزها وما يهمنا في بيتكوين العرب هو عملتها الرقمية المشفرة الجديدة التي تحمل إسم “Atari Token”.
ما هي العملة الرقمية “Atari ” يا ترى؟
عملة “Atari” هي عملة رقمية مبنية وفق معيار “ERC-20” القائم على الايثيريوم، تم تصميمها بشجميع أساسي لاستخدامها كشجميع عبر أشكال الدفع لخدمات الترفيه المتنوعة، وأبرزها ألعاب الصوت والصورة، والمقامرة، ومنصات المراهنة.
تبيع “Atari” حاليا عملتها الرقمية للجمهور وتعمل على تطوير الخدمات التي ستستخدمها بالعمل، بما في ذلك الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، وكازينو عبر الإنترنت ، وخدمات المراهنات الرياضية والرياضية.
كما أعربت الشركة عن شراكات مع ألعاب وخدمات أخرى عبر الإنترنت تخطط لإستخدام العملة الرقمية “Atari” مما يوفر المزيد عبر الفرص للاستفادة عبر العملة.
كيف من الممكن أن تعمل العملة الرقمية “Atari” يا ترى؟
على غرار العملات المشفرة الأخرى، فإذا العملة الرقمية “Atari” تعبير عن أموال رقمية يمكن إنفاقها لقاء السلع والخدمات على المنصات التي تقبلها.
حتى كتابة هذه الأسطر، لا تزال عملة “Atari” جديدة نسبيا ولا تزال “Atari” وشركاؤها يطورون الألعاب والمنصات لاستخدام العملة الجديدة.
العملة الرقمية الجديدة “Atari” يمكن شراؤها عبر منصات التداول والاحتفاظ بها في المحافظ الرقمية مثل غيرها عبر العملات الرقمية الأخرى، كما يمكن إنفاقها داخل التطبيقات والمواقع التي تدعمها.
مثل العملات المشفرة الأخرى، يمكن تداول “Atari” في منصات التداول وتعمل “Atari” على إطلاق منصة تداول خاصة بها.
وللفهم فإذا “ستيف جوبز” عمل في شركة “Atari” في السبعينيات قبل حتى يشارك في تأسيس شركة “آبل” مع “ستيف وزنياك” الذي شارك في تصميم لعبة أتاري الجميعاسيكية “Breakout”.
ما الذي يميز عملة “Atari” يا ترى؟
لعل أبرز ما يميز هذه العملة الرقمية الجديدة هو إسمها الذي يبعث شعور النوستالجيا في النفوس ويجعل الكثير عبر المستخدمين الحاليين يحنون للحظات الماضي.
ترغب “Atari” حتى تكون عملتها الرقمية محور ألعاب الصوت والصورة والمقامرة والتجارب الترفيهية المتعلقة بالمراهنة.
من خلال مجموعة عبر المنصات الإلكترونية القادمة الخاصة بها والشراكات مع صانعي الألعاب والتطبيقات والخدمات الأخرى.
تأمل “Atari” في جعل العملة الرقمية خاصتها مستخدمة على نطاق واسع وتكون مخصصة بشجميع كبير لقطاع الألعاب.
وكهل تعلم ماذا يعني مذكور أعلاه، فإذا أبرزية الإسم يمكن حتى يساعد في التبني على نطاق واسع.
مالذي تقدمه العملة الرقمية “Atari” يا ترى؟
حتى كتابة هذه الأسطر، يمكن شراء وبيع عملة “Atari” فقط للوقت الحالي.
لكن “Atari” تأمل في تغيير جميع ذلك عبر خلال بناء السيولة وبيع العملات وإقناع منصات التداول بدعمها.
تخطط “Atari” لإطلاق بوابة ألعاب على الإنترنت تسمى “أتاري يونيفرس” و”كازينو أتاري” عبر الإنترنت، ومنصة أتاري للمراهنات.
أعربت الشركة أيضا عن شراكات مع منصات أخرى للتطبيقات والألعاب والخدمات عبر الإنترنت لدمج العملة الرقمية “Atari”، مثل منصة المراهنات الرياضية، والرياضات الإلكترونية.
مؤخرا أعربت “Arkane Network” على موافقتها  على استخدام “Atari”ضمن منصة لتطوير التطبيقات اللامركزية، مما قد يؤدي إلى إدراجها في الألعاب المستقبلية عبر المطورين الآخرين.
هل تعلم ماذا يعني “Atari VCS” الجديد يا ترى؟
إلى جانب البلاي ستايشنخمسة عبر شركة “سوني” و إكس بوكس إكس عبر ماكرويفترض أنت، ستطلق “Atari” وحدة ألعاب الصوت والصورة الجديدة الخاصة بها والتي تحمل إسم “Atari VCS“.
يشبه الجهاز الجديد إلى حد كبير أجهزة “Atari” القديمة ولعلها خطوة مفتعلة بشجميع ذكي عبر الشركة ترغب عبرها جعل المستخدمين يتذكرون ويعيدون الزمن الجميل الذي كانو يلعبون فيه الألعاب الجميعاسيكية.
والجهاز الجديد عبر شركة “Atari” بالإضافة لشجميعه المستوحى عبر الأجهزة القديمة يدعم أيضا الألعاب القديمة بالإضافة للألعاب الجديدة عالية الدقة.
أبرمت شركة “Atari” شراكة مع “Animoca Brands” وهي لاعب رئيسي في ألعاب المبنية على البلوكشين بهدف تطوير إصدارات مدعومة عبر البلوكشين وإعادة تجديد ألعاب “Atari” الجميعاسيكية مثل “Asteroids و “Centipede”.
ستكون هذه الألعاب قابلة للعب على جهاز VCS.
تتجاوز طموحات “Atari” العملات المشفرة وأجهزة الألعاب، حيث لديها رؤى لتحويل نفسها إلى علامة تجارية ترفيهية على قدم المساواة مع شكة “ديزني”.
مستقبل العملة الرقمية Atari:
معظم الحديث حول العملة الرقمية “Atari” نظري، حيث حتى الشركة لم تطلق بعد الأنظمة الأساسية التي ستستخدم العملة المشفرة بالعمل.
تعتبر خطط “Atari” طموحة، ويمكن حتى تكون وحدة الألعاب “VCS” الجديدة نفسها مفيدة في تعريض المزيد والمزيد عبر الأشخاص للعب واستخدام العملات الرقمية، إذا أثبتت أجهزة VCS شعبيتها.
وتخطط “Atari” أيضا لإطلاق عملة مستقرة هجرز على الألعاب، والتي تحدث مسقط “بلومبرغ” حولها في أكتوبر 2020 لكنها ليست قريبة عبر الإطلاق.
في الختام يمكن القول حتى الوقت مبكرا نوعا ما لألعاب الكريبتو لذلك إذا تمكنت “Atari” عبر إنشاء عملتها الرقمية والنجاح في ترويجها عبر ألعابها فيمكنها السيطرة على قطاع ألعاب البلوكشين.
وإذا لم يكن الأمر كذلك، فقد تكون عملة “Atari” مجرد عملة رقمية أخرى قائمة على الايثيريوم تفشل في إثبات نفسها.
اقرأ أيضا:
ماهي التطبيقات اللامركزية Dapps وكيف من الممكن أن تعمل يا ترى؟ وماهي التحديات التي تقابلها يا ترى؟
ماهي أزواج التداول في سوق العملات الرقمية المشفرة يا ترى؟ وكيف من الممكن أن يتم تحديدها يا ترى؟
السابق
مؤشرات العقود الآجلة وخيارات البيتكوين تنذر بقدوم تذبذب في سعر البيتكوين
التالي
سعر البيتكوين وبوصوله لمستوى 16320 دولار يسجل 12 يوم فوق هذا المستوى

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً