قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

داو أكثر يرتفع 400 نقطة بعد أخبار اللقاح

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

يزيد العدد إلى حوالي مليار في. 2021. نطق الدكتور أنتوني فوسي ، مدير المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية (NIAID)،إذا لقاحًا ضد فيروس كورونا يمكن توفيره للأشخاص عبر الفئات عالية الخطورة في أواخر ديسمبر. في غضون ذلك، أعرب وزير الاقتصاد الألماني بيتر ألتماير عن أمله في حتى تحسن واشنطن علاقاتها التجارية مع الاتحاد الأوروبي في عهد الرئيس المنتخب جو بايدن. يأمل ألتماير حتى يحسن بايدن العلاقات التجارية مع الاتحاد الأوروبي أعرب وزير الاقتصاد الألماني بيتر ألتماير يوم الاثنين عن أمله في حتى يعمل الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن وإدارته على تحسين العلاقات التجارية مع الاتحاد الأوروبي. “آمل...

ارتفعت الاسهم الامريكية 16 نوفمبر 2020 عند الافتتاح يوم الاثنين بعد حتى أعربت شركة مودرنا حتى مرشحها للقاح ضد فيروس كورونا أظهر كفاءة 94.5 ٪ في البحث المؤقت. ونطق مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية الدكتور أنتوني فوسي في وقت لاحق إنه على الأرجح توفير لقاح بحلول أواخر ديسمبر.
اعلنت الشركة إنها تخطط للتقدم للحصول على تصريح استخدام في حالات الطوارئ (EUA) مع إدارة الغذاء والدواء (FDA) في الأسابيع المقبلة ، مضيفة أنها تتسقط الحصول على 20 مليون جرعة هذا العام ، مما يزيد العدد إلى حوالي مليار في. 2021.
نطق الدكتور أنتوني فوسي ، مدير المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية (NIAID)،إذا لقاحًا ضد فيروس كورونا يمكن توفيره للأشخاص عبر الفئات عالية الخطورة في أواخر ديسمبر.
في غضون ذلك، أعرب وزير الاقتصاد الألماني بيتر ألتماير عن أمله في حتى تحسن واشنطن علاقاتها التجارية مع الاتحاد الأوروبي في عهد الرئيس المنتخب جو بايدن.
يأمل ألتماير حتى يحسن بايدن العلاقات التجارية مع الاتحاد الأوروبي
أعرب وزير الاقتصاد الألماني بيتر ألتماير يوم الاثنين عن أمله في حتى يعمل الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن وإدارته على تحسين العلاقات التجارية مع الاتحاد الأوروبي.
“آمل عبر صميم قلبي حتى تساعدنا الإدارة الأمريكية الجديدة في التوصل إلى توافق في الآراء بشحتى العلاقة التجارية [بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة]” والعمل مع بروكسل “لإلغاء الكثير والكثير عبر الإجراءات المتعلقة بالتعريفات والتجارة المستوحاة عبر الحمائية نطق الوزير “.
وسبق حتى نطق ألتماير إذا الكتلة ترغب “بداية جديدة” في العلاقات التجارية مع واشنطن.
الاسهم الامريكية 16 نوفمبر 2020
ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 1.32٪ أو 410 نقاط عند الافتتاح مع تقدم شركة شيفرون كووبرشين بنسبة 3.73٪. ارتفع مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.90٪ ، مع ازدياد شركة كيمكو العقارية بنسبة 6.89٪. عبر ناحية أخرى ، انخفض مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.20٪ ، حيث انخفض جي دي دوت كوم بنسبة 5.33٪.
استقر اليورو لقاء الدولار ليتداول بثمن 1.18294 دولارًا في الساعة 14:28 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سعر البيتكوين 16 نوفمبر 2020 يواصل الارتفاع | التحليل الاساسي
التالي
هل هي مسألة وقت وحسب لتنضم شركة أمازون لقبول البيتكوين ؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً