قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الأرجان العالمية العقارية تتحول للخسارة في الربع الثالث عبر 2020

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

لغرض المتاجرة لصافي قيمتها البيعية المتسقط تحقيقها. كما يعود إلى الزيادة في خسائر حصة عبر نتائج أعمال شركات زميلة، وخسائر غير محققة عبر التغير في القيمة العادلة لعقارات استثمارات، مع وجود صافي مخصص خسائر الائتمان المتسقطة. يٌشار إلى حتى...

تكبدت شركة الأرجان العالمية العقارية خسائر خلال الربع الثالث عبر العام الحالي بنحو 740.27 ألف دينار، لقاء 57.46 ألف دينار أرباح في الفترة المماثلة عبر 2019.
وفي التسعة أشهر الأولى عبر العام الجاري منيت الشركة بخسائر بلغت 6.50 مليون دينار، لقاء أرباح بقيمة 124.04 ألف دينار في الفترة المناظرة عبر العام السابق.
وأعادت الشركة تحولها للخسائر إلى انخفاض صافي الحصول على أرباح بشجميع رئيسي لتداعيات فيروس كورونا، بالإضافة إلى إطفاء عقارات محتفظ بها لغرض المتاجرة لصافي قيمتها البيعية المتسقط تحقيقها.
كما يعود إلى الزيادة في خسائر حصة عبر نتائج أعمال شركات زميلة، وخسائر غير محققة عبر التغير في القيمة العادلة لعقارات استثمارات، مع وجود صافي مخصص خسائر الائتمان المتسقطة.
يٌشار إلى حتى الأرجان العقارية سجلت خسائر بقيمة 5.76 مليون دينار في الستة أشهر الأولى عبر العام الحالي، لقاء أرباح بقيمة 66.57 ألف دينار في الفترة المماثلة عبر العام الماضي.
السابق
سعر صرف ليرة تركية أمام الدولار تحليل 17 نوفمبر | تحليل زوج الدولار الأمريكي مقابل الليرة
التالي
أرباح التقدم التكنولوجي تنمو 35.73% في الربع الثالث من 2020

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً