قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن المضى 17 نوفمبر 2020 | استقرار اسعار المضى في تداولات ضعيفة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

أشار وزير الدولة البريطاني للإسكان والمجتمعات والحكومة المحلية روبرت جينريك يوم الثلاثاء إلى حتى الحكومة “بدأت في رؤية بيانات إيجابية في معظم أنحاء إنجلترا” تتعلق بتأثير إجراءات الإغلاق على انتشار جائحة فيروس كورونا. أوضح جينريك أيضًا حتى القرار الرسمي بشحتى تمديد إغلاق إنجلترا سيتم إصداره في نهاية نوفمبر ، “بمجرد حصولنا على أحدث المعلومات الممكنة لاتخاذ هذه القرارات. كشفت آنا بوبوفا ، رئيسة منظمة Rospotrebnadzor الروسية لمراقبة الصحة العامة ، يوم الثلاثاء حتى لقاح فيروس كورونا الذي طوره معهد فيكتور ولج الخطوة الثالثة عبر تجارب ما بعد الإنضمام. ونطقت في ندوة فهمية “لا يمكننا وقف الانتشار إلا بمساعدة التطعيم” ، مضيفة حتى تطوير اللقاح وإنتاجه مستمران في روسيا. في منتصف أكتوبر، سجلت روسيا لقاح EpiVacCorona، وهو ثاني لقاح لفيروس كورونا يحصل على موافقة الحكومة في البلاد، بينما بدأ إنتاجه في...

استقر ثمن المضى 17 نوفمبر 2020 بينما تباينت مؤشرات الأسهم الرئيسية خلال تداولات العقود الاجله يوم الثلاثاء حيث تابع المستثمرون آخر الأخبار حول جائحة فيروس كورونا ولقاحات كوفيد-19. وحذر الرئيس المنتخب جو بايدن عبر حتى البلاد تمر “بشتاء مظلم للغاية” وحتى اللقاح ما زال “على بعد أشهر”. في مجال الأعمال التجارية ، أعربت اس اند بي جلوبال حتى تسلا . ستنضم إلى اس اند بي 500 في 21 ديسمبر.
في غضون ذلك تواصل تأثير فيروس كورونا على كبرى الاقتصادات العالمية حيث أشار وزير الدولة البريطاني للإسكان والمجتمعات والحكومة المحلية روبرت جينريك يوم الثلاثاء إلى حتى الحكومة “بدأت في رؤية بيانات إيجابية في معظم أنحاء إنجلترا” تتعلق بتأثير إجراءات الإغلاق على انتشار جائحة فيروس كورونا. أوضح جينريك أيضًا حتى القرار الرسمي بشحتى تمديد إغلاق إنجلترا سيتم إصداره في نهاية نوفمبر ، “بمجرد حصولنا على أحدث المعلومات الممكنة لاتخاذ هذه القرارات.
كشفت آنا بوبوفا ، رئيسة منظمة Rospotrebnadzor الروسية لمراقبة الصحة العامة ، يوم الثلاثاء حتى لقاح فيروس كورونا الذي طوره معهد فيكتور ولج الخطوة الثالثة عبر تجارب ما بعد الإنضمام.
ونطقت في ندوة فهمية “لا يمكننا وقف الانتشار إلا بمساعدة التطعيم” ، مضيفة حتى تطوير اللقاح وإنتاجه مستمران في روسيا.
في منتصف أكتوبر، سجلت روسيا لقاح EpiVacCorona، وهو ثاني لقاح لفيروس كورونا يحصل على موافقة الحكومة في البلاد، بينما بدأ إنتاجه في أواخر أكتوبر.
ثمن المضى 17 نوفمبر 2020
استقرت العقود الآجلة للمضى تسليم ديسمبر مسجلة 1,889.71دولار للأوقية، فيما تراجع ثمن التسليم الفوري للمضى بنسبة 0.2% عند 1,887.51 دولار للأوقية في الساعة 10:35 صباحاً بتوقيت جرنتش.
انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.26٪ في تمام الساعة 10:35 صباحًا بتوقيت جرنتش، بينما ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.36٪. فقد مؤشر اس اند بي 500 0.28٪ بعد دقيقة واحدة.
 تراجع مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عبر ست عملات- بنحو 0.2% إلى 92.3842 نقطة ارتفع اليورو بنسبة 0.18٪ لقاء الدولار في الساعة 10:37 صباحًا بتوقيت جرنتش ، ليتداول بثمن 1.18736 دولارًا.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سوق أبوظبي يشهد تنفيذ صفقة كبيرة على "الإمارات للاتصالات" بـ 76.17 مليون درهم
التالي
البيتكوين BTC والاحتفاظ بها .. نظرة نحو مستوى الـ 30 ألف دولار

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً