قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البورصة اللامركزية Uniswap تفقد هيمنتها في 24 ساعة فقط

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ومع ذلك. مع اقتراب البرنامج عبر نهايته، بدأ المتداولون في سحب...

فقدت Uniswap البورصة اللامركزية الرائدة (DEX)، هيمنتها على السوق في غضون 24 ساعة. بدأت قيمة الأصول المقفلة في البورصة في الانخفاض يوم أمس، بعد انتهاء برنامج مكافآت السيولة الرمزية اليوم. يظهر حتى التجار يضخون أصولهم في ثاني أكبر DEX، وهو SushiSwap. يتضح هذا وسط الارتفاع الأخير في قيمة أصول SushiSwap. تسجل البورصة حوالي 69 بالمائة عبر نمو الأصول في غضون 24 ساعة.
ترتيب بروتوكول DeFi
كان عبر المقرر حتى ينتهي برنامج مكافآت السيولة لرمز الحوكمة الخاص بـ Uniswap (UNI) في 17 نوفمبر. يمكن للمرء حتى يقول إذا البرنامج كان بمثابة حافز أبقى البورصة اللامركزية قيد التشغيل وتتصدر السوق لأشهر. ومع ذلك. مع اقتراب البرنامج عبر نهايته، بدأ المتداولون في سحب أصولهم عبر البورصة، مما قلص السيولة بشجميع كبير في Uniswap.
وفقًا للمعلومات التي قدمتها Defipulse. منصة التحليلات لسوق التمويل اللامركزي، تقلصت أصول Uniswap بأكثر عبر 44 في المائة عبر إجمالي تقييم الأصول البالغ 2.89 دولار في 16 نوفمبر. حاليًا، تبلغ الأصول المتبقية في البورصة 1.59 مليار دولار. سحب متداولو DeFi وقتًا كبيرًا عبر Uniswap حيث غادرت أكثر عبر 1 مليار دولار عبر العملات الرقمية البورصة في غضون ساعات.
متى تعود Uniswap مرة أخرىيا ترى؟
تُصنف البورصة اللامركزية حاليًا على أنها ثالث أكبر بروتوكول في سوق التمويل اللامركزي. تتصدر Maker، وWrapped Bitcoin (WBTC) البورصة بتقييم أصول بقيمة 2.34 مليار دولار و2.07 مليار دولار على التوالي. في حين حتى Uniswap ظلل التقييم الضخم للسوق. اكتسب منافسه SushiSwap المزيد عبر الأصول، مما يشير إلى حتى المتداولين من الممكن هاجروا إلى النظام الأساسي.
اعتبارًا عبر يوم أمس، بلغت القيمة السوقية لSushiSwap، حوالي 332.92 مليون دولار أمريكي. والتي نمت إلى 571.79 مليون دولار حاليًا. يبقى عبر غير المعروف ما إذا كان DEX الرائد سيرتد إلى الوراء ومتى. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى حتى حاملي الرمز قد بدأوا خطوات لإنقاذ البورصة عبر السقوط الحر.
أفكار لإعادة البورصة اللامركزية لمكانتها
طرحت شركة Cooper Turley اقتراحًا جديدًا للحوكمة. والذي يهدف إلى إعادة المكافآت لمزودي السيولة في البورصة اللامركزية Uniswap في شجميع رموز UNI.
السابق
سوق دبي المالي يواصل ارتفاعه للجلسة الثالثة ويغلق فوق مستوى 2300 نقطة
التالي
سعر النفط 17 نوفمبر 2020 | النفط يستقر وسط التفاؤل بلقاحات مضادة لكوفيد-19

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً