قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن اليورو 16 نوفمبر 2020 | تباين اليورو مع افتتاح الاسواق خلال التداولات الاوروبية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ما يزيد قليلاً عن 14000 حالة في تحديث يوم أمس. في نفس الاطار طمحتى وزير الاقتصاد الألماني بيتر ألتماير يوم الاثنين حتى سلاسل التوريد في الاتحاد الأوروبي ستظل سليمة على الرغم عبر جائحة فيروس كورونا. هذا هو ثاني بيان متفائل يصدر عن المسؤولين الألمان اليوم ، حيث كشف الوزير ورئيس بافاريا ماركوس سويدير سابقًا حتى إجراءات التقييد بدأت تظهر علامات النجاح. ومع ذلك ، لا تزال حالة عدم اليقين قائمة حيث نفذت معظم الدول الأوروبية ، بما في ذلك ألمانيا وفرنسا والنمسا ، شجميعاً عبر أشكال الإغلاق للحد عبر تفشي السقم. فيروس كورونا أدى إلى تضخيم نقاط ضعف النظام المالي في الاتحاد الأوروبي في اخبار اخرى نطق نائب رئيس البنك المركزي الأوروبي لويس دي جويندوس يوم الاثنين إذا جائحة الفيروس التاجي “زاد عبر نقاط الضعف الحالية” في القطاع المالي في منطقة اليورو. في خطاب ألقاه في...

تباين ثمن اليورو 16 نوفمبر 2020 بعد تصريحات جيدة اظهرت ان الإجراءات المتخذة في ألمانيا لمكافحة كوفيد-19 تظهر علامات النجاح
نطق الوزير الألماني لرئيس بافاريا ماركوس سويدير يوم الاثنين إذا إجراءات التقييد المطبقة المتعلقة بفيروس كورونا بدأت تظهر أول علامة نجاح. لكن سويدير حذر عبر حتى معدل الانتشار لا يزال “مرتفعا للغاية”.
كما أدلى وزير الاقتصاد بيتر التماير أمس بتعليقات حول الوضع ، قائلاً إذا الإجراءات قد تظل سارية خلال فصل الشتاء. وصلت ألمانيا إلى مستوى قياسي يومي بلغ 23.542 حالة إصابة جديدة بكوفيد -19 يوم الخميس الماضي، لكن الرقم انخفض إلى ما يزيد قليلاً عن 14000 حالة في تحديث يوم أمس.
في نفس الاطار طمحتى وزير الاقتصاد الألماني بيتر ألتماير يوم الاثنين حتى سلاسل التوريد في الاتحاد الأوروبي ستظل سليمة على الرغم عبر جائحة فيروس كورونا.
هذا هو ثاني بيان متفائل يصدر عن المسؤولين الألمان اليوم ، حيث كشف الوزير ورئيس بافاريا ماركوس سويدير سابقًا حتى إجراءات التقييد بدأت تظهر علامات النجاح.
ومع ذلك ، لا تزال حالة عدم اليقين قائمة حيث نفذت معظم الدول الأوروبية ، بما في ذلك ألمانيا وفرنسا والنمسا ، شجميعاً عبر أشكال الإغلاق للحد عبر تفشي السقم.
فيروس كورونا أدى إلى تضخيم نقاط ضعف النظام المالي في الاتحاد الأوروبي
في اخبار اخرى نطق نائب رئيس البنك المركزي الأوروبي لويس دي جويندوس يوم الاثنين إذا جائحة الفيروس التاجي “زاد عبر نقاط الضعف الحالية” في القطاع المالي في منطقة اليورو.
في خطاب ألقاه في أسبوع المال باليورو ، أشار دي جويندوس إلى حتى كوفيد-19 أثر على تسقطات الحصول على أرباحية طويلة الأجل للبنوك في منطقة اليورو وسحب تقييماتها إلى “الحضيض”. وشدد على حتى الحصول على أرباحية تقلصت بشجميع رئيسي بسبب القدرة الزائدة وتنويع الإيرادات المحدود والكفاءة المنخفضة التجميعفة ، وحذر عبر أنه عبر غير المرجح العودة إلى مستويات ما قبل الوباء قبل عام 2022.
وشدد مسؤول البنك المركزي الأوروبي على أنه “للمضي قدمًا، عبر الضروري معالجة نقاط الضعف الهيجميعية في القطاع المصرفي الأوروبي ، عبر خلال تقليل الطاقة الزائدة وتعزيز كفاءة التجميعفة لمعالجة ربحيته المنخفضة باستمرار”.
ثمن اليورو 16 نوفمبر 2020
على صعيد تداولات العملة الموحدة ارتفع  الي مستويات 1.18375 في الساعة 10:31 بتوقيت جرنتش، بينما ارتفعت العملة الاوروبية لقاء الجنيه الاسترليني الي مستويات 0.89839 . في الساعه 10:33 بتوقيت جرنتش كما سجلت العملة الاوروبية الموحدة تداولات باللون الاحمر لقاء الين ليتداول اليورو ين عند مستويات 123.7685 في الساعه 10:35 بتوقيت جرنتش، في نفس الوقت تراجع اليورو لقاء الدولار الكندي الى مستويات 1.55315 ، اخيرا هبط اليورو لقاء الدولار النيوزليندي الي مستويات 1.72228 .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
"المشتركة" تسجل خسائر قدرها 6.88 مليون دينار بالتسعة أشهر الأولى 2020
التالي
العملات المشفرة في باكستان - البلاد تبحث عن تطوير إطار تنظيمي للسوق

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً