قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملات المشفرة .. البنك المركزي في قيرغيزستان يطور مسودة لتنظيم السوق

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

13 نوفمبر / تشرين الثاني،...

بدأ البنك المركزي في قيرغيزستان في تطوير مشروع قانون لصياغة قانون العملات المشفرة في البلاد.
تتطلع دولة قيرغيزستان غير الساحلية، إلى تطوير صناعة العملات الرقمية مع تقليل المخاطر. أعرب البنك المركزي في قيرغيزستان وهو البنك الوطني لجمهورية قيرغيزستان (NBKR)، عن تطوير مشروع قانون تشفير عبر شأنه تنظيم صناعة العملة الرقمية في البلاد.
البنك المركزي في قيرغيزستان يصيغ مشروع قانون التشفير
أعرب بنك قيرغيزستان المركزي، الجمعة الماضية، 13 نوفمبر / تشرين الثاني، عن قبوله لمقترحات لتطوير مشروع قانون العملات الالكترونية. وذكر البيان حتى بنك قيرغيزستان يتطلع كذلك إلى تنظيم الصناعة دون خنق الابتكار.
أشارت الوثيقة إلى حتى صناعة العملات المشفرة تفتقر في الوقت الحالي إلى بيئة مواتية لدعم نموها في قيرغيزستان. علاوة على ذلك، فإذا الافتقار إلى التنظيم المناسب يعرض العملاء والمستثمرين للخطر.
واصل البنك المركزي في قيرغيزستان حتى الصناعة غير قادرة على منع ظهور مخططات احتيالية بسبب عدم وجود لوائح مناسبة. وأضاف البنك حتى الغرض عبر المسودة هو خلق بيئة مواتية للصناعة مع منع النشاط الإجرامي وتقليل المخاطر.
تنظيم سوق العملات المشفرة في البلاد
ثم وصف بنك قيرغيزستان المركزي، للمزايا المحتملة والعقبات التي يحتاج إلى التغلب عليها لتطبيق قانون تشفير مثالي.
من شحتى التنظيم المناسب كذلك حتى يحفز تطوير قطاع العملات الافتراضية في قيرغيزستان ويحسن ظروف مجتمع الأعمال. كما سيمكن القانون التنظيمي عبر مراقبة الأنشطة غير المشروعة التي تتم عبر خلال الأصول الرقمية وفيما يتعلق بها وتقليلها.
البنك يقر بصعوبة تطبيق القوانين مع الصناعة
ومع ذلك، أشار بنك قيرغيزستان المركزي كذلك إلى حتى تطبيق القانون أمر قاسي للغاية. ذلك بالنظر إلى الطبيعة اللامركزية والعابرة للحدود للأصول الافتراضية. علاوة على ذلك، أشار بنك قيرغيزستان المركزي إلى أنه عبر القاسي مراقبة معاملات العملة الرقمية وتطوير “نظام ضريبي مثالي”.
بغض النظر عن ذلك، سيوفر القانون التنظيمي إحساسًا بالأمان لجميع عبر الشركات والمستثمرين وسيشجع نمو القطاع في قيرغيزستان.
وأوضح البيان حتى بنك قيرغيزستان يقبل المقترحات الخاصة بمشروع تنظيم سوق العملات المشفرة حتى تاريخ 27 نوفمبر / تشرين الثاني المقبل. كذلك أكد حتى تنشر المقترحات بحلول أربعة ديسمبر المقبل.
السابق
ارتفاع مؤشرات بورصات الإمارات في مستهل التداولات
التالي
التحليل الفني لليورو مقابل الدولار الأمريكي 17 نوفمبر | تحليل زوج اليورو مقابل الدولار أمريكي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً