قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن النفط 17 نوفمبر 2020 | النفط يستقر وسط التفاؤل بلقاحات مضادة لكوفيد-19

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

المقرر حتى تدخل حيز التطبيق في يناير بمقدار ثلاثة إلى ستة أشهر. على جانب اخر يسود الحذر مع ازدياد حالات الاصابات بكورونا في معظم دول العالم خاصة الصناعية منها وهو ما القى ببعض الشكوك حول استمرار التفاؤل حول الطلب منظمة الصحة العالمية “قلقة للغاية عبر زيادة عدد الحالات” في بعض البلدان ، خاصة تلك الموجودة في أوروبا ودول أخرى. الأمريكتان. تجاوزت حالات الإصابة بـ كوفيد-19 العالمية 55 مليون حالة اليوم مع أكثر عبر 1.3 مليون حالة وفاة ، وفقًا لجامعة جونز هوبكنز. ففي المانيا أجل قادة الفيدرالية وقادة الولايات حتى 25 نوفمبر / تشرين الثاني قرارًا بشحتى المزيد عبر إجراءات الإغلاق ، أشارت ميرجميع إلى حتى الإجراءات الوبائية المفروضة كانت عبر بين الأقاسي في وقتها. عبر...

استقر ثمن النفط 17 نوفمبر 2020 حيث تم تداول أسعار النفط على ازدياد يوم الثلاثاء مع تسقط المستثمرون انتعاش الطلب العالمي بعد أنباء ubpeat حول تطوير لقاح لفيروس كورونا.
كشفت شركة مودرنا النقاب عن حتى لقاحها المرشح أثبت فعاليته بنسبة 94.5٪ ضد العدوى في الخطوة المتأخرة عبر التجارب، مما عزز الآمال في احتواء الوباء. وفي الوقت نفسه، عبر المقرر حتى يدخل لقاح طوره معهد فيكتور في روسيا في تجارب الخطوة الثالثة.
من المتسقط حتى يؤخر تحالف أوبك + للمنتجين الرئيسيين زيادة الإنتاج بمقدار 2.0 مليون برميل يوميًا ، والتي كان عبر المقرر حتى تدخل حيز التطبيق في يناير بمقدار ثلاثة إلى ستة أشهر.
على جانب اخر يسود الحذر مع ازدياد حالات الاصابات بكورونا في معظم دول العالم خاصة الصناعية منها وهو ما القى ببعض الشكوك حول استمرار التفاؤل حول الطلب منظمة الصحة العالمية “قلقة للغاية عبر زيادة عدد الحالات” في بعض البلدان ، خاصة تلك الموجودة في أوروبا ودول أخرى. الأمريكتان. تجاوزت حالات الإصابة بـ كوفيد-19 العالمية 55 مليون حالة اليوم مع أكثر عبر 1.3 مليون حالة وفاة ، وفقًا لجامعة جونز هوبكنز.
ففي المانيا أجل قادة الفيدرالية وقادة الولايات حتى 25 نوفمبر / تشرين الثاني قرارًا بشحتى المزيد عبر إجراءات الإغلاق ، أشارت ميرجميع إلى حتى الإجراءات الوبائية المفروضة كانت عبر بين الأقاسي في وقتها.
عبر المحيط قام الكثير عبر حكام الولايات المتحدة، عبر ولايتي نيوجيرسي وكاليفورنيا الساحلية إلى قلب ولايتي أيوا وأوهايو ، بتشديد القواعد بعد حتى حذر خبراء الصحة عبر حتى موسم السفر القادم في العطلات ومن المرجح حتى يؤدي بدء الطقس البارد إلى تفاقم الوضع.
ثمن النفط 17 نوفمبر 2020
على صعيد تداولات العقود الاجله للنفط تراجع العقو د الاجله لخام برنت لتسوية يناير 0.46٪ ليمضى إلى 43.75 دولارًا للبرميل الساعة 11:43 صباحًا بتوقيت جرنتش، عبر ناحية اخرى ارتفع غرب تكساس الوسيط (الخام الامريكي) للتسليم في ديسمبر بنسبة 0.41٪ ليتداول عند 41.51 دولارًا للبرميل بعد دقيقة.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
البورصة اللامركزية Uniswap تفقد هيمنتها في 24 ساعة فقط
التالي
صفقات كبيرة في بورصة أبوظبي على "أبوظبي الوطنية للتأمين" بـ 180 مليون ريال

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً