قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملة المشفرة XRP تكتسب المزيد عبر العناوين الكبيرة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

تحركات أسعار العملات الرقمية في الأسابيع الماضية. يتضح هذا مع ازدياد الأسعار، يليها المزيد عبر التراكم والنمو في العناوين. وفقًا للمعلومات الأخيرة التي قدمتها Sentiment، وهي منصة لتحليلات العملات الرقمية. ارتفع عدد العناوين الكبيرة التي تحمل عملة الريبل الرقمية إلى أعلى مستوى حديث على الإطلاق عند 17625. على وجه التحديد، هذا يمثل العناوين التي تحتوي على ما بين مليون وعشرة ملايين XRP. العناوين ترتفع بشجميع كبير للغاية بالإضافة إلى ذلك، يوجد حاليًا 307 عنوانًا في الريبل تحتوي على أكثر منعشرة مليون XRP. ارتفعت العناوين التي تحتوي على 100 إلى 1000 XRP إلى ATH آخر عند 332560. يمكن حتى ترتبط الزيادة في عناوين العملة الالكترونية إلى حد كبير بأدائها قبل بضعة أسابيع. كما شوهد مع البيتكوين BTC. كذلك بحسب ما ورد سجلت العملة المشفرة زيادة بنسبةتسعة بالمائة في الرسم البياني الأسبوعي ونموًا شهريًا بأكثر عبر عشرة بالمائة. تحديث ثمن العملة المشفرة XRP في وقت...

استمرت العملة المشفرة XRP التابعة لشركة الريبل لمدفوعات البلوكشين، في أداءها الإيجابي في الثمن، في ظل ازدياد سوق العملات الالكترونية. في هذه الملاحظة، تكتسب العملة الرقمية الخاصة بشركة الريبل مزيدًا عبر التراكم مع ازدياد عدد العناوين الكبيرة إلى أعلى مستوى آخر على الإطلاق (ATH). على الرغم عبر حتى كذلك العملة الرقمية لا تزال تتداول بأقل عبر علامة الدولار الواحد، إلا حتى حاملي XRP أكثر حماسة بشحتى قيمتها على المدى الطويل.
الريبل تعالج الارتفاعات إلى ATH الجديد
كان مالكو العملة المشفرة XRP متفائلين بشحتى تحركات أسعار العملات الرقمية في الأسابيع الماضية. يتضح هذا مع ازدياد الأسعار، يليها المزيد عبر التراكم والنمو في العناوين. وفقًا للمعلومات الأخيرة التي قدمتها Sentiment، وهي منصة لتحليلات العملات الرقمية. ارتفع عدد العناوين الكبيرة التي تحمل عملة الريبل الرقمية إلى أعلى مستوى حديث على الإطلاق عند 17625. على وجه التحديد، هذا يمثل العناوين التي تحتوي على ما بين مليون وعشرة ملايين XRP.
العناوين ترتفع بشجميع كبير للغاية
بالإضافة إلى ذلك، يوجد حاليًا 307 عنوانًا في الريبل تحتوي على أكثر منعشرة مليون XRP. ارتفعت العناوين التي تحتوي على 100 إلى 1000 XRP إلى ATH آخر عند 332560. يمكن حتى ترتبط الزيادة في عناوين العملة الالكترونية إلى حد كبير بأدائها قبل بضعة أسابيع. كما شوهد مع البيتكوين BTC. كذلك بحسب ما ورد سجلت العملة المشفرة زيادة بنسبةتسعة بالمائة في الرسم البياني الأسبوعي ونموًا شهريًا بأكثر عبر عشرة بالمائة.
تحديث ثمن العملة المشفرة XRP
في وقت كتابة هذا التقرير. يتم تداول رابع أكبر عملة رقمية الريبل عند 0.2716 دولارًا على Coinmarketcap، وهي منصة لتتبع أسعار العملات المشفرة. يمثل الثمن الحالي تغيرًا سلبيًا بنسبة 1.20 بالمائة خلال ال24 ساعة الماضية. بينما زيادة قدرها 8.34% على مدار الـسبعة أيام الماضية. يبلغ حجم تداول الريبل على مدار 24 ساعة 3.2 مليار دولار، كذلك قيمة سوقية تبلغ 12.3 مليار دولار. على الرغم عبر حتى العملة المشفرة كانت متخلفة عن أعلى مستوى لها على الإطلاق بأكثر عبر ثلاثة دولارات في 2018. فإذا حاملي العملة المشفرة XRP الأوائل ارتفعوا حاليًا بنسبة 4495.47 بالمائة.
السابق
التضخم في دبي يبقى في النطاق السالب للشهر الـ23 على التوالي خلال أكتوبر 2020
التالي
سعر النفط 16 نوفمبر 2020 | ارتفعت أسعار النفط على خلفية آمال التعافي الاقتصادي في آسيا

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً