قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن اليورو 17 نوفمبر 2020 | تباين اليورو وترقب لموقف الميزانية الاوروبية بعد رفضها

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

202أ-2027. . ونادى روث “الجميع في الاتحاد الأوروبي” إلى إظهار “المسؤولية … والتضامن” وشدد على حتى “الوقت الحالي ليس وقت استخدام حق النقض” ولكن العمل السريع. أوقفت بودابست ووارسو يوم الاثنين ميزانية الاتحاد الأوروبي، التي تضم الحزمة المالية للتعافي عبر فيروس كورونا.في غضون ذلك حذر عضو مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي إجنازيو فيسكو يوم الثلاثاء عبر حتى إلغاء التحفيز مبكرًا قد يعيق التعافي الاقتصادي. وأضاف المسؤول: “يجب حتى...

تباين ثمن اليورو 17 نوفمبر 2020 بعد ان تم رفض الميزانية الاوروبية الخاصة بالفترة عبر 2021الي 2027 بعد رفض جميع عبر المجر وبولندا اقرار الميزانية
في هذا الاطار حث وزير الدولة الألماني لشؤون أوروبا مايجميع روث يوم الثلاثاء الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي على التصرف بمسؤولية وإظهار التضامن وسط الجهود المبذولة على مستوى القارة لقمع انتشار كوفيد-19، بعد حتى قررت المجر وبولندا استخدام حق النقض ضد ميزانية الكتلة لعام 202أ-2027. .
ونادى روث “الجميع في الاتحاد الأوروبي” إلى إظهار “المسؤولية … والتضامن” وشدد على حتى “الوقت الحالي ليس وقت استخدام حق النقض” ولكن العمل السريع.
أوقفت بودابست ووارسو يوم الاثنين ميزانية الاتحاد الأوروبي، التي تضم الحزمة المالية للتعافي عبر فيروس كورونا.في غضون ذلك حذر عضو مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي إجنازيو فيسكو يوم الثلاثاء عبر حتى إلغاء التحفيز مبكرًا قد يعيق التعافي الاقتصادي.
وأضاف المسؤول:
“يجب حتى نستفيد عبر معظم الدروس المستفادة عبر الوباء” ، مشيرًا إلى حتى أوروبا بحاجة إلى “مقارنة مخاطر المديونية المفرطة”.
الاتحاد الأوروبي يحتاج إلى الناتو والولايات المتحدة
على الصعيد السياسي صرحت وزيرة الدفاع الألمانية أنجريت كرامب كارينباور يوم الثلاثاء حتى الاتحاد الأوروبي لا يزال يعتمد على الولايات المتحدة ومنظمة حلف شمال الأطلسي لضمان السلامة.
ونطق المسؤول: “إذا فكرة الحكم الذاتي الاستراتيجي لأوروبا تمضى أبعد مما ينبغي إذا غذت الوهم بأننا نستطيع ضمان أمن أوروبا واستقرارها وازدهارها بدون الناتو والولايات المتحدة”.
وأشار كرامب-كارينباور إلى حتى بناء الجيش الذي يمكن حتى يأخذ مكان الناتو والولايات المتحدة سيستغرق عقودًا.
ثمن اليورو 17 نوفمبر 2020
على صعيد تداولات العملة الموحدة ارتفع  الي مستويات 1.18779 في الساعه 12:31 بتوقيت جرنتش، بينما تراجعت  العملة الاوروبية لقاء الجنيه الاسترليني الي مستويات 0.89563 . في الساعه 12:33 بتوقيت جرنتش
كما سجلت العملة الاوروبية الموحدة تراجع لقاء الين ليتداول اليورو ين عند مستويات 123.8250 في الساعه 12:35 بتوقيت جرنتش، سجل اليورو تراجع لقاء الفرنك السويسري ليتداول الزوج عند مستويات 1.08123.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
مؤشر بورصة أبوظبي يقفل مرتفعًا بـ 0.79% عند 4960 نقطة
التالي
مؤشرات بورصة الكويت ترتفع بختام تعاملات جلسة منتصف الأسبوع

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً