قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

محللي Citibank: ثمن البيتكوين سيصل لثمن 318 ألف دولار في نهاية 2021 يا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

التحليل الفني إلى حتى ثمن البيتكوين “من المرجح حتى يستمر في الارتفاع كثيرا”. وصف المحلل “توم فيتزباتريك” بحتى ثمن االبيتكوين سيرتفع وسيكون بمثابة مضى القرن الحادي والعشرين، ينظر أولا إلى الاتجاه طويل الأجل لثمن البيتكوين، والذي يتميز بـ ارتفاعات لا يمكن تصورها تليها تسليمات مؤلمة. مع ذلك، عبر الجدير بالذكر حتى الفترات الصعودية الرئيسية الثلاث لثمن البيتكوين حتى الآن كانت تتزايد في الطول. في البداية، كانت هناك فترةعشرة أشهر عبر 20ر-2011، تليها فترة ممتدة...

وفقا لمحللي Citibank فإذا ثمن البيتكوين وكتنبؤ مبدئي سيصل لقيمة 318 ألف دولار في شهر ديسمبر 2021.
يشير تحليل فني حديث للبيتكوين (BTC) أعدته CitiFX لعملائها المؤسسات إلى ازدياد محتمل في ثمن البيتكوين قدره 318000 دولار في وقت ما في ديسمبر 2021.
أوضح أحد المعلقين على تويتر في 14 نوفمبر الماضي، بحتى الرقم الدقيق ليس له قيمة تذكر خلال هذا الإطار الزمني الطويل.
ومع ذلك، يشير التحليل الفني إلى حتى ثمن البيتكوين “من المرجح حتى يستمر في الارتفاع كثيرا”.
وصف المحلل “توم فيتزباتريك” بحتى ثمن االبيتكوين سيرتفع وسيكون بمثابة مضى القرن الحادي والعشرين، ينظر أولا إلى الاتجاه طويل الأجل لثمن البيتكوين، والذي يتميز بـ ارتفاعات لا يمكن تصورها تليها تسليمات مؤلمة.
مع ذلك، عبر الجدير بالذكر حتى الفترات الصعودية الرئيسية الثلاث لثمن البيتكوين حتى الآن كانت تتزايد في الطول.
في البداية، كانت هناك فترةعشرة أشهر عبر 20ر-2011، تليها فترة ممتدة عبر عام 2011 إلى 2013، وأخيراً امتدت لثلاث سنوات لتغطي 20ض-2017.
باللقاء، يفترض” فيتزباتريك” حتى فترة التسليم التي أعقبت آخر صعودتين للثورة ظلت مستقرة عند حوالي 12 شهرا.
وفقا للتحليل، يضعنا هذا بشجميع مباشر في منتصف سباق الصعود الذي بدأ في أوائل عام 2019 ومن المحتمل حتى يستمر لمدة أربع سنوات حتى أواخر عام 2022.
يمكن القول إذا مثل هذا الاتجاه الصعودي الممتد سيؤدي إلى مستويات أعلى ، والرسم البياني ما يظهر كقناة محددة جيدا على مدى السنوات السبع الماضية يعطي “فيتزباتريك” تسقطه بحول ثمن البيتكوين بحتى يصل ل318000 دولار في ديسمبر 2021.
بينما يسلم بحتى هذا الرقم قد يظهر غير محتمل للغاية، إلا أنه يشير إلى حتى هذا سيكون ارتفاعا منخفضا إلى مرتفعا بمقدار 102 مرة (أضعف ازدياد حتى الآن عبر حيث النسبة المئوية) في نقطة يمكن حتى تكون فيها الحجج المؤيدة لعملة البيتكوين في أقصى درجاتها على الإطلاق.
تتضمن هذه الحجج تغييرا في السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي للولايات المتحدة والذي سقط عندما ضرب جائحة فيروس كورونا.
وقد تميز هذا بزيادة كبيرة ومستمرة في إنتاج النقود الجديدة، مع نية أقل لتقييد هذا بمجرد عودة الاقتصاد والتوظيف مرة أخرى.
تجدر الإشارة إلى حتى الرقم المشار إليه أعلاه لثمن البيتكوين في 2021 يعد تنبؤ مستقبلي قد يحدث وقد لايحدث لذا الأجدر البحث أكثر وألا تأخذ هذا التسقط كنصيحة استثمارية.
افتح حساب في منصة التداول TGMFX من الرابط
اقرأ أيضا:
ثمن البيتكوين وبوصوله لمستوى 16320 دولار يسجل 12 يوم فوق هذا المستوى
السابق
سعر الذهب 16 نوفمبر 2020 | ارتفاع سعر الذهب بالتزامن مع العقود الاجله للاسهم
التالي
البيتكوين BTC تعتبر مصدر انتقادات رئيسي لـ Fidelity والشركة ترد

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً