قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البلوكشين من الممكن يظهر في هواتف سامسونغ المقبلة لحماية خصوصية المستخدم

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

هذا البرنامج الذي يعتمد على سلسلة الكتل في منع مستلمي الملفات عبر استخدام المعلومات بطرق غير مصرح بها عبر قبل...

تعمل سامسونغ الفترة الأخيرة على حماية خصوصية مستخدميها، وذلك بالاعتماد على تكنولوجيا البلوكشين لضمان مشاركة ملفات P2P بشجميع أكثر أمانًا.
من الممكن تعمل شركة سامسونغ للإلكترونيات، على تطبيق قائم على تقنية بلوكتشين لتسهيل طريقة آمنة لنقل الملفات والبيانات والمعلومات.
البلوكشين يحقق الخصوصية بمثالية كبيرة
على الرغم عبر حتى سامسونغ لم تقدم مزيدًا عبر التفاصيل، إلا حتى المصادر المتخصصة في هذا الموضوع كشفت حتى الشركة تقوم بتطوير برنامج يسمى Private Share. هذا البرنامج الذي يعتمد على سلسلة الكتل في منع مستلمي الملفات عبر استخدام المعلومات بطرق غير مصرح بها عبر قبل المرسلين.
لطالما اهتمت سامسونغ بتطوير حلول الخصوصية. منذ إصدار هاتف جلاكسي إسعشرة Galaxy S10، نفذت محافظ العملات المشفرة في أجهزتها المتطورة. كذلك دعمت سامسونغ الكثير عبر مشاريع التشفير، كذلك تكنولوجيا البلوكشين مثل ستيلر، ترون، وGemini.
تتمثل فكرة سامسونغ في استخدام تكنولوجيا بلوكتشين لإنشاء مفهمات محددة قبل إرسال ملف. على سبيل المثال، يمكن لأي إنسان التأكد عبر فتح ملف معين بواسطة معهد محدد. وتحديد تاريخ انتهاء صلاحية للملف. كذلك حذفه نهائيًا دون إمكانية استرداده.
من الممكن أيضًا منع لقطات الشاشة أو حفظ المعلومات بوسائل غير مصرح بها. ومع ذلك، فهم يشيرون من طبيعة الحال إلى أنه لا يوجد دفاع ضد بعض الحلول غير التقليدية مثل التقاط مقاطع فيديو أو صور للمعلومات باستخدام أجهزة خارجية.
فشل التطبيقات المركزية المماثلة
بينما توجد تطبيقات مماثلة لفكرة سامسونغ. فإذا استخدام التكنولوجيا اللامركزية القوية عبر الناحية المشفرة يوفر مستوى أعلى عبر الأمان. تم اختراق تطبيقات مثل سناب شات، ووتساب وغيرهما في الماضي.
وبالمثل، يعد تخزين البيانات على الخوادم المركزية نقطة ضعف تم استغلالها بالعمل عبر قبل الكثير عبر المتسللين.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أنقد يحدثوا أكثر ثقة في حتى ملفاتهم الخاصة لن يتم التجسس عليها عبر قبل سامسونغ حيث لن تكون هناك ببساطة أي طريقة لوصول سامسونغ إليها لحتى الإرسال سيكون P2P مع التشفير.
سامسونغ لم توضح الكثير عبر الأمور بعد
لم يتضح بعد متى سيكون هذا التطبيق متاحًا لشركة سامسونغ. ومع ذلك، هناك أمل في حتى يتم الإعلان عنه مع خط سامسونغ الجديد عبر الهواتف الحديثة المتميزة. قد يتم شحن Samsung Galaxy S21 في أوائل عام 2021.
كذلك بالنسبة لأولئك الذين يعانون عبر نقص المال. على الأرجح حتى تبدأ سامسونغ في طرح تقنيتها الجديدة القائمة على سلسلة الكتل لأجهزة أخرى تمامًا كما عملت مع Quick Share، وMusic Share، وهما متاحان بالعمل لتشكيلتها السابقة الممتازة والمتوسطة.
لكن مازال علينا الانتظار لرؤية هواتف سامسونغ المقبلة، وكيف من الممكن أن ستعتمد على تكنولوجيا البلوكشين لتحقيق استفادة كبيرة للعملاء بمميزات الأمان.
السابق
4.8 مليار درهم قيمة الخسائر المتراكمة لشركة دريك آند سكل إنترناشيونال
التالي
توقعات سعر الدولار مقابل الين 17 نوفمبر | تحليل الدولار الأمريكي مقابل الين

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً