قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن البيتكوين 16 نوفمبر 2020 يواصل الارتفاع | التحليل الاساسي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

جنبًا...

ارتفع ثمن البيتكوين 16 نوفمبر 2020 بعد الوصول إلى أعلى ثمن على الإطلاق عند 16،480 دولارًا أمريكيًا منذ عام 2018 ارتفعت العملة الرقمية بنسبة 13٪ خلال الأسبوع الماضي واكتسبت أكثر عبر 122٪ منذ بداية العام.
مع استمرار جائحة كوفيد-19 في نزيف الاقتصادات في جميع أنحاء العالم ، ستواصل الحكومات الاستجابة للأزمة عن طريق طباعة المزيد عبر الأموال. وهذا بدوره سيفيد الأصول الآمنة التي تعمل بشجميع جيد في فترات التضخم.
ثمن البيتكوين 16 نوفمبر 2020
على صعيد التداولات سجل ثمن البيتكوين اليوم مستويات 16298 دولار ساعة كتابه مثل جميع عطلة نهاية أسبوع، سجلت العملة الرقمية تقلبات المتزايدة في أسواق العملات المشفرة جنبًا إلى جنب مع زيادة حادة في الأسعار. غالبًا ما يتبع هذا الارتفاع في الأسعار تعديلًا للثمن في يوم الاثنين التالي.
يتم تفسير ذلك عبر خلال الأشخاص الذين لديهم وقت فراغ في المنزل بعيدًا عن وظائفهم المخطية اليومية، وهم أكثر عرضة للتداول في عطلات نهاية الأسبوع لحتى أسواق العملات الرقمية مفتوحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
البيتكوين مضى القرن الحادي والعشرين
يتسقط فيتزباتريك المحلل العالمي في مجموعة سيتي بنك حتى ثمن البيتكوين يفترض أن يبلغ ذروته عند 318000 دولار بنهاية عام 2021. وعلى الرغم عبر أنه يقر بحتى تسقطه قد يظهر غير محتمل، إلا حتى فيتزباتريك يصر بحتى مثل هذا الارتفاع سيظل أضعف ازدياد للأصل الرقمي عند مقارنته بالأصول الأخرى مثل المضى
يضيف أيضًا حتى بيتكوين تدور حول “الارتفاعات التي لا يمكن تصورها تليها تسليمات مؤلمة”. ستشهد البيتكوين تقلبات كبيرة في الأسعار قبل حتى تستقر أخيرًا عند الثمن المتسقط الذي يشير إليه فيتزباتريك.
وضح فيتزباتريك أنه على الرغم عبر أنه عبر المتسقط حتى يستفيد المضى عبر طوفان الأموال الجديدة التي تدخل التداول ، فإذا المعدن الثمين له قيود فريدة لا يظهر أنها تؤثر على عملات البيتكوين.
اما عن افضلية لبيتكوين عن المضى فالبيتكوين يتفرد عن المضى الذي تحده الكثير عبر القيود مثل التخزين، وغير المحمول، ويمكن حتى تسميته “أخبار الأمس” عبر حيث التحوط المالي. على عكس البيكوين التى تمتاز بالعرض المحدود للعملة الرقمية ، وسهولة الحركة عبر الحدود ، والملكية غير الشفافة”. وبالتالي ، يعتقد فيتزباتريك حتى المزيد عبر المستثمرين سيختارون البيتكوين على المضى نتيجة لذلك.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
الأسهم السعودية تواصل الصعود للجلسة الثانية بسيولة 16.3 مليار ريال
التالي
داو أكثر يرتفع 400 نقطة بعد أخبار اللقاح

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً