قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين BTC والاحتفاظ بها .. نظرة نحو مستوى ال30 ألف دولار

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

القوة النسبية لالعملة الافتراضية BTC تؤدي قراءة مؤشر القوة النسبية فوق 70 إلى حدوث ذروة شراء للأصل. على العكس عبر ذلك، فإذا القراءة الأقل عبر 30 تجعلها في ذروة البيع. انتقلت العملة الافتراضية مؤخرًا إلى “ذروة الشراء” على الأطر الزمنية الأسبوعية للمرة الأولى منذ ديسمبر 2017، متجاوزة...

وفقًا للمستشار المالي المستقل آلان ماسترز، فإذا هناك مسببات أكثر للاحتفاظ بـ العملة الافتراضية البيتكوين BTC، بدلاً عبر بيعها لتحقيق مكاسب قصيرة الأجل.
ذكر المحلل حتى العملة الافتراضية الرئيسية يمكن حتى تصل إلى 30 ألف دولار بحلول مايو 2022. مستشهدًا بمؤشر تقني لدعم نظرته الصاعدة للغاية. يقيس ما يسمى بمؤشر القوة النسبية، أو RSI، سرعة وتغير تحركات الأسعار.
قراءة مؤشر القوة النسبية لالعملة الافتراضية BTC
تؤدي قراءة مؤشر القوة النسبية فوق 70 إلى حدوث ذروة شراء للأصل. على العكس عبر ذلك، فإذا القراءة الأقل عبر 30 تجعلها في ذروة البيع. انتقلت العملة الافتراضية مؤخرًا إلى “ذروة الشراء” على الأطر الزمنية الأسبوعية للمرة الأولى منذ ديسمبر 2017، متجاوزة “80”. اعتبر ماسترز حتى الاتجاه الصعودي لهذه العملة الافتراضية هو علامة على مزيد عبر الزخم الصعودي.
وأوضح ماسترز قائلاً:
«عندما وصلت العملة الرقمية البيتكوين إلى هذا الارتفاع لأول مرة على مؤشر القوة النسبية الأسبوعي. نمت كذلك بشجميع مستقيم لأكثر عبر 550 يومًا».
وأضاف:
«إذا اتخذنا إجراءً مماثلاً بدءًا عبر الآن، نوفمبر 2020. فسنشهد استمرار ازدياد الأسعار مع ارتفاعات أعلى وأدنى مستويات أعلى حتى عام 2022 في مايو».
اقترض ماسترز إشارات عبر أساسيات الاقتصاد الجميعي لتبرير هدفه الثوري في العملة الافتراضية وهو 30 ألف دولار. أشار المحلل أولاً إلى الاتجاه الصعودي السابق لمؤشر القوة النسبية (RSI) لوجود “قدر هائل عبر الضجيج، والكثير عبر FOMO [الخوف عبر الضياع]، وقفز مشتري التجزئة بسبب الأحمال”.
وأضاف:
«لكن ليس هذا هو الوضع الذي نشهده هذه الأيام».
مسببات ازدياد العملة المشفرة الرئيسية BTC
ارتفعت العملة الافتراضية بأكثر عبر 250 في المائة عبر أدنى مستوى لها في منتصف مارس دون 4000 دولار. وكان زخم العملة المشفرة الصعودي مدفوعًا بمخاوف التضخم بين المستثمرين والتجار على حد سواء. أدخلت البنوك المركزية العالمية أسعار فائدة تقترب عبر الصفر مع الالتزام بالتيسير الكمي للتحايل على التباطؤ الاقتصادي الناجم عن جائحة COVID-19.
أدت السياسات التوسعية إلى انخفاض العائدات على السندات الحكومية. وفي الوقت نفسه، تسببوا أيضًا في انخفاض الدولار الأمريكي. مما دفع المستثمرين للبحث عن فرص في مكان آخر. استفادت منه عملة البيتكوين BTC. يتفق الكثير عبر المتداولين على أنها ستستمر في جذب رأس المال طالما حتى البنوك المركزية تطبع النقود.
نطق ماسترز:
«من الممكن تشتري المؤسسات الكبيرة أو الحكومات الكبيرة مثل الولايات المتحدة العملة الافتراضية عن طريق حمولة القارب».
وأضاف:
«عندما يحدث هذا، لا يوجد سبب على الإطلاق لبيع العملة الافتراضية لأنهم إذا كانوا يشترون على المدى الطويل. فإنهم يفهمون حتى شيئًا هائلاً يحدث».
البيتكوين والوصول إلى مستوى ال30 ألف دولار
اتى هدف ثمن العملة الافتراضية البالغ 30 ألف دولار كجزء عبر الرسم البياني لتسليم فيبوناتشي.
تصور ماسترز العملة الالكترونية في اتجاه صعودي لا هوادة فيه مدعومًا بأساسيات صعودية طويلة الأجل. وذكر حتى زوج العملة الافتراضية / الدولار الأمريكي عبر المرجح حتى يصل إلى أعلى مستوى قياسي له سابقًا عند 20 ألف دولار العام المقبل.
«من الممكن تبحث البيتكوين BTC عن الأسعار [الهزيلة] في الوقت الحالي. وقد نرى 30,000 دولار، أو 50,000 دولار كذلك. أو حتى 80 ألف، أو أكثر في السنوات المقبلة، لكننا نعهد شيئًا واحدًا مؤكدًا. وهو حتى العملة الافتراضية دائمًا ما تكون أعلى بـعشرة مرات مما يعتقد معظم الناس أنه على الأرجح حتى تمضى إليه».
السابق
سعر الذهب 17 نوفمبر 2020 | استقرار اسعار الذهب في تداولات ضعيفة
التالي
سعر برميل النفط الكويتي يرتفع بـ 61 سنتاً إلى 43.34 دولار أمريكي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً