قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن الاسترليني 16 نوفمبر 2020 | أسبوع الحسم اتفاق البريكست قاسي ولكنه قابلة للتطبيق

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

كوفيني أن “هناك عقبات حقيقية” في المحادثات، مؤكداً حتى بروكسل ليست على استعداد للمصادقة على الصفقة “إذا كانت الحكومة البريطانية مصممة على الاستمرار في مشروع قانون السوق الداخلية لإعادة تقديم أجزاء عبر هذا القانون. “ شدد على أنه “لأنه لا توجد طريقة يوافق الاتحاد الأوروبي على...

تباين ثمن الاسترليني 16 نوفمبر 2020 في بداية ما وصف اسبوع الحسم حيث نطق وزير الخارجية الأيرلندي سيمون كوفيني يوم الأحد إذا الاتفاق بين الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة بشحتى العلاقات بين الجانبين بعد خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي “لا يزال قابلاً للتطبيق”، على الرغم عبر أنه سيكون “من القاسي جدًا” التوصل إلى اتفاق.
أشار إلى أنه عبر الضروري التغلب على الخلافات حول مصايد الأسماك للتوصل إلى اتفاق، مضيفًا حتى الأسبوع المقبل هو “أسبوع التحرك” بالنسبة للندن وبروكسل.
وفي حديثه في لقاءة مع سكاي نيوز، زعم كوفيني أن
“هناك عقبات حقيقية” في المحادثات، مؤكداً حتى بروكسل ليست على استعداد للمصادقة على الصفقة “إذا كانت الحكومة البريطانية مصممة على الاستمرار في مشروع قانون السوق الداخلية لإعادة تقديم أجزاء عبر هذا القانون. “
شدد على أنه “لأنه لا توجد طريقة يوافق الاتحاد الأوروبي على التصديق على اتفاقية جديدة إذا خرقت الحكومة البريطانية الاتفاقية الحالية التي لم يمر عليها حتى 12 شهرًا وانتهكت القانون الدولي عبر خلال القيام بذلك”.
جونسون يعزل نفسه، يعد بمواصلة العمل
في اخبار اخرى اضطر رئيس وزراء المملكة المتحدة، بوريس جونسون، إلى عزل نفسه بعد اتصاله بأحد أعضاء البرلمان المحافظ الذي ثبتت إصابته بفيروس كورونا. نطق جونسون إنه لا تظهر عليه أي أعراض لكنه سيبقى في عزلة ذاتية لمدة 14 يومًا. أصيب رئيس الوزراء بالعمل بالفيروس في مارس واضطر إلى الخضوع للعلاج في المستشفى.
ونطق جونسون لنواب حزب المحافظين
“القواعد هي القواعد وهم موجودون لوقف انتشار السقم. هل سيبطئني ذلك أو يعيق عملي بأي شجميع عبر الأشكال في الأيام القليلة المقبلةيا ترى؟ من طبيعة الحال لا”. تتسقط حكومة المملكة المتحدة أسبوعًا قاسيًا قادمًا، مع فترة حاسمة في مفاوضات خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي”.
ثمن الاسترليني 16 نوفمبر 2020
على صعيد تداولات الجنيه الاسترليني لقاء العملات الرئيسية ارتفع تداولات   بنسبة 0.18٪، مسجلاً 1.32166 في الساعه 07:30 بتوقيت جرنتش كما ارتفع اليورو لقاء الباوند الي مستويات 0.89644 لينخفض الباوند بنسبة 0.04% في نفس التوقيت .
ارتفع الباوند لقاء الين الياباني بنسبة 0.07% ليسجل زوج الباوند ين مستويات 138.1785 في الساعه 06:32 بتوقيت جرنتش واخيرا ارتفع الاسترليني لقاء الفرنك السويسري ليتداول الباوند فرنك عند مستويات 1.20571 في الساعه 07:33 بتوقيت جرنتش .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
العملات الرقمية تصبح وسيلة دفع رواتب الموظفين مع خدمة BitPay Send
التالي
بورصة الكويت تتراجع في التعاملات الصباحية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً