قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاوروبية 18 نوفمبر 2020 | تراجع اسواق أوروبا والهجريز على البيانات

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

فولكس فاجن إيه جي ، أكبر شركة لصناعة السيارات في العالم ، يوم الأربعاء إنها ترحب بترتيب الحكومة الألمانية بقيمة ثلاثة مليارات يورو (3.57 مليار دولار) لدعم تطوير وإنتاج سيارات صديقة للمناخ. “إذا توسيع نطاق الحسم المبتكر لسيارات الركاب يفترض أن يزيد عبر تسريع تكثيف التنقل الكهربائي وبالتالي دفع...

بدأت الاسهم الاوروبية 18 نوفمبر 2020 في المنطقة الحمراء بعد حتى ذكرت المملكة المتحدة حتى أسعار المنتجين في المملكة المتحدة تقلصت بنسبة 1.4٪ في أكتوبر بينما ارتفع التضخم في البلاد إلى 0.7٪ في نفس الشهر. و
أظهرت البيانات التي تم جمعها عبر السلطات الصحية في جميع أنحاء العالم حتى عدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا ارتفع أيضًا بمقدار 10502 في 17 نوفمبر. يمثل هذا الرقم أكبر زيادة يومية في الوفيات الناجمة عن السقم منذ بدء الجائحة.
فولكس فاجن توافق على مساعدة الحكومة الألمانية بقيمة ثلاثة مليار يورو لقطاع السيارات
نطقت شركة فولكس فاجن إيه جي ، أكبر شركة لصناعة السيارات في العالم ، يوم الأربعاء إنها ترحب بترتيب الحكومة الألمانية بقيمة ثلاثة مليارات يورو (3.57 مليار دولار) لدعم تطوير وإنتاج سيارات صديقة للمناخ.
“إذا توسيع نطاق الحسم المبتكر لسيارات الركاب يفترض أن يزيد عبر تسريع تكثيف التنقل الكهربائي وبالتالي دفع التغيير إلى التنقل المستدام. وفي الوقت نفسه ، عبر خلال التوسع السريع في البنى التحتية للشحن ، تخلق الحكومة الألمانية الثقة اللازمة بين العملاء عبر أجل انتنطق سهل وسلس إلى التنقل الإلكتروني “.
نطقت فولكس فاجن في وقت سابق إنها تخطط لاستثمار 73 مليار يورو في التقنيات المستقبلية ، لا سيما في تطوير السيارات الكهربائية.
الاسهم الاوروبية 18 نوفمبر 2020
على صعيد تداولات المؤشرات الاسهم الرئيسية في القارة الاوروبية انخفض مؤشر داكس بنسبة 0.40٪ في الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت جرنتش حيث انخفض MTU Aero Engines بنسبة 2.05٪ في الساعة 9:02 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.
افتتح مؤشر كاك 40 هبوطيًا بنسبة 0.27٪ مع انخفاض Unibail-Rodamco بنسبة 2.13٪ في الساعة 7:02 صباحًا بتوقيت جرنتش.
بدأ مؤشر فوتسي 100 في المنطقة الحمراء بنسبة 0.18٪. كان Hargreaves Lansdown Plc الأسوأ أداء حيث انخفض بنسبة 3.73٪ في الساعة 7:01 صباحًا بتوقيت جرنتش.
ارتفع اليورو بنسبة 0.15٪ لقاء الدولار في الساعة 6:59 صباحًا بتوقيت جرنتش، حيث تداول عند مستويات 1.18840. ارتفع الجنيه بنسبة 0.21٪ لقاء الدولار، ليسجل 1.32790.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
مؤشر الداو جونز 30 تحليل 18 نوفمبر | تحليل الداو جونز لهذا اليوم| تحليل مؤشر الداو جونز
التالي
تداول: صفقة خاصة على مجموعة بن داود القابضة بقيمة 1.17 مليون ريال

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً