قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاوروبية 17 نوفمبر 2020 | تراجع الاسهم الاوروبية وسط مخاوف كورونا الفا صل

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

عن الفوز على الوباء قبل الأوان. نطق رئيس المستشارية هيلج براون يوم الثلاثاء إذا الحكومة الألمانية ستضغط عبر أجل تشديد قيود فيروس كورونا. وتأتي تصريحاته في أعقاب اجتماع بين المستشارة أنجيلا ميرجميع وقادة الدولة ، حيث فشل رئيس ألمانيا في الحصول على دعم الأغلبية اللازمة لتطبيق إجراءات إضافية. وبسبب هذا ، ستحاول برلين مرة أخرى الأسبوع المقبل ، كما صرح براون. في وقت سابق، أشار ماركوس سويدير الوزير الألماني لرئيس بافاريا إلى حتى القيود الموضوعة للحد عبر تفشي السقم بدأت تظهر أولى بوادر النجاح ، في حين حثت ميرجميع المواطنين على تقليل اتصالاتهم الإنسانية إلى الحد الأدنى الممكن. وايركارد تتجه لبيع الأصول الأوروبية إلى سانتاندير في أخبار الشركات أعربت شركة بانكو سانتاندير يوم الإثنين أنها ستستحوذ على...

افتتحت الاسهم الاوروبية 17 نوفمبر 2020 على انخفاض يوم الثلاثاء بعد حتى منعت المجر وبولندا اقتراح ميزانية الاتحاد الأوروبي 202أ-27 أمس. نطقت رئيسة المستشارة الألمانية هيلج براون، اليوم، إذا الحكومة ستتطلع إلى فرض إجراءات تقييدية أكثر صرامة تتعلق بفيروس كورونا، بينما أشار وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران إلى أنه لا ينبغي الإعلان عن الفوز على الوباء قبل الأوان.
نطق رئيس المستشارية هيلج براون يوم الثلاثاء إذا الحكومة الألمانية ستضغط عبر أجل تشديد قيود فيروس كورونا.
وتأتي تصريحاته في أعقاب اجتماع بين المستشارة أنجيلا ميرجميع وقادة الدولة ، حيث فشل رئيس ألمانيا في الحصول على دعم الأغلبية اللازمة لتطبيق إجراءات إضافية. وبسبب هذا ، ستحاول برلين مرة أخرى الأسبوع المقبل ، كما صرح براون.
في وقت سابق، أشار ماركوس سويدير الوزير الألماني لرئيس بافاريا إلى حتى القيود الموضوعة للحد عبر تفشي السقم بدأت تظهر أولى بوادر النجاح ، في حين حثت ميرجميع المواطنين على تقليل اتصالاتهم الإنسانية إلى الحد الأدنى الممكن.
وايركارد تتجه لبيع الأصول الأوروبية إلى سانتاندير
في أخبار الشركات أعربت شركة بانكو سانتاندير يوم الإثنين أنها ستستحوذ على أصول الأعمال الأوروبية الأساسية لشركة وايركارد . تأتي الاتفاقية كجزء عبر إجراءات الإفلاس بعد حتى تورط وايركارد في احتيال الشركات وتم حمله لاحقًا للإفلاس. ومن المتسقط حتى يتم إبرام الصفقة بحلول نهاية العام.
وأضاف سانتاندير حتى حوالي 500 عبر موظفي وايركارد سيبقون في مواقعهم. وأكدت الشركة الإسبانية أن
“عملية الاستحواذ لا تضم شركات وايركارد وحتى سانتاندير لن تتحمل أي مسؤولية قانونية تتعلق بـ وايركارد و وايركارد بنك أو إجراءاتها السابقة.”
الاسهم الاوروبية 17 نوفمبر 2020
كان مؤشر داكس ثابتًا في الساعة 9:03 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا مع تقدم اديدس بنسبة 1.05٪ وقاد المكاسب في الساعة 7:04 صباحًا بتوقيت جرنتش . انخفض مؤشر فوتسي 100 في لندن بنسبة 0.12٪ في الساعة 7:00 صباحًا بتوقيت جرنتش، حيث انخفض مؤشر Imperial Brands بنسبة 3.07٪ في نفس الوقت.
انخفض مؤشر كاك 40 بنسبة 0.16٪ في الساعة 7:01 صباحًا بتوقيت جرنتش بقيادة سهم شركة Alstom ، والذي انخفض بنسبة 7.54٪ بالتزامن، باعتباره الأسوأ أداء.
تم تداول جميع عبر اليورو والجنيه الإسترليني ثابتًا لقاء الدولار ليتداول بثمن 1.18477 و 1.31993 على التوالي في الساعة 6:59 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
أرباح "مواشي" ترتفع إلى 1.75 مليون دينار بنهاية التسعة أشهر الأولى 2020
التالي
الإيثيريوم ETH تتعرض لعملية احتيال جديدة على يوتيوب

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً