قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

كيف من الممكن أن يمكن زيادة المتابعين على انستقرام : 15 استراتيجية مهمة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

يوتيوب وغيرها… والنقطة التي توافقني الرأي فيها هي أنه قد يظهر هذا الأمر حلماً للكثير عبر العاملين على الانترنت، حيث يرون أنه عبر القاسي...

آخر تحديث للمنطق: 11/11/2020      إذا كنت رائد أعمال وتستخدم وسائل التواصل الاجتماعي للترويج والترويج لأعمالك التجارية، فمن المنطقي حتى تسعى دوماً إلى زيادة المتابعين على انستقرام وكسب المزيد عبر المشاهدات على يوتيوب وغيرها…
والنقطة التي توافقني الرأي فيها هي أنه قد يظهر هذا الأمر حلماً للكثير عبر العاملين على الانترنت، حيث يرون أنه عبر القاسي جداً الوصول إلى المزيد عبر المتابعين، وأنهم يحاولون بذل الكثير عبر الجهود ويخططون للاستراتيجيات لكن بدون أية نتيجة…
من الطبيعي حتى تسأل نفسك عندها: لما لا أجد نتيجةيا ترى؟ هل أنا ، مثلاًيا ترى؟ هل مَن يتابعني أو أتابعه يهتم بالعمل بما أنشرهيا ترى؟ هل اواصل النشر بشجميع مستمر أم بين الحين والآخريا ترى؟ هل أعتمد اعتماداً جيداً على المزايا والميزات التي يقدمها الانستقرام لكي تغدوا المنشورات أكثر جذابية للمتابعينيا ترى؟ هل أقدم المعلومات أو الخبرات المفيدةيا ترى؟
جميع ما تجاوز يمثل نقطة انطلاق لما يجب عليك التفكير به، ووضع الحلول له لكي تتمكن بالعمل عبر رسم الاستراتيجية السليمة التي تساعدك على كسب المتابعين الجدد.
تابع قراءة منطقنا الذي سيقدم لك 15 نصيحة مفيدة، عبر يدري، قد تساعدك بالعمل.
زيادة المتابعين على انستقرام : 15 نصيحة مدروسة
الفهرس
أ- استخدم الهاشتاق # ب- تفاعل مع حسابات أخرى على انستقرام ت- تجنب إرسال رسائل أو طلبات متابعة فقط لمجرد زيادة المتابعين على انستقرام ج- فكر خصائص العميل المناسب عندما تنشر على الانستقرام ح- انشر دوماً في الأوقات والأيام ذاتها عبر الأسبوع خ- حافظ على استمرارية في النشر د- اعتمد على الصوت والصورةهات في منشوراتك لأنها تأسر المتابعين أكثر ذ- حاول حتى تفيد الجمهور بالمنشورات التي تضعها على Instagram ز- اعمل مسابقات لتزيد عبر تفاعل المتابعين ر- حاول حتى تنظم شراكات مع حسابات انستقرام أخرى تتحدث عن المجال ذاته 1أ- سوق بروفايلك على انستقرام ش- استخدم الإعلانات لصالحك ط- حاول تنظيم شبكة الfeed بأسلوب جذاب لافت للنظر ض- لا تفكر في شراء قوائم متابعين لتُظهر أنه لديك الكثير عبر الجماهير
لكن قبل حتى نتحدث عن هذه النصائح، يفترض أن نستعرض أبرزية حتى تزيد عبر متابعيك على الانستقرام.
ما أبرزية زيادة المتابعين على انستقرام يا ترى؟
إذا أحد المسببات الرئيسية التي تدفعك إلى التفكير في كسب متابعين جدد على انستقرام هو نشر والترويج لعلامتك التجارية أكثر، والوصول بها إلى أسواق جديدة وجماهير جديدة.
جميعما وصل المزيد عبر الناس إلى وسائل التواصل الاجتماعي لديك جميعما زاد عدد الجمهور الذي يتابع عملك التجاري. وبالتالي، تزداد أمامك الفرص في تحقيق المزيد عبر المبيعات، باعتبار حتى جمهورك مهتم بالمحتوى الذي تقدمه.
باللقاء، في ظل التغييرات التي طرأت و تطرأ على خوارزمية السوشيال ميديا تزداد صعوبة حتى يصل المحتوى الذي تقدمه إلى جميع الناس الذين يتابعونك. أمام هذه الظروف، قد تفكر بالعمل في الإعلانات الممولة.
ويحدث هذا بحيث يتم منح الأولوية استناداً إلى اهتمامات المشاهد، بحيث تتخذ هذه الأدوات المحتويات الأكثر ملاءمة لجميع إنسان حسب ذوقه. عبر خلال هذه التحديثات، بات العمل على كسب المزيد عبر التفاعل على وسائل التواصل عملاً شاقاً وليس سهلاً.
لكن نقول دوماً أنه لا داعٍ لفقدان الأمل والشعور باليأس. فالنصائح التالية ستساعدك في هذا الموضوع!
تابعنا!
أ- استخدم الهاشتاق #
الهاشتاق هو تعبير رائج بكثرة بين مستخدمي الإنترنت في المواقف والأوضاع المتنوعة، وعلى الأخص، في المنشورات التي تتم على وسائل التواصل الاجتماعي. 
الهاشتاق هو تعبير عن رمز # (رمز المربع)، وتتبعه تتحدث بشجميع واضح عن الموضوع الذي يتم تناوله في الموضوع أو المنشور، بمعنى آخر، تشرح هذه الجميعمة مضمون الموضوع.
ما رأيك في مشاهدة أمثلة على استخدام الهاشتاق في المنشوراتيا ترى؟
يمكننا حتى نشاهد الكثير عبر المنشورات على انستقرام والتي تحتوي على أكثر عبر هاشتاق: 
استخدام الهاشتاق في كسب متابعين على انستقرام

ما أبرزية استخدام هاشتاج يا ترى؟ 

في جميع مرة تنشر فيها منشوراً معيناً، وتضع هاشتاق محدد، تزداد فرصة حتى يظهر ذلك المحتوى إلى الجمهور المهتم بالموضوع ذاته، عندما يبحث عنه باستخدام الهاشتاغ.
يفترض أن نقدم لك مثالاً لكي تفهم بشجميع أفضل:
تخيل أنك التقطت صورة لفنجان القهوة الصباحي لك وخطت على انستقرام نصائح ترشد الناس إلى طريقة إعداد القهوة العربية، أو أفكار لبعض أنواع البسكويت الذي يمكن تناوله إلى جانب الاستمتاع بفنجان ساخن عبر القهوة العربية مع الهيل:
تقدر وضع هاشتاق مثل: #قهوة-عربية  #قهوة_الصباح     #قهوة_مع_هيل
إذا كنت تعمل في مجال إعداد الحلويات، مثلاً، على حسب نوع الحلويات الذي تحضره، تقدر كتابة هاشتاغ مثل  #بسكويت_قرفة   #بسكويت_مالح   #بسكويت_خفيف    #بسكويت_سكر_زبدة …الخ تقدر حتى تضيف أية جميعمة لها علاقة بالموضوع.
من ناحية أخرى، إذا استخدمت مثل هذه الجميعمات في الهاشتاق أثناء البحث الذي تقوم به على الويب، تقدر حتى تتعهد على ما  ينشره المنافسونَ لك، و
من الناحية العملية، تقدر ترويج ونشر المحتوى الذي تقدمه لمَن يبحث مستخدماً جميعمة رئيسية keyword لها علاقة بعملك التجاري، حتى لو كانوا يعهدون علامتك التجارية.
لكن تجنّب المبالغة في استخدام الهاشتاقات، أو وضع جميعمات رئيسية عامة جداً، مثل #انستقرام     #تابع …أو أية جميعمة عامة لا تتعلق بشجميع مباشر بعملك التجاري.
ب- تفاعل مع حسابات أخرى على انستقرام
من المهم جداً أنقد يحدث هنالك علاقة بينك وبين الحسابات والبروفايلات التي تتحدث عن المجال ذاته
استغل الفرصة وابدأ بالتفاعل مع البروفايلات التي تستخدم الجميعمات الرئيسية التي تستخدمها أنت أيضاً، وذلك بالاعتماد على خاصية الهاشتاق.
لكن انتبه فقط لكي لا تبدأ في متابعة المنافسين لك بدلاً عبر متابعة الزبائن المحتملين!
يفترض أن ندلك على طريقة أخرى للتفاعل، وهي الإجابة على التعليقات التي تحصل عليها عبر حسابك عبر الآخرين، فعندما تجيب على تعليقاتهم تُظهر لهم أنك مهتم بالعمل بهم، وهذا يساعدهم على التفاعل أكثر وبشجميع أوسع. أما عندما يعلق أحد المستخدمين والمتابعين لك، ولا ترد على تعليقه، عبر الناحية العملية انت تقتل فرص التفاعل وأية فرص مستقبلية للتعاون فيما بينكما.
حاول أيضاً الإعجاب والتعليق على المنشورات التي ينشرها زبائنك المتسقطون، حتى يعهدوا أنك مهتم بما يتحدثون عنه.
ولكن ،احذر عبر أية ممارسة تدل على أنك تمارس السبام، وهذه هي نصيحتنا التالية.
ت- تجنب إرسال رسائل أو طلبات متابعة فقط لمجرد زيادة المتابعين على انستقرام
هذا تماماً ما نسميه ، وهي إرسال رسائل بشجميع متواصل إلى إنسان ما عبر دون أنقد يحدث ذلك الإنسان قد طلب منك ذلك، ولم يعبر عن أي اهتمام بمنتَجك / خدمتك.
لا تبدأ بمتابعة صفحات إنسانية عشوائية على انستقرام فقط لكي يتابعوك باللقاء، ولا تفكر في وضع إعجاب بالمنشورات فقط لتحصل على إعجاب باللقاء، لحتى ذلك لا يدوم ولا يعبر عن تفاعل حقيقي مع الجمهور.
ففي جميع إجراء تقوم به ويكون الغرض منه كسب متابعين جدد على انستقرام يجب حتى يتم أخذ خبرة المستخدم في عين الاعتبار.
ج- فكر خصائص العميل المناسب عندما تنشر على الانستقرام
بغض النظر عن وسيلة التواصل الاجتماعي التي تستخدمها، عبر الضروري دوماً حتى تفكر في إنسانية العميل المثالي لك قبل حتى تقوم بإعداد المنشورات (إذا لازالت لديك أية تساؤلات حول الموضوع، اقرأ منطقنا الذي يتحدث عن!).
طبعاً هذا الأمر بديهي جداً، لأنك متواجد على الانستقرام والهدف منه هو زيادة المتابعين على انستقرام ، فإذا لم تفهم جمهورك الهدف سيكون عبر شبه المحال حتى تكسب تفاعلاتهم وتجذب غيرهم.
  • مَن ترغب حتى تصل له عبر خلال منشوراتكيا ترى؟
  • ما نوع المحتوى الذي يجذب بشجميع كبير زبائنك المحتملينيا ترى؟
  • ما الجوانب التي تم التطرق إليها في مجال عملك، وما الذي لم يتم الحديث عنه حتى الآنيا ترى؟
ح- انشر دوماً في الأوقات والأيام ذاتها عبر الأسبوع
زيادة المتابعين على الانستغرام يحتاج التفاعل المستمر والمنتظم عبره، ولهذا السبب، عبر المهم جداً حتى تنشر محتويات وموضوعات على نحو متواصل.
لكن بالإضافة إلى الاستمرارية في المنشورات (والتي يفترض أن نتحدث عنها في الفقرة التالية)، تقدر التفكير في أوقات محددة مسبقاً بما يتوافق مع خصائص ومميزات عميلك المثالي persona
إذا كانت صفحتك على الانستقرام تمثل صفحة تجارية، فأنت تتمتع بالدخول إلى المعلومات المفيدة مثل الأيام والأوقات التي يتواجد خلالها المتابعون لك على هذه الشبكة الاجتماعية، عندها تقدر التفكير في أفضل الأوقات التي تقدر النشر عبرها، بشجميع تظهر المنشورات على شبكة feed (آخر الأخبار) على صفحات المتابعين أثناء تصفحهم ضمن هذه الشبكة الاجتماعية.
لكي تتعهد أكثر على الinsights الأخرى التي تقدر الاستفادة منها، اقرأ منطقنا الذي يتحدث عن يا ترى؟
6 – حافظ على استمرارية في النشر
على انستقرام، أنت بحاجة إلى مواصلة النشر. وهذه الاستمرارية في المنشورات تعد هامة ليس فقط للمحافظة على المتابعين بل من أجل زيادة المتابعين على انستقرام .
إذا نشرت محتويات مفيدة وبشجميع متواصل، يفترض أن تدفع الناس إلى الدخول إلى بروفايلك على انستقرام باعتبارك مرجع في مجال الأداء، وبالتالي يفترض أن تجعلهم، وهذا يزيد عبر المتابعين كذلك.
فكر في الأوقات التي يستخدم خلالها الناس هذه الشبكة بشجميع أكبر، ضمن الأسواق والقطاعات التي تستهدفها، وحاول حتى تُظهر لهم الفائدة بشجميع متواصل.
احذر عبر أمر واحد فقط، وهو عدم المبالغة في المنشورات، بحيث تجعل المستخدمين يملون عبر صفحتك بسبب النشر الزائد أو ما نسمية في اللغة الأنتليزية overposting.
ليس هناك أية كمية مثالية للمنشورات، السر هنا يكمن في تحليل قابلية المنشورات عبر قبل المتابعين، لتتمكن عبر ملاحظة الكمية المثالية التي يجب نشرها يومياً عبر بروفايلك.
د- اعتمد على الصوت والصورةهات في منشوراتك لأنها تأسر المتابعين أكثر
تعتبر صيغة محببة كثيراً لدى جمهور مستخدمي الإنترنت، خصوصاً أنها تعتبر الطريقة العملية في استهلاك المحتوى وبشجميع ممتع. إذاً، لمَ لا تنشر فيديوهات على انستقرام يا ترى؟
على انستقرام تقدر تصوير الصوت والصورةهات والتي تصل مدتها كحد أقصى إلى الدقيقة. تقدر الحديث عن موضوعات مفيدة تلائم إنسانية العميل الملائم لك persona كنصائح تتحدث عن قطاعك السوقي، وإدخال ليتمكن الناس عبر فهم جميع ما ترغب حتى تعرضه في الصوت والصورة.
إلى جانب الصوت والصورة المباشر، هناك مورد آخر مميز وممتع جداً، يتيح لك الكثير عبر الخيارات للأبداع والتميز، وهو وهي تسجيلات قصيرة تظهر في الجزء العلوي عبر حسابك على انستقرام ضمن دائرة صغيرة، وتظل متاحة للمستخدمين لمدة 24 ساعة فقط، أما إذا أردت الاحتفاظ بها بشجميع دائم، يجب حتى تتخذ الأمر تمييز القصص، من ضمن خيارات السيرة ذاتها.
لاحظ حتى خيار تمييز القصص هو خيار يتبعه الجميع، بمن فيهم المؤثرون الرقميون، حيث يمنح البروفايل جمالاً وجاذبية أكبر، ويزيد عبر فرص اصطياد المزيد عبر المتابعين والجماهير الجدد.
القصص المميزة التي تظهر على بروفايل انستقرام
تعتبر قصص انستقرام أداة مفيدة لإظهار ما تقوم به علامتك التجارية خلال يومك المعتاد، إلى غير ذلك يشعر الناس بأنهم يتفاعلون معك في اللحظة وبشجميع آني.
هناك نوع آخر عبر الصوت والصورة تقدر إعداده على انستقرام وهو LIVE ، والذي يدوم لمدة 60 دقيقة كحد أقصى. هو أيضاً طريقة عظيمة للتفاعل بشجميع آني ومباشر مع المتابعين.
عندما تنوع في المنشوراتقد يحدث ذلك رسالة مباشرة للجمهور تقول لهم أنك تهتم بتقديم محتويات جيدة بصيغ مختلفة لتحاول منح قيمة حقيقية للناس. 
ذ- حاول حتى تفيد الجمهور بالمنشورات التي تضعها على Instagram
لا ينفع أبداً أنقد يحدث لديك منشورات منوعة وعديدة إذا لم تكن قادرة على تقديم قيمة وفائدة حقيقية للمتابعين لك.
فلا ينفع أبداً أنقد يحدث لديك بروفايل على انستقرام يقدم فقط نادىيات وإعلانات عن منتَجك / خدمتك. وهنا يجب حتى تبرهن للناس الذين يتابعونك على أنك تفهمهم وتدرك ما يحتاجون إليه، وأنك ترغب بالعمل مساعدتهم للوصول إلى الطرائق التي تحل مشجميعاتهم، وهذا تعبير عن رسالة واضحة حتى هجريزك لا ينصب فقط على البيع، بل أيضاً على توليد محتوى يحقق قيمة للجمهور.
ز- اعمل مسابقات لتزيد عبر تفاعل المتابعين
هل رأيت مسابقات تُعرض على بروفايلات الانستقرام عبر قبليا ترى؟ تلك المسابقات التي تقدم جائزة معينة لقاء حتى تقوم بتحديد بعض الأصدقاء (tag) على منشور محدديا ترى؟ أو تشاركه أو تضع إعجاباً عليهيا ترى؟
إن هو طريقة جيدة تساعدك على زيادة المتابعين على انستقرام ، خصوصاً عندما تطلب حتى يقوم المتابعون بتحديد بعض الأصدقاء على منشور المسابقة.
تخيل حتى يقوم أحد هؤلاء المستخدمين الذين جرى وضع tag لهم على مسقط الشركة أو الماركة على انستقرام، أليس عبر المحتمل حتى يتحولوا إلى عملاء محتملين لكيا ترى؟
ر- حاول حتى تنظم شراكات مع حسابات انستقرام أخرى تتحدث عن المجال ذاته
إذا التعهد على أناس آخرين في سوقك هو أمر جوهري لتعمل على جيدة. من طبيعة الحال أنت لا أنت بحاجة إلى إقامة علاقات مباشرة مع المنافسين المباشرين لك، لكن عبر المفيد حتى تعتمد على أناس آخرين يعملون في نفس المجال الذي تعمل فيه.
تخيل أنك أستاذ في اللغة الأنتليزية، ألا ترى أنه عبر المفيد حتى تقيم شراكة مع وكالة تعمل على ترويج نزهات وجولات إلى المملكة المتحدة مثلاًيا ترى؟ هذه فرصة ليمارس طلابك اللغة بشجميع عملي ومع أناس يتحدثون الأنتليزية جميعغة أم!
هكذا، تتمكن عبر الترويج لدروسك على بروفايل الانستقرام الخاص بالوكالة، وتعرض الأعمال الترويجية والحسومات لهذه الوكالة على بروفايلك الإنساني.
من المفيد حتى تتبادل المحتويات مع أشخاص عاديين و لديهم أعداد كبيرة عبر المتابعين ومعروفين، هؤلاء الناس الذين تعتقد حتى جمهورك يفترض أن يُعجب بهم أيضاً!
بهذا الأسلوب، يتعهد جمهورك على بروفايل ذلك الإنسان الذي اخترته لتتبادل المحتويات معه، وكذلك جمهوره هو يدخل ويتعهد على ما تقدمه أنت عبر محتويات.
من المفيد حتى نعلق على حتى إعداد محتويات مشهجرة أيضاً هو نوع عبر الشراكة المفيدة والتي تساعدك على كسب متابعين جدد على انستقرام .
تقدرم التعاون معاً على إجراء قرعة أو سحب عبر أجل المتابعين لكم على البروفايلين معاً، مع وضع شرط وهو حتى يتابع الجمهور المشهجر في السحب البروفايلين معاً. .
1أ- سوق بروفايلك على انستقرام
استخدم الشبكات الاجتماعية الأخرى (الحسابات الأخرى التي لديك على وسائل التواصل) لكي تُظهِر لمتابعيك أنك أيضاً لديك بروفايل على انستقرام وتقوم بتحديثه بشجميع متواصل.
وهذا يساعدك على كسب متابعين جدد على انستقرام ، لأنه يمكن أنقد يحدث هناك بعض الأشخاص الذين يتابعونك على فيسبوك مثلاً، لا يعهدون أنه لديك بروفايل على انستقرام أيضاً.
بالإضافة إلى ذلك، تحدث مع الناس، وأبلغ زبائنك، أصدقائك وأقاربك حتى لديك بروفايل نشط على انستقرام. يمكنهم مساعدتك في أعمال الترويج ونشر بروفايلك.
وأخيراً هناك استراتيجية تقدر استخدامها لزيادة عدد المتابعين لديك وهي استخدام أداة تحديد المسقط الجغرافي للمنشور، قم بتفعيل الGPS عندما تقوم بالترويج، خصوصاً مَن لديه عمل تجاري محلي. وعندما تقوم بذلك، تظهر منشوراتك على شجميع اقتراحات للمستخدمين الآخرين الذين يستخدمون الGPS وينشرون مواداً تتعلق بمجال الأداء لديك.
ش- استخدم الإعلانات لصالحك
إذا كانت لديك إمكانية لاستغلال عنصر الإعلان واستخدامه، لا تتردد أبداً في ذلك!
إننا لا نتحدث هنا عن أنه يجب عليك حتى تنفق الكثير عبر المال على هذا النوع عبر الاستراتيجيات، بل عبر المفيد حتى تقوم بإعداد إعلانات تساعدك على الترويج لمنشوراتك!
الانستقرام ذاته لديه أداة عبر أجل الإعلانات، وهي أداة Instagram Ads، عبرها يمكن إنشاء الحملات عبر أجل الترويج للمنتجات والخدمات التي تقدمها وتقسيمها وتصنيفها عبر أجل جمهور محدد.
عندما تستثمر في مجال الإعلانات، تقدر الترويج لعلامتك التجارية للمستخدمين الآخرين على انستقرام، ولهذا السبب، فإذا هذا النوع عبر النادىية يساعدك على زيادة المتابعين على انستقرام .
ص- تواصل مع مؤثرين رقميين digital influencers
 هو إنسان يعمل على إعداد محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي للتأثير على مستخدمين آخرين على الإنترنت.
بشجميع عام، يتمتع المؤثرون الرقميون بالشهرة ولديهم عدد كبير عبر المتابعين والأشخاص الذين يثقون بنصائحهم.
هناك طريقة جيدة أخرى تساعدك على كسب متابعين جدد على انستقرام وهي الاتصال بهؤلاء المؤثرين الرقميين للترويج والترويج لبروفايلك على انستقرام.
في أغلب الأحيان، ما يقوم به الناس هو الاتفاق على مبلغ مادي معين يتم تدفعه إلى المؤثر الرقمي لقاء الإرشاد والترويج للبروفايل التجاري.
هل تذكر أسلوب الهاشتاقيا ترى؟ تقدر إعداد هاشتاق يتحدث عن علامتك التجارية، وتطلب عبر المؤثرين حتى ينشروا أمراً يتعلق بمجال عملك، ويستخدموا هذا الهاشتاق!!
ط- حاول تنظيم شبكة الfeed بأسلوب جذاب لافت للنظر
تمت دراسة نظرية الألوان بواسطة الكثير عبر الفلاسفة وأصحاب النظريات المشهورين، مثل أرسطو، لينواردو دافنشي و اسحق نيوتن. وتنص هذه النظرية على حتى جميع لون وله تأثيره النفسي المعين على الناس.
لا تزال هذه النظرية محط تساؤلات الكثير عبر الفهماء، وهناك الكثير عبر الفرضيات التي تتحدث عن حقيقتها أم زيفها. ولكن هدفنا عبر استخدام نظرية الألوان هنا هو زيادة المتابعين على انستقرام ، فلمَ لا تأخذ هذه النظرية في عين الاعتبار عند اختيارك لألوان شبكة feed لديكيا ترى؟
فكر في نوع التفاعل الذي ترغب إثارته لدى المستخدمين أو قم بإعداد منشورات تقوم على ألوان تذكّر بعلامتك التجارية.
هكذا تقدر التمتع بهوية بصرية ومرئية محددة على نحو جيد في بروفايلك على انستقرام.
على سبيل المثال، نضع مثالاً عبر بروفايل على انستقرام ، حيث نجد مدى جمال وتناسق الألوان في المنشورات، حيث تعتبر الألوان متناغمة مع بعضها. حتى حتى وقفة الإنسانية تكاد تكون متناغمة بين الصور، بمعدل جميع صورتين أو ثلاثة بجانب بعضها.
مثال على تناسق الألوان في المنشورات على انستقرام
ض- لا تفكر في شراء قوائم متابعين لتُظهر أنه لديك الكثير عبر الجماهير
النصيحة الأخيرة والتي تساعدك أيضاً على زيادة المتابعين على انستقرام ، لكن ستبدو متناقضة بعض الشي:
نفهم مدى صعوبة أنقد يحدث لديك بك، ونفهم أيضاً حتى الترويج والترويج له يعتبر عملاً شاقاً، لكن هناك من طبيعة الحال طرق لنشر المحتوى، كالقوائم التي يتم شراؤها عبر مستخدمين مختلفين على انستقرام، وقد يظهر ذلك أمراً مغرياً بالعمل! بهذا الأسلوب سيكون عبر السهل أكثر أنقد يحدث لديك عدة بروفايلات لمتابعتها.
ولكن عندما تقوم بشراء هذا النوع عبر القائمة، قد لا يهتم الناس الذين ترسل لهم منشوراتك بما لديك لتقديمه، كنتيجة على ذلك، ترى أنك أزعجت مستخدمين آخرين برسائلك، مما قد يجعلهم لا يريدون ولا حتى حتى يعهدوا ما تقدمه لهم، والأسوء عبر ذلك، هو أنه قد يتحولوا إلى أشخاص يكرهون بروفايلك ويضعون تعليقات سلبية عليه.
حتى لو احتاج هؤلاء الناس فيما بعد منتَجك / خدمتك، بما أن لديهم انطباعاً اولياً سلبياً مع أعمالك التجارية، قد يبحثون عن حلول عبر بروفايلات وصفحات أخرى على انستقرام.
وهذا التصرف سيء وقد يجعل سمعتك على الإنترنت تبدو سيئة جداً، لهذا السبب، لا تشترِ  قوائم جاهزة عبر المتابعين.
خاتمة
بعد حتى قرأت هذا الموضوع، بالتأكيد قد أصبحت دراسة أنه يمكن ان تنال فرصة الحصول على المزيد عبر المتابعين لبروفايلك على انستقرام، وهذا الأمر لا يحدث بمجرد حتى يحلم الانسان بذلك، بل يجب عليه حتى يعيش ذلك، يتبع النصائح ويستفيد منها قدر الإمكان. 
ما رأيك بذلكيا ترى؟ نرغب في حتى نعهد رأيك! استخدم مساحة التعليقات أسفل الموضوع للتعبير عما تشعر به ونحن نتحدث إليك!
نتمنى لك التوفيق
حظاً طيباً وإلى اللقاء في تدوينة أخرى ومنشور آخر
السلام عليكم
*تم نشر هذه التدوين الرقمية بشجميع أساسي في شهر أيلول / سبتمبر عبر عام 2017، وتم تحديثه الآن لكي يتضمن المعلومات التامة والأحدث على الإطلاق.
السابق
استراتيجية making of : أسلوب طريف لتقريب جمهورك من شركتك أكثر
التالي
ماهي العقود الآجلة للبيتكوين ؟ وكيف تعمل ؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً