قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملات الرقمية تصبح وسيلة دفع رواتب الموظفين مع خدمة BitPay Send

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

المدفوعات التي تتم بالعملة المشفرة على الفور. أشار الرئيس التطبيقي لشركة BitPay ستيفن بير، إلى حتى أنظمة الدفع التقليدية كانت بطيئة ومرهقة للغاية. ليس ذلك فحسب، فقد أثبتت أنظمة...

أعربت شركة مدفوعات العملات الرقمية BitPay عن مشروع حديث يسمى BitPay Send. وتعتبر BitPay Send هي خدمة جديدة ستسمح للمؤسسات بالقدرة على تطبيق مدفوعات جماعية باستخدام التشفير.
العملات الرقمية ودفع رواتب الموظفين في الشركات المتنوعة
ستمكّن خدمة BitPay هذه المؤسسات عبر إجراء مدفوعاتها بالعملات المشفرة. ستمنح هذه الميزة الجديدة كذلك المؤسسات فرصة لإجراء معاملات جماعية بطريقة فعالة ورخيصة وآمنة.
عندما يستخدم المستخدمون BitPay Send يمكنهم التأكد عبر حتى المستلم سيحصل على تسليم فوري لمثل هذه المدفوعات التي تتم بالعملة المشفرة على الفور.
أشار الرئيس التطبيقي لشركة BitPay ستيفن بير، إلى حتى أنظمة الدفع التقليدية كانت بطيئة ومرهقة للغاية. ليس ذلك فحسب، فقد أثبتت أنظمة الدفع التقليدية هذه كذلك أنها مجميعفة. ومع ذلك، مع اعتماد نظام الدفع على البلوكشين هذا، يمكن للشركات كذلك إجراء مدفوعات باستخدام العملات الرقمية.
ليس بالضروري امتلاك أصول التشفير للشركات
لا يتعين على الشركة بالضرورة امتلاك أصول عبر العملات الافتراضية. ومع ذلك، يجب أنقد يحدث لدى الإنسان الذي يرسل العملة المشفرة إليه محفظة تشفير ومعهد BitPay. ذكرت شركة مدفوعات التشفير BitPay أيضًا أنها ستوفر محفظة غير أمينة للأفراد الذين قد يحتاجون إلى مثل هذه الخدمات.
ستتقاضى خدمة BitPay Send، رسوم معاملات لن تتخطى قيمتها عن نسبة ال1%. سيضمن نظام الدفع في BitPay طريقة معاملات شفافة وسهلة وسلسة عند مقارنتها بالبدائل المتاحة.
BitPay Send وجعل المؤسسات تتبنى العملات الرقمية
أظهرت شركة BitPay لمدفوعات التشفير، إحدى أكبر شركات العملات الالكترونية في العالم، عبر خلال مشروعها الجديد أنها لا تزال ملتزمة بجعل الشركات تتبنى العملات المشفرة.
الشركة الأمريكية التي تأسست في 2011 هي واحدة عبر أولى شركات التشفير في العالم.
استمرت شركة BitPay في معالجة أكثر عبر مليار دولار سنويًا منذ إنشائها. في الوقت الحاضر، إحدى الشركات التي اعتمدت ميزة BitPay Send الخاصة بها هي AdGate Media.
تستخدم AdGate Media هذه الميزة للدفع للشركات التابعة المنتشرة في جميع أنحاء العالم.
بدأت الكثير عبر الشركات مؤخرًا إدراك أبرزية العملات الرقمية وكذلك إجراء الأبحاث المتنوعة لمعهدة الاستفادة القصوى منها.
السابق
معدل التضخم في قطر يتراجع 2.39% خلال أكتوبر 2020
التالي
سعر الاسترليني 16 نوفمبر 2020 | أسبوع الحسم اتفاق البريكست صعب ولكنه قابلة للتنفيذ

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً