قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين BTC تعتبر مصدر انتقادات رئيسي لFidelity والشركة ترد

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

للدفع لقاء المعاملات اليومية. فإذا حجة Fidelity هي حتى هذا النقد يفشل في فهم الغرض الأساسي عبر العملة المشفرة. تتفوق العملة الرقمية في الأداء ، كما تقبل Fidelity ذلك عبر خلال طرق الدفع التقليدية مثل فيزا، باي بال، وماسهجرارد، والتي يمكن حتى توفر جميعها إنتاجية أعلى....

قابلت شركة Fidelity Digital Assets انتقادات متعددة في الفترة الأخيرة، منها فشل البيتكوين BTC، كوسيلة للدفع، وتسعى الشركة في الوقت الحالي أنتار هذه الانتقادات.
Fidelity تقابل ستة انتقادات مختلفة
أوضحت Fidelity في منشور لها على مدونة نشر الجمعة الماضية، 13 نوفمبر / تشرين الثاني، أنها قابلت ستة انتقادات. بما في ذلك تقلبات العملة المشفرة BTC، الإهدار البيئي والاستخدام في أنشطة غير مشروعة.
فيما يتعلق بالفشل المزعوم للعملة كوسيلة للدفع لقاء المعاملات اليومية. فإذا حجة Fidelity هي حتى هذا النقد يفشل في فهم الغرض الأساسي عبر العملة المشفرة. تتفوق العملة الرقمية في الأداء ، كما تقبل Fidelity ذلك عبر خلال طرق الدفع التقليدية مثل فيزا، باي بال، وماسهجرارد، والتي يمكن حتى توفر جميعها إنتاجية أعلى. ومع ذلك، فقد تم تصميم البيتكوين BTC مع وضع أولويات أخرى في الاعتبار، بما في ذلك “الندرة التامة”.
وأضافت Fidelity :
«تقوم العملة المشفرة BTC بإجراء مقايضات متعمدة، مثل السعة المحدودة والمجميعفة، لتقديم الخصائص الأساسية مثل اللامركزية والثبات. نظرًا لضمانات التسوية العالية، تعمل العملة على تحسين قدرتها المحدودة لتسوية المعاملات التي لا يتم تقديمها بشجميع جيد بواسطة القضبان التقليدية».
سلبية البيتكوين على جبهة المعاملات اليومية
في حين حتى العملة المشفرة قابلة للتطبيق عبر الناحية النظرية كأداة دفع. فإذا قيودها تعني حتى الاستخدام اليومي ليس بالضرورة الهدف النهائي للأصل. بالإضافة إلى تقلب الأسعار، فإذا تعريف ضريبة العملة المشفرة على أنها ملكية في بعض الولايات القضائية. مما يعني أنه يتعين على المستخدمين حساب المكاسب والخسائر لجميع دفعة أو شراء يجعلها غير عملية بالنسبة للعديد عبر المدفوعات.
تدعي Fidelity حتى المستخدمين يجب أنقد يحدثوا على دراية بحتى تصميم العملة المشفرة قد منح الأولوية لجوانب مثل اللامركزية، والتوريد المحدود، والتسوية الثابتة. يجب تقييمها وفقًا لشروطها الخاصة. كذلك مع قبول أنها تأتي مع جوانب سلبية على جبهة المعاملات اليومية.
ماذا عن تقلب العملة المشفرة الشديديا ترى؟
فيما يتعلق بالمدفوعات، تتعامل Fidelity مع الانتقادات القائلة بحتى التقلب الشديد في العملة المشفرة يضر باستخدامها كمخزن للقيمة. هنا، تعيد Fidelity صياغة شروط النقد مرة أخرى، مدعية حتى التقلب هو الثمن المدفوع ل“سوق مقاومة للتدخل”:
لا يمكن لأي بنك مركزي أو حكومة التدخل لدعم الأسواق أو دعمها وإخضاع التقلبات بشجميع مصطنع. يعد تقلبات العملة الالكترونية البيتكوين BTC بمثابة مقايضة لسوق خالٍ عبر التشوهات. قدقد يحدث اكتشاف الثمن الحقيقي المصحوب بتقلبات أفضل عبر الاستقرار المصطنع إذا أدى إلى أسواق مشوهة قد تنهار دون تدخل.
يوفر Fidelity حججًا تفصيلية إضافية حول التقلبات أيضًا، وربطها بـ “العرض غير المرن تمامًا للأصل”.
الانتقادات الأربعة الأخيرة التي تم تناولها في منشور المدونة هي التبذير البيئي، واستخدام البيتكوين في نشاط غير مشروع، والأصل “غير مدعوم بأي شيء”، واحتمال تجاوزه عبر قبل منافس.
السابق
محللي Citibank: سعر البيتكوين سيصل لسعر 318 ألف دولار في نهاية 2021 ؟
التالي
الأسهم السعودية تواصل الصعود للجلسة الثانية بسيولة 16.3 مليار ريال

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً