قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن اليورو 18 نوفمبر 2020 | تباين ثمن اليورو بعد بيانات مؤشر اسعار المستهلك

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

سلبي في هذا المعدل، بينما اتىت المساهمات الإيجابية عبر الطعام والكحول والتبغ والخدمات. بين الدول الأعضاء، سجلت اليونان أدنى...

تباين ثمن اليورو 18 نوفمبر 2020 بعد تقارير تراجع أسعار المستهلكين في منطقة اليوروفي أكتوبر كما تابع المتداولين اخر تقارير الميزانية الاوروبية المتنازع عليها .
أظهر تقرير نشره مخط الإحصاء التابع للاتحاد الأوروبي يوروستات يوم الجمعة حتى التضخم السنوي في منطقة اليورو يقف عند 0.3٪ سالب في أكتوبر ، مما يؤكد تقديره السريع. الرقم لم يتغير عن معدل سبتمبر.
اتىت أكبر مساهمة سلبية في التضخم السنوي في منطقة اليورو بمقدار سالب 0.81 نقطة مئوية عبر الطاقة.
كما ساهمت السلع الصناعية غير المولدة للطاقة بشجميع سلبي في هذا المعدل، بينما اتىت المساهمات الإيجابية عبر الطعام والكحول والتبغ والخدمات.
بين الدول الأعضاء، سجلت اليونان أدنى معدلات التضخم عند سالب 2٪، وإستونيا سالب 1.7٪ ، بينما سجلت أعلى المعدلات في بولندا ، عند 3.8٪ ، والمجر 3٪.
في الاتحاد الأوروبي بأكمله، بلغ معدل التضخم السنوي في أكتوبر 0.3٪.
رئيس الوزراء السلوفيني يدعم بولندا والمجر في خلاف الميزانية
في أخبار اخرى أعرب رئيس الوزراء السلوفيني يانيز جانسا يوم الأربعاء عن دعم بولندا والمجر لحق النقض ضد ميزانية الاتحاد الأوروبي بشحتى بند سيادة القانون.
صرح الزعيم في خطاب أوفد إلى الكتلة.
“اليوم، الكثير عبر وسائل الإعلام وبعض الجماعات السياسية في البرلمان الأوروبي تهدد علانية باستخدام الأداة المسماة بشجميع خاطئ” سيادة القانون “من أجل تأديب الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي الفردية عبر خلال تصويت الأغلبية”
أكد جانسا حتى “الخلافات يتم الفصل فيها عبر قبل محكمة مستقلة وليس بأغلبية سياسية في أي مؤسسة أخرى”، مدعيا حتى الحكم سيؤدي إلى “حكم الأغلبية السياسية”.
ثمن اليورو 18 نوفمبر 2020
اما على صعيد تداولات العملة الاوروبية الموحدة، ارتفعت تداولات اليورو لقاء الدولار عند مستويات 1.18688 ، في الساعة 12:15 بتوقيت جرنتش .
كما سجل اليورو هبوط الي مستويات 123.3030 لقاء الين،. سجل اليورو تداولات باللون الاخضر عند مستويات 1.08129 لقاء الفرنك في الساعة 12:16 بتوقيت جرنتش .
اخيراً هبط اليورو لقاء الجنيه الأسترليني الي مستويات 0.89410 في حوالي الساعة 12:17 بتوقيت جرنتش .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
الأسهم السعودية تواصل الصعود وتغلق أعلى مستوى الـ 8600 نقطة
التالي
بعد ارتفاع البيتكوين الأخير ... كم يوجد من مليونير بيتكوين ؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً