قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الإيثيريوم ETH تتعرض لعملية احتيال جديدة على يوتيوب

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

مزيفة أخرى عبر عملة الإيثير المشفرة، على منصة يوتيوب للفيديو، أمس الإثنين. حيث طلبت عبر الجمهور أولاً المساهمة بعملاتهم المشفرة، عبر أجل الحصول على ضعف المبلغ الذي قاموا بإيداعه. تمكن المحتالون عبر التلاعب بفيديو لمؤتمر يضم فيتاليك بوتيرين، المؤسس المشارك لشركة الإيثيريوم ETH، ثاني أكبر شبكة بلوكشين عالميًا. 50 ألف عملة عبر الإيثيريوم كانت الهبة الوهمية لقد فتح المحتالون كذلك بث مباشر على يوتيوب باستخدام الصوت والصورة المعدل لإقناع الناس بالاعتقاد بحتى هبة الإيثير المخطط لها كانت مشروعة. لقد تم ربطهم بمسقط على شبكة الإنترنت يحمل عنوان (https://buterin-eth.news/). حيث يمكن للضحايا المطمئنين المشاركة في الهبة. والتي استخدمت كذلك استراتيجية مماثلة مثل عمليات الاحتيال...

ظهرت العملة الرقمية الإيثيريوم ETH، أمس الإثنين، 16 نوفمبر / تشرين الثاني، في عملية احتيال جديدة عبر مسقط يوتيوب المتخصص في الصوت والصورةهات.
يوتيوب تتحول لمنصة مثالية للاحتيال
لم يتراجع محتالو العملات المشفرة عن تقديم الهدايا المزيفة، لا سيما على مسقط يوتيوب. كانت هناك زيادة في عدد هدايا العملة الرقمية المزيفة على يوتيوب في الأشهر الأخيرة، والتي تم تقييدها جميعًا عند الإبلاغ عنها.
مرة أخرى، تم رصد هبة مزيفة أخرى عبر عملة الإيثير المشفرة، على منصة يوتيوب للفيديو، أمس الإثنين. حيث طلبت عبر الجمهور أولاً المساهمة بعملاتهم المشفرة، عبر أجل الحصول على ضعف المبلغ الذي قاموا بإيداعه.
تمكن المحتالون عبر التلاعب بفيديو لمؤتمر يضم فيتاليك بوتيرين، المؤسس المشارك لشركة الإيثيريوم ETH، ثاني أكبر شبكة بلوكشين عالميًا.
50 ألف عملة عبر الإيثيريوم كانت الهبة الوهمية
لقد فتح المحتالون كذلك بث مباشر على يوتيوب باستخدام الصوت والصورة المعدل لإقناع الناس بالاعتقاد بحتى هبة الإيثير المخطط لها كانت مشروعة. لقد تم ربطهم بمسقط على شبكة الإنترنت يحمل عنوان (https://buterin-eth.news/). حيث يمكن للضحايا المطمئنين المشاركة في الهبة. والتي استخدمت كذلك استراتيجية مماثلة مثل عمليات الاحتيال الأخرى باستخدام عملات مزدوجة.
تم التخطيط لحوالي 50000 ETH في منحة احتيال إيثير على يوتيوب الأخيرة. والتي ستبلغ قيمتها حوالي 23 مليون دولار بعد الثمن الحالي لEther عند 464 دولارًا. في البداية، زعموا أنه تم التخطيط للهبات لتسريع عملية التبني الجماعي للعملات المشفرة. سيتعين على المشاركة أولاً إرسال مبلغ معين عبر العملة الرقمية إلى عنوان موجود على صفحة يوتيوب عبر أجل الحصول على ضعف العملات.
قرأت صفحة يوتيوب بدقة:
«للمشاركة، أنت بحاجة فقط إلى إرسال منخمسة ETH إلى 500 ETH إلى عنوان المساهمة. وسنرسل لك على الفورعشرة ETH إلى 1000 ETH (× 2) إلى العنوان الذي أوفدته منه».
لا تنخدع بعمليات الاحتيال
لاحظ حتى أي عملة مشفرة يتم إرسالها إلى برامج مضاعفة العملات الخاصة بك لم تتم إعادتها مطلقًا إلى المشاركين. إلى جانب ذلك، لن تتبنى مؤسسة Ethereum أبدًا مثل هذه الاستراتيجية المتمثلة في طلب العملات المشفرة أولاً عبر المستخدمين، وهو الفهم الأحمر لهذه الهبات. أيضًا، لم يتم إعلام المؤسسة بهذه الهبة عبر قبل الشركة. لم يتم الترويج لها عبر قبل بوتيرين أو مطوري الإيثيريوم ETH الشعبية.
السابق
الاسهم الاوروبية 17 نوفمبر 2020 | تراجع الاسهم الاوروبية وسط مخاوف كورونا الفا صل
التالي
سعر النفط الخام برنت اليوم تحليل 17 نوفمبر | توقعات سعر النفط الخام اليوم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً