قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

استثمار البيتكوين .. Galaxy Digital توسع نشاطها في كندا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

عبر الرمز المميز بناءً على أسعار مؤشر Bloomberg Galaxy Bitcoin. كما أوضح البيان الصادر. كجزء عبر المبادرة الجديدة. قدمت CI GAM وحصلت على إيصال لنشرة أولية للطرح العام الأولي لصندوق CI Galaxy Bitcoin. سيقدم الصندوق وحدات عبر الفئتين A وF بثمنعشرة دولارات لجميع منهما. في حين حتى CI GAM ستكون مسؤولة عن إدارة صندوق العملة الرقمية الجديد. فإذا كذلك Galaxy Digital ستعمل كمخط فرعي لها. مما يعني أنها ستنفذ جميع عمليات تداول BTC نيابة عن الصندوق. وفقًا للإعلان. سيتم تقديم الصندوق الجديد على أساس “بذل أفضل الجهود في جميع مقاطعة عبر مقاطعات وأنطقيم كندا”. Galaxy Digital تطلق صناديق تشفير جديدة بصرف النظر عن صندوق...

وسعت شركة Galaxy Digital بنك العملات المشفرة التجاري الذي أسسه مايك نوفوغراتز عروض استثمار البيتكوين BTC، الخاص بها في كندا.
نوفوغراتز يوسع استثمار البيتكوين في كندا
وفقًا لإعلان صدر، أمس الإثنين، 16 نوفمبر / تشرين الثاني، دخلت شركة Galaxy Digital في شراكة مع شركة الاستثمار الكندية الكبرى CI Global Asset Management، لإطلاق صندوق بيتكوين عام (BTC) في البلاد.
صندوق CI Galaxy Bitcoin هو “صندوق استثمار مغلق” يهدف إلى تزويد مالكي الوحدات بالتعامل مع العملة المشفرة. يقوم الصندوق مباشرة بـ استثمار البيتكوين BTC باستخدام حيازات الصندوق عبر الرمز المميز بناءً على أسعار مؤشر Bloomberg Galaxy Bitcoin. كما أوضح البيان الصادر.
كجزء عبر المبادرة الجديدة. قدمت CI GAM وحصلت على إيصال لنشرة أولية للطرح العام الأولي لصندوق CI Galaxy Bitcoin. سيقدم الصندوق وحدات عبر الفئتين A وF بثمنعشرة دولارات لجميع منهما. في حين حتى CI GAM ستكون مسؤولة عن إدارة صندوق العملة الرقمية الجديد. فإذا كذلك Galaxy Digital ستعمل كمخط فرعي لها. مما يعني أنها ستنفذ جميع عمليات تداول BTC نيابة عن الصندوق.
وفقًا للإعلان. سيتم تقديم الصندوق الجديد على أساس “بذل أفضل الجهود في جميع مقاطعة عبر مقاطعات وأنطقيم كندا”.
Galaxy Digital تطلق صناديق تشفير جديدة
بصرف النظر عن صندوق CI Galaxy Bitcoin، أطلقت Galaxy Digital كذلك عددًا عبر صناديق البيتكوين مثل Galaxy Bitcoin Fund، وGalaxy Institutional Bitcoin Fund. تدير الشركة كذلك الكثير عبر الصناديق القائمة على العملات الالكترونية الأخرى مثل EOS.
تم تقديم صندوق البيتكوين الجديد بعد فترة وجيزة عبر إعلان Galaxy Digital عن زيادة كبيرة في أحجام التداول في الربع الثالث عبر عام 2020. كما ورد، شهدت الشركة كذلك نموًا بنسبة 75٪ على أساس سنوي في أحجام التداول في الربع الثالث عبر عام 2020. لتصل إلى 1.4 مليار دولار.
تداول العملة المشفرة BTC اليوم
أما عن استثمار البيتكوين BTC، عبر خلال التداول اليومي. فقد وصل ثمن العملة المشفرة BTC كذلك، خلال تداولات اليوم الثلاثاء، 17 نوفمبر / تشرين الثاني، إلى 16691 دولار أمريكي. بارتفاع قدره 3.08% على مدار ال24 ساعة الماضية. كذلك بارتفاع قدره 8.45% على مدار الـسبعة أيام الماضية.
السابق
سوق أبوظبي يشهد تنفيذ صفقات كبيرة على سهم الإمارات للاتصالات بقيمة 476.17 مليون درهم
التالي
مؤشر بورصة أبوظبي يقفل مرتفعًا بـ 0.79% عند 4960 نقطة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً