قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن النفط 18 نوفمبر 2020 | تراجع النفط مع ترقب لجديد موقف اوبك بلس

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

تمامًا باتفاقية أوبك + في اخبار اخرى نطق وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك يوم الثلاثاء إذا الوباء أثر بشجميع كبير على تنقل السكان واختبر مرونة سلسلة التوريد على مستوى العالم وأثر أيضًا على...

ثمن النفط 18 نوفمبر 2020 مع ازدياد مخزونات النفط الأمريكية بمقدار 4.17 مليون برميل قبيل بيانات رسمية منتظرة اليوم
ارتفعت مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة بمقدار 4.17 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 13 نوفمبر ، حسبما أفادت تقارير خاصة عبر معهد البترول الأمريكي يوم الثلاثاء.
وفي الوقت نفسه ، ارتفع احتياطي النفط في كوشينغ بولاية أوجميعاهوما بمقدار 176 ألف برميل في نفس فترة الأيام السبعة. ارتفعت مخزونات البنزين في الولايات المتحدة بمقدار 256،000 مليون برميل الأسبوع الماضي ، بينما انخفض احتياطي نواتج التقطير في البلاد بمقدار 5.02 مليون برميل في نفس الأسبوع.
نوفاك: روسيا ملتزمة تمامًا باتفاقية أوبك +
في اخبار اخرى نطق وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك يوم الثلاثاء إذا الوباء أثر بشجميع كبير على تنقل السكان واختبر مرونة سلسلة التوريد على مستوى العالم وأثر أيضًا على الطلب العالمي. وأضاف حتى روسيا ترى حتى التعاون مع أوبك مهم للغاية.
في حديثه في لجنة المراقبة الوزارية المشهجرة لأوبك + (JMMC)، أكد نوفاك حتى الشيء الإيجابي هو حتى العالم الآن يفهم بشجميع أفضل طريقة مكافحة الوباء. “التدابير الجديدة لمكافحة الوباء لها تأثير طفيف على الطلب. سجلت روسيا بالعمل لقاحين وآخر قادم. علينا تتبع تحول أعمق في بعض القطاعات ، على سبيل المثال، الطيران الذي قدقد يحدث أحد القطاعات الأكثر عواقب وخيمة “.
وأضاف نوفاك أنه على الأرجح الآن حتى نقول
“لدينا سوق أكثر أو أقل استقرارًا بمستوى توافق 100٪. علينا حتى نظل محترفين وملتزمين باتفاقية أوبك + خاصة أننا ندخل موسم الشتاء المنخفض الطلب. تظل روسيا ملتزمة تشارك في الجهود المشهجرة وستفي بالتزاماتها على النحو المتفق عليه في اتفاقية فيينا “.
في الوقت نفسه يعلق المستثمرون آمالاً على حتى تتجه منظمة  “أوبك+” لتأجيل زيادة الإنتاج إذ شدد التحالف على حتى الدول المنتجة للنفط يجب حتى تكون مستعدة للتحرك في اجتماعها الوزاري المقبل في غضون أسبوعين.
ثمن النفط 18 نوفمبر 2020
تراجعت العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم يناير بنسبة 0.2% مسجلة 43.68 دولار للبرميل، في تمام الساعة 07:25 صباحاً بتوقيت جرنتش. كما تقلصت عقود  خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم ديسمبر بنحو 0.4% عند 41.28 دولا للبرميل.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
التحليل الفني لليورو مقابل الدولار الأمريكي 18 نوفمبر | تحليل زوج اليورو مقابل الدولار
التالي
سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار تحليل وتوصية 18 نوفمبر | تحليل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً