قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاسيوية 19 نوفمبر 2020 | تباين التعاملات في آسيا وسط تصريحات شي الخاصة بأبيك

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

يوم الخميس حتى الصين “ستواصل دفع تحرير التجارة والاستثمار وتسهيلها” والتفاوض بشحتى المزيد عبر اتفاقيات التجارة الحرة. وأضاف حتى بكين تنتهج سياسة الانفتاح في مقابلة تصاعد الحمائية والأحادية في جميع أنحاء العالم. وذكرت شينخوا حتى شي أضاف حتى الصين ستواصل “خفض الرسوم الجمركية وتكاليف المعاملات التي فرضتها الحكومة”. كما ستعمل الدولة على تعميق الإصلاحات و “تنشيط السوق”، بالإضافة إلى “بناء نظام ابتكار يدمج العلوم والتكنولوجيا والتعليم والصناعات والقطاع المالي، وحمل مستوى السلاسل الصناعية”. في نفس الاطار عبر المتسقط حتى ينضم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ (ابيك ) ، حسبما ذكرت صحيفة كوريا هيرالد نقلاً عن مسؤول في البيت الأزرق ( مقر الحكم في كوريا) لم تذكر اسمه. تستضيف ماليزيا القمة الاقتصادية الإقليمية تقريبًا في عام 2020 بسبب جائحة الفيروس التاجي وتضم 21 دولة عبر المنطقة ، مع ثاني أكبر اقتصاد في العالم ، الصين ، عبر بين المشاركين. الاسهم الاسيوية 19 نوفمبر 2020 خسر مؤشر نيكي 225 بنسبة...

تباينت الاسهم الاسيوية 19 نوفمبر 2020 حيث تحدث الرئيس الصيني شي جين بينغ في منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ (أبيك). وذكر شي حتى الصين ستهدف إلى مزيد عبر خفض الرسوم الجمركية والسعي لاتفاقيات التجارة الحرة مع المزيد عبر الدول.
وفي الوقت نفسه، كشفت شركتا فايزر وبايو ان تك حتى لقاح فيروس كورونا الخاص بهما فعال بنسبة 95٪ ، وفقًا لتحليل البيانات النهائي.
الصين تسعى لاتفاقيات التجارة الحرة مع المزيد عبر الدول، وخفض الرسوم الجمركية
صرح الرئيس الصيني شي جين بينغ في منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ (أبيك) يوم الخميس حتى الصين “ستواصل دفع تحرير التجارة والاستثمار وتسهيلها” والتفاوض بشحتى المزيد عبر اتفاقيات التجارة الحرة. وأضاف حتى بكين تنتهج سياسة الانفتاح في مقابلة تصاعد الحمائية والأحادية في جميع أنحاء العالم.
وذكرت شينخوا حتى شي أضاف حتى الصين ستواصل
“خفض الرسوم الجمركية وتكاليف المعاملات التي فرضتها الحكومة”. كما ستعمل الدولة على تعميق الإصلاحات و “تنشيط السوق”، بالإضافة إلى “بناء نظام ابتكار يدمج العلوم والتكنولوجيا والتعليم والصناعات والقطاع المالي، وحمل مستوى السلاسل الصناعية”.
في نفس الاطار عبر المتسقط حتى ينضم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ (ابيك ) ، حسبما ذكرت صحيفة كوريا هيرالد نقلاً عن مسؤول في البيت الأزرق ( مقر الحكم في كوريا) لم تذكر اسمه.
تستضيف ماليزيا القمة الاقتصادية الإقليمية تقريبًا في عام 2020 بسبب جائحة الفيروس التاجي وتضم 21 دولة عبر المنطقة ، مع ثاني أكبر اقتصاد في العالم ، الصين ، عبر بين المشاركين.
الاسهم الاسيوية 19 نوفمبر 2020
خسر مؤشر نيكي 225 بنسبة 0.84٪ في تمام الساعة 4:45 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا. انخفض مؤشر هانغ سنغ بنسبة 0.62٪ في نفس الوقت. انخفض مؤشر اس اند بي / ايه اس اكس 200 الأسترالي بنسبة 0.09٪ فقط في نفس الوقت، بينما خسر مؤشر كوسبي المركب 0.52٪ في الساعة 4:26 صباحًا بتوقيت جرنتش.
في الصين، ارتفع مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.11٪ في الساعة 4:30 صباحًا بتوقيت جرنتش، وارتفع مؤشر شينزن المركب بنسبة 0.62٪ في الساعة 4:46 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انخفض الدولار بنسبة 0.08٪ مقارنةً بالين الياباني، وتم تداوله بثمن 103.7670 في تمام الساعة 4:48 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
مؤشر الإنتاج الصناعي القطري يتراجع بـ 7.7% خلال سبتمبر 2020
التالي
بورصة الكويت: الأرباح المجمعة لقطاع البنوك تنخفض بـ 40.6% إلى 181.9 مليون دينار بنهاية الربع الثالث 2020

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً