قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

بعد ازدياد البيتكوين الأخير ... كم يوجد عبر مليونير بيتكوين يا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

جميع إنسان يملك ما لايقل عن 1 مليون دولار عبر البيتكوين، يعتبر مليونير بيتكوين. على الرغم عبر أننا تجاوز وأشرنا في منطقة منفصلة في بيتكوين العرب حول صعوبة تحديد كم يوجد عبر مليونير بيتكوين بحكم عدم معهدة عبر يقف وراء المحافظ التي يوجد بها ما قيمته 1 مليون دولار أو أكثر. كم يوجد عبر مليونير بيتكوين يا ترى؟ نظرا لحتى البتيكوين لديها بلوكشين عام ومفتوح، فإذا تحديد عدد أصحاب...

البيتكوين وبالرغم عبر فترة حياته الصغيرة إلا أنه أستطاع حتى يحول حياة الكثير عبر الأشخاص.
حيث وعلى طول طريق نمو وصعود البيتكوين حمل معه الكثير عبر المستثمرين المبكرين ليصبحو فيما بعد أصحاب الملايين بفضله.
فالملاحظ لتاريخ البيتكوين البالغ 11 سنة يجد حتى عملة البيتكوين ارتفعت عبر قيمة بضع سنتات إلى 20 ألف دولار في 2017 ويظهر حتى العملة تقترب عبر قمتها مجددا، حيث يقدر ثمن البيتكوين وقت كتابة هذا الموضوع بـ 18100 دولار.
وبفضل هذا الأرتفاع الكبير في قيمة البيتكوين، نجد حتى الكثير عبر حاملي البيتكوين تحولو لأصحاب الملايين، أي حتى جميع إنسان يملك ما لايقل عن 1 مليون دولار عبر البيتكوين، يعتبر مليونير بيتكوين.
على الرغم عبر أننا تجاوز وأشرنا في منطقة منفصلة في بيتكوين العرب حول صعوبة تحديد كم يوجد عبر مليونير بيتكوين بحكم عدم معهدة عبر يقف وراء المحافظ التي يوجد بها ما قيمته 1 مليون دولار أو أكثر.
كم يوجد عبر مليونير بيتكوين يا ترى؟
نظرا لحتى البتيكوين لديها بلوكشين عام ومفتوح، فإذا تحديد عدد أصحاب الملايين عبر البيتكوين يجب أنقد يحدث أمرا سهلا للتحقق عبر عدد عناوين البيتكوين التي تحتوي على أكثر عبر مليون دولار عبر البيتكوين.
بثمن البيتكوين الحالي البالغ 18،100 دولار، فإذا هذا يعني حتى أي إنسان يمتلك ما لا يقل عن حوالي 55.2 بيتكوين يمكن اعتباره مليونير بيتكوين.
وفقا للبيانات المقدمة “Buy Bitcoin Worldwide” فإذا البيتكوين لديها متوسط ​​تقلب يومي لمدة 60 يوما يبلغ 2.93٪.
هذا يعني أنه في المتوسط، تقلب ثمن البيتكوين بنسبة 2.93٪ جميع يوم خلال الشهرين الماضيين.
يمكن حتى يؤثر هذا التقلب على عدد أصحاب الملايين عبر البيتكوين، إما عن طريق حمل أو خفض الحد المطلوب للتأهل لرتبة مليونير البيتكوين.
وبالمثل، نظرا لعدد محافظ البيتكوين المشهجرة (مثل منصات التداول والمحافظ الرقمية والمحافظ متعددة التوقيعات) فإذا افتراض حتى العنوان الواحد = حامل واحد يمكن أنقد يحدث مضللا بعض الشيء.
ما يمكننا قوله هو حتى أي عنوان يحتوي على أكثر عبر 55 بيتكوين هو إما مليونير بيتكوين أو شركة تتحكم في أكثر عبر مليون دولار عبر أموال المستخدمين في الغالب.
إذن:
وفقا للبيانات عبر “BitInfoCharts” يوجد حاليا 25,031 عنوان بيتكوين برصيد 1 مليون دولار أو أكثر.
ومع ذلك، نظرا لحقيقة حتى عددا غير معروف عبر حاملي البيتكوين قد يمتلكون عناوين متعددة تصل قيمتها إلى أكثر عبر مليون دولار، في حين حتى هناك الكثير عبر العناوين التي تحتوي على أكثر عبر مليون دولار في البتيكوين قد تكون مملوكة لنفس الإنسان، فمن الأفضل اعتبار هذا الرقم أ تقدير تقريبي.
بالإضافة إلى ذلك، هناك حوالي 214,000 عنوان يحتوي على أكثر عبر 100,000 دولار عبر البيتكوين و 1,140,331 تحتوي على ما لا يقل عن 10,000 دولار.
بشجميع عام، عبر بين 16 مليون عنوان تتبعها مسقط “BitInfoCharts” يمكن القول حتى ما نسبته 0.16٪ فقط عبر أصحاب الملايين بمعدلات اليوم.
ولتقريب الصورة وللمقارنة، هناك حاليا أكثر عبر 18 مليون إنسان يملك مليون دولار أو أكثر في الولايات المتحدة الأمريكية، أي ما يعادل حوالي 5.7٪ عبر السكان البالغين.
على هذا النحو، هناك ما يقرب عبر 35 مرة أقل عبر أصحاب الملايين عبر البيتكوين كنسبة مستخدمي البيتكوين، مقارنة بأصحاب الملايين البالغين في الولايات المتحدة.
يمتلك واحد عبر جميع 7.4 عبر أصحاب الملايين أكثر منعشرة مليون دولار عبر البيتكوين، في حين حتى هناك أكثر عبر 300 عنوان يحتوي على أكثر عبر 100 مليون دولار في البيتكوين.
بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك أحد عشر عنوانا  عبر هذه العناوين 25 ألف مؤهلا لنادي ملياردير البيتكوين.
أغنى عنوان بيتكوين حاليا هو عنوان يوجد في رصيده 141،452 بيتكوين، بقيمة حوالي 2.47 مليار دولار، هذا العنوان هو المحفظة الباردة لمنصة هوبي للعملات المشفرة ومقرها سنغافورة، مما يعني أنه يتكون عبر ودائع يُحتمل أنها لآلاف عبر مستخدمي منصة هوبي.
مع وجود عدد قليل جدا عبر أصحاب الملايين عبر البيتكوين، عبر الواضح حتى البيتكوين قد حقق توزيعا أفضل عبر الكثير عبر العملات الورقية الأخرى مما يساعد على ضمان توزيع ثروة الكريبتو بشجميع متساو.
اقرأ أيضا:
السابق
سعر اليورو 18 نوفمبر 2020 | تباين سعر اليورو بعد بيانات مؤشر اسعار المستهلك
التالي
تمارين رياضية متنوعة لتنشيط العضلات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً