قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البلوكشين .. تطبيق كوفيد 19 يدخل قيد التجربة في مطار نيويورك

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

إذا تطبيق تقنية بلوكتشين متقدم على اللعبة. وخطوة مهمة لاستخدام التكنولوجيا أثناء وبعد فترة كوفيد 19. تم إنشاء التطبيق باستخدام Azure Enterprise blockchain. تم تجميع تطبيق تكنولوجيا بلوكتشين عبر قبل شركة جنرال إلكتريك (GE) مع TE-FOOD بالإضافة إلى Eurofins. هدف التطبيق كذلك هو ضمان بقاء الركاب بأمان في جميع الأوقات أثناء سفرهم وسط انتشار جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد كوفيد 19. التطبيق يوفر معلومات حول النظافة للمسافرين سيوفر تطبيق البلوكشين معلومات كذلك حول النظافة للمسافرين، وستكون...

دخل تطبيق تكنولوجيا البلوكشين الخاص بكوفيد 19، قيد التجربة في مطار نيويورك. سيساعد التطبيق ركاب مطار ولاية نيويورك على تتبع نظافة الأسطح في الوقت العملي. بدأ مطار ألباني في تجربة “تطبيق Wellness Trace” لمراقبة طريقة تنظيف الأسطح والأمور في المطار.
تطبيق البلوكشين الجديد يطبق في مطار مقاطعة ألباني
نطق الرئيس التطبيقي لهيئة مطار مقاطعة ألباني، فيليب كالديرون، إذا تطبيق تقنية بلوكتشين متقدم على اللعبة. وخطوة مهمة لاستخدام التكنولوجيا أثناء وبعد فترة كوفيد 19. تم إنشاء التطبيق باستخدام Azure Enterprise blockchain.
تم تجميع تطبيق تكنولوجيا بلوكتشين عبر قبل شركة جنرال إلكتريك (GE) مع TE-FOOD بالإضافة إلى Eurofins. هدف التطبيق كذلك هو ضمان بقاء الركاب بأمان في جميع الأوقات أثناء سفرهم وسط انتشار جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد كوفيد 19.
التطبيق يوفر معلومات حول النظافة للمسافرين
سيوفر تطبيق البلوكشين معلومات كذلك حول النظافة للمسافرين، وستكون المعلومات محدثة وذات صلة. يمكن للركاب كذلك معهدة شجميع الأسطح عبر خلال ملصقات رمز الاستجابة السريعة المنتشرة حول المنشأة.
سيتمكن المسافرون عبر استخدام هواتفهم لمسح رموز QR. كذلك داخل تطبيق بلوكتشين، سيشارك المسافرون تعليقاتهم حول مدى نظافة السطح بالقرب منهم.
تطبيق كوفيد 19 المستجد وتجربة ثلاثة أشهر
نطق المتحدث باسم المطار إذا تجربة تطبيق كوفيد 19 يجب حتى تمتد إلى ثلاثة أشهر، وحتى الموظفين سيستخدمون التطبيق للحفاظ على نظافة المناطق. سيكون هناك ما يزيد عن 45 ملصقًا يمكن للعملاء مسحها ضوئيًا في المناطق وعلى العناصر الموجودة في مساحته.
في الواقع تساعد دومًا تكنولوجيا بلوكشين على محاولة الحد عبر انتشار فيروس كوفيد 19 حول العالم في الفترة الماضية. قامت الكثير عبر الشركات بالاعتماد على التقنية سواء في اكتشاف العلاج، أو في معالجة السقمى، أو حتى اكتشاف المصابين بفيروس كوفيد 19.
على الرغم عبر حتى فيروس كوفيد 19 مازال متفشيًا حول العالم إلا حتى الدول اضطرت إلى إنهاء حالة الحظر المحلي والدولي. ذلك في محاولة لاستمرار الحياة وفي الوقت ذاته تقوم المعامل الطبية بمحاولة اكتشاف العلاج الأمثل، بالتأكيد ذلك سيكون بالاعتماد على تكنولوجيا البلوكشين الناشئة.
السابق
بورصة الكويت تتراجع في التعاملات الصباحية
التالي
بورصات الإمارات تستهل التداولات في المنطقة الخضراء

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً