قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين BTC .. ثلاثة مسببات تشير إلى احتمالية هبوط الأسعار قريبًا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

المشفرة بمقدار 1489 دولارًا في 12 ساعة. قام الدببة بسحب عملاتهم المشفرة إلى 9990 دولارًا عبر 12000 دولار في أقل عبر أسبوع. نظرًا لأنه قد مر وقت طويل إلى حدًا ما منذ حتى رأينا شمعة حمراء طويلة، فقد نرى واحدة في وقت قريب جدًا في ثمن العملة الالكترونية BTC. السبب الأول: نسبة تبادل حيتان...

لقد تجاوزت العملة الالكترونية البيتكوين BTC، مستوى 16 ألف دولار مرتين وما زالت تتجاوزه الآن. لكنها لم تحافظ على اختراق أو التقاط هذا المستوى. ماذا يعني هذايا ترى؟ حسنًا، يمكن للمرء حتى يجادل في حتى هذا يدل على حتى المضاربين أمام الارتفاع في السوق ضعفاء ومستعدون للمضاربة على الانخفاض.
بعد جميع شيء، لم يحظ الدببة في سوق العملة الالكترونية بعيدًا منذ 1 سبتمبر. وهو اليوم الذي تقلصت فيه العملة الالكترونية بمقدار 900 دولار في غضون 16 ساعة فقط. سقط انخفاض مماثل في ثلاثة سبتمبر، مما أدى إلى ازدياد قيمة العملة المشفرة بمقدار 1489 دولارًا في 12 ساعة. قام الدببة بسحب عملاتهم المشفرة إلى 9990 دولارًا عبر 12000 دولار في أقل عبر أسبوع.
نظرًا لأنه قد مر وقت طويل إلى حدًا ما منذ حتى رأينا شمعة حمراء طويلة، فقد نرى واحدة في وقت قريب جدًا في ثمن العملة الالكترونية BTC.
السبب الأول: نسبة تبادل حيتان العملة الالكترونية
نسبة تبادل الحيتان: وفقًا لCrypto Quant. بلغت نسبة تبادل حيتان العملة الالكترونية 85٪ الآن، وهو مستوى رائج بين الأمور التي شوهدت في الماضي. على سبيل المثال، كان هذا هو الحال مع انخفاض الثمن مرة أخرى في مارس 2020 ونوفمبر 2019.
السبب الثاني: الرغبة في جني أرباح البيتكوين
يظهر مقياس آخر متعلق بحيتان سوق العملة الالكترونية كذلك حتى الحيتان تراكمت مثل الجنون منذ أوائل نوفمبر. حيث تراكمت في المتوسط ​​من 12000 دولار إلى 15000 دولار منذ 1 نوفمبر.
نظرًا لحتى المستقبل غير مؤكد للغاية، فقدقد يحدث الوقت مناسبًا لبدء جني أرباح العملة الالكترونية. خاصةً كذلك حتى البيتكوين BTC، قد فشلت في اختراق مستوى 16000 دولار ليس مرة واحدة، ولكن مرتين بالعمل.
السبب الثالث: امتدادات فيبوناتشي الثمنية
السبب الثالث يجعل الأمر أكثر قبولًا كذلك حتى السقوط قاب قوسين أو أدنى. إذا قمنا برسم امتداد فيبوناتشي بدءًا عبر أعلى عام 2017 وحتى أسفله في ديسمبر 2018. يمكننا حتى نرى حتى ثمن العملة الالكترونية قد وصل إلى مستوى 78.6٪ فيبوناتشي.
يمكننا حتى نرى المقاومة التي تسبب فيها مستوى 50٪ للعملة الالكترونية. لا يمكننا حتى نتسقط مقاومة مماثلة، لكنها قوية بنفس القدر كذلك عند المستوى الحالي. تُظهر جميع هذه المؤشرات والتسقطات الجميعية لثمن العملة الرقمية حتى الانخفاض قريبًا. فتجاهل المقاييس على السلسلة الآن سيكون خطأ فادحًا.
وبالتالي، نظرًا لأنه عبر المتسقط حدوث انخفاض في مخططات أسعار البيتكوين BTC قريبًا، يجب أنقد يحدث المرء مستعدًا لذلك. سيكون تقليل مخاطر الهبوط و / أو التحوط عبر الحكمة في الوقت الحالي.
السابق
مؤشر داكس 30 تحليل اليوم 16 نوفمبر | تحليل مؤشر داكس | توقعات مؤشر داكس
التالي
سوق الأسهم السعودية يتراجع 0.17% في المستهل

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً