قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن البيتكوين 18 نوفمبر 2020 عند اعلى مستوياته منذ 2017

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

أعلى مستوى في ثلاث سنوات عند 18488 دولارًا، ارتفع ثمن البيتكوين بنسبة 8.02٪ ليتداول بثمن 18060.11 دولارًا في الساعة 11:21 بتوقيت جرنتش. ارتفعت العملة المشفرة الأكثر انتشارًا في العالم 15٪ خلال الأسبوع الماضي وارتفعت بنسبة 150٪ منذ بداية العام. عضو بنك انجلترا: نشهد ارتفاعًا سريعًا في العملات الرقمية بسبب الازمات المتتالية وحول ازدياد ثمن العملات الرقمية وخاصة العملة الاشهر البيتكوين علق كبير الاقتصاديين في بنك إنجلترا آندي هالدين يوم الأربعاء إنه يرى ازدياد العملات الرقمية كان له سبب رئيسي وهو كوفيد -19 حيث كانت الارتفاعات ” نتاج لازمة مزدوجة حيث تتزامن أزمة صحية وأزمة اقتصادية “. وقد شهدت العملات الرقمية ارتفاعًا مؤخرًا مع تحول المستثمرين إلى الأصول المشفرة...

ارتفع ثمن البيتكوين 18 نوفمبر 2020 حيث تخطة ثمن الملة المشفرة الاولى عالميًا حاجز 18000 دولار لأول مرة منذ عام 2017 . حيث واصلت البيتكوين مكاسبها يوم الأربعاء حيث تجاوزت 18000 دولار لأول مرة منذ أواخر عام 2017.
علاوة على ذلك ، تم تعزيز ثمن البيتكوين أيضًا عبر خلال بايي بال الذي جاز بتداول العملة المشفرة على منصتها، بالإضافة إلى اعتبارات البنوك المركزية لتقديم إصدارات رقمية عبر العملات. في وقت سابق عبر هذا الأسبوع، نطق محلل في سيتي بنك إذا البيتكوين قد يرتفع إلى 318 ألف دولار بحلول ديسمبر 2021.
ثمن البيتكوين 18 نوفمبر 2020
على صعيد التداولات بعد حتى وصل إلى أعلى مستوى في ثلاث سنوات عند 18488 دولارًا، ارتفع ثمن البيتكوين بنسبة 8.02٪ ليتداول بثمن 18060.11 دولارًا في الساعة 11:21 بتوقيت جرنتش. ارتفعت العملة المشفرة الأكثر انتشارًا في العالم 15٪ خلال الأسبوع الماضي وارتفعت بنسبة 150٪ منذ بداية العام.
عضو بنك انجلترا: نشهد ارتفاعًا سريعًا في العملات الرقمية بسبب الازمات المتتالية
وحول ازدياد ثمن العملات الرقمية وخاصة العملة الاشهر البيتكوين علق كبير الاقتصاديين في بنك إنجلترا آندي هالدين يوم الأربعاء إنه يرى ازدياد العملات الرقمية كان له سبب رئيسي وهو كوفيد -19 حيث كانت الارتفاعات
” نتاج لازمة مزدوجة حيث تتزامن أزمة صحية وأزمة اقتصادية “.
وقد شهدت العملات الرقمية ارتفاعًا مؤخرًا مع تحول المستثمرين إلى الأصول المشفرة وسط التقلبات في أسواق الأسهم بسبب جائحة فيروس كورونا.
وصرح هالدين بحتى الأزمة أدت إلى تحول رقمي وأننا نشهد ظهور سريع لما يسمى “العملات الرقمية” كوسيلة دفع جديدة. ونطق
“هذه تهدف إلى حتى تكون وسيلة دفع أرخص وأكثر ملاءمة عبر الدفع نقدًا أو بالبطاقات وتأتي بالعمل بمختلف النكهات”.
وأضاف هالدين حتى عددًا عبر البنوك المركزية، بما في ذلك بنك إنجلترا ، يقومون بالتوازي بتقييم حالة إصدار عملاتهم الرقمية الخاصة، إما لأغراض البيع بالجملة أو للأغراض العامة ، مشيرًا إلى حتى “المعايير الدنيا هي حتى العملات الرقمية ، مهما كان شجميعها ، يجب حتى لا تضر بالاستقرار المالي والنقدي “.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
8.587 مليار ريال إجمالي أرباح شركات بورصة قطر في 3 أشهر بتراجع 12%
التالي
بورصة دبي تغلق على مكاسب للجلسة الرابعة وتقترب من مستوى 2350 نقطة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً