قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن البيتكوين 17 نوفمبر 2020 يتجاوز ال17 الف

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ألف دولار ، تراجعت عملة البيتكوين إلى ما يصل إلى 3136 دولارًا في غضون عام. ووفقًا للمحللين، فإذا أساس هذه الحركة الثمنية الصعودية هو سرد التحوط عبر التضخم “الذي استحوذ على وول ستريت منذ حملات طباعة الأموال الهائلة التي قام بها [الاحتياطي الفيدرالي] في وقت سابق عبر هذا العام.”حيث لا يزال البيتكوين يرتفع بسبب عوامل الاقتصاد الجميعي ودخول الشركات الكبيرة إلى العملات المشفرة. كما أدت سياسات التأمين التوسعية إلى انخفاض عوائد سندات السلطات. في غضون...

ارتفع ثمن البيتكوين 17 نوفمبر 2020 إلى أكثر عبر 17000 دولار يوم الثلاثاء بعد حتى تمت الموافقة على نشرة الاكتتاب الأولية لصندوق البيتكوين الجديد عبر إدارة الأصول الرقمية جلاكسي ديجيتال وشركة Global Asset عبر قبل منظمي الأوراق المالية الكنديين.
مع اكتساب العملات المشفرة شعبية بين المستثمرين مرة أخرى حيث بدأت البنوك في إيلاء المزيد عبر الاهتمام للعملات الرقمية. في غضون ذلك، نطق محلل في سيتي بنك إذا البيتكوين قد يرتفع إلى 318 ألف دولار بحلول ديسمبر 2021.
سبق ان تراجعت البيتكوين عبر أعلى مستوى لها على الإطلاق في ديسمبر 2017 بحوالي 20 ألف دولار ، تراجعت عملة البيتكوين إلى ما يصل إلى 3136 دولارًا في غضون عام.
ووفقًا للمحللين، فإذا أساس هذه الحركة الثمنية الصعودية هو سرد التحوط عبر التضخم “الذي استحوذ على وول ستريت منذ حملات طباعة الأموال الهائلة التي قام بها [الاحتياطي الفيدرالي] في وقت سابق عبر هذا العام.”حيث لا يزال البيتكوين يرتفع بسبب عوامل الاقتصاد الجميعي ودخول الشركات الكبيرة إلى العملات المشفرة.
كما أدت سياسات التأمين التوسعية إلى انخفاض عوائد سندات السلطات. في غضون ذلك ، بالإضافة إلى ذلك ، دفعوا الدولار الأمريكي إلى الرفض، مما دفع المشترين للبحث عن بدائل في أماكن أخرى. استفادت منه عملة البيتكوين. يتفق الكثير عبر التجار على أنه قد يشرع في سحب رأس المال طالما حتى البنوك المركزية تطبع النقد.
ثمن البيتكوين 17 نوفمبر 2020
على صعيد التداولات سجل ثمن العملة المشفرة الاولى عالميا مستويات 17،001 دولارًا في الساعة 12:59 بتوقيت جرنتش .بعدما تجاوزت البيتكوين مستويات الدعم 16500 دولار يوم الاثنين في الشهرين الماضيين، ارتفعت عملة البيتكوين بنسبة 73٪ وعلى مدار ال24 ساعة الماضية ارتفعت بنسبة 1.63٪
قفز حجم تداول البيتكوين بنسبة 25.39٪ خلال ال24 ساعة الماضية.
استغرق الأمر أسبوعًا حتى ترتفع الببيتكوين عبر 15000 دولار أمريكي إلى 16000 دولار أمريكي وخمسة أيام لتصل إلى 17000 دولار أمريكي.
حول التسقطات المستقبلية للبيتكوين نطق احد اشهر المحللين الان ماسترز
“يمكن حتى تكون تجميعفة البيتكوين [ضئيلة] في الوقت الحالي، وسنرى 30 ألف دولار ، أو 50 ألف دولار ، أو 80 ألف دولار ، أو أكثر خلال السنوات القادمة. ومع ذلك ، نفهم جميعًا حتى هناك عاملًا واحدًا إيجابيًا ، وهو حتى عملة البيتكوين تزداد طوال الوقت بمقدارعشرة أضعاف عما يعتقد معظم الأفراد أنه على الأرجح حتى تمضى إليه “.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
بورصة قطر تتراجع بنسبة 0.16% بختام جلسة منتصف الأسبوع
التالي
أربع أسباب يمكن أن تصل بـ سعر البيتكوين إلى 22000 دولار

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً