قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs تنضم إلى خطط KuCoin المستقبلية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الفرعية التابعة لها Pool-X. تنتمي Pool-X إلى بورصة KuCoin. وهي تعبير عن منصة تداول سيولة مستقلة تقدم نفسها على أنها “الجيل التالي عبر بورصة PoS”. كما ورد، تستعد المنصة لإطلاق سوق NFT في الأشهر المقبلة. مما سيسمح للمشاركين كذلك في سوق NFT بتداول الأصول. قبل إطلاق سوق NFT سيمكن Pool-X عمليات الإيداع والسحب لأصول Dego.Finance NFT، مما يجعل KuCoin أول بورصة رئيسية للعملات المشفرة تدعم هذه الخدمة عبر شركتها الفرعية. إمكانات كبيرة لا تحظى باهتمام السوق حاليا وفقًا لجميعمات جوني ليو، الرئيس التطبيقي لشركة KuCoin...

يعتبر سوق الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs، واحد عبر الأسواق الناشئة في عالم التشفير. إلا حتى هناك الكثير عبر المشاركين في الصناعة يعتبرونه هو الاتجاه الجديد الكبير لسوق العملات المشفرة. أصبحت شعبية NFT أكثر في الفترة الماضية، كما حتى اعتمادها أصبح وشيكًا بالتأكيد في ظل دخول بورصات التشفير المركزية إلى السوق.
KuCoin ستكون أول منصة مشفرة تقدم خدمات NFT
وفي السياق ذاته. أعربت بورصة تداول العملات الرقمية KuCoin، اليوم الإثنين، 16 نوفمبر / تشرين الثاني، عن استعدادها حاليًا لإطلاق بورصة NFT. ذلك عبر منصة التداول الفرعية التابعة لها Pool-X.
تنتمي Pool-X إلى بورصة KuCoin. وهي تعبير عن منصة تداول سيولة مستقلة تقدم نفسها على أنها “الجيل التالي عبر بورصة PoS”. كما ورد، تستعد المنصة لإطلاق سوق NFT في الأشهر المقبلة. مما سيسمح للمشاركين كذلك في سوق NFT بتداول الأصول. قبل إطلاق سوق NFT سيمكن Pool-X عمليات الإيداع والسحب لأصول Dego.Finance NFT، مما يجعل KuCoin أول بورصة رئيسية للعملات المشفرة تدعم هذه الخدمة عبر شركتها الفرعية.
إمكانات كبيرة لا تحظى باهتمام السوق حاليا
وفقًا لجميعمات جوني ليو، الرئيس التطبيقي لشركة KuCoin Global. فإذا الرموز غير القابلة للاستبدال NFT لديها الكثير عبر سيناريوهات التطبيق في السندات والتأمين والكثير عبر المجالات، على الرغم عبر سوقها الصغير.
وأضاف ليو:
«تولي KuCoin اهتمامًا وثيقًا بسوق NFT. على الرغم عبر حتى NFT لا تحظى باهتمام السوق الكافي في الوقت الحالي. إلا حتى الإمكانات كبيرة. عبر خلال إطلاق السوق، سيتم توفير وسيلة سهلة الاستخدام لمستخدمي NFT لتداول الأصول كذلك».
وأشارت بورصة العملات الافتراضية KuCoin إلى حتى مثل هذا التطور يمكن حتى يساعد في تحسين سيولة NFT. بما في ذلك تعميم السوق.
سوق الرموز غير القابلة للاستبدال يسير في الاتجاه السائد
ارتفع حجم معاملات الرموز غير القابلة للاستبدال NFT إلى 230 مليون دولار في النصف الأول عبر عام 2020، وفقًا لبيانات سوق NFT المقدمة عبر NonFungible.com. يمثل هذا الأداء زيادة بنسبة 300 بالمائة تقريبًا في الرسم البياني على أساس سنوي. هذا مرشد آخر يظهر المشاركة المتزايدة في سوق NFT. كما أكدت البيانات وجود 78881 مستخدمًا نشطًا في السوق، وهو ما يمثل كذلك زيادة بنسبة 5.7 في المائة.
السابق
تباين أداء مؤشرات بورصة الكويت في نهاية الجلسة
التالي
مؤشر بورصة دبي يغلق مرتفعا بـ 1.32% عند 2299 نقطة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً