قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

عمومية "سافكو" توافق على زيادة رأس مال الشركة بنحو 14.25%

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

للسهم الواحد (أسهم العوض)، إلى شركة “سابك” لقاء الاستحواذ على جميع أسهمها في شركة سابك للاستثمارات المغذيات الزراعية. وأشارت إلى أنه تمت الموافقة على تغيير اسم الشركة عبر “سابك لاستثمارات المغذيات الزراعية” إلى شركة “سابك للمغذيات الزراعية”. وأظهرت البيانات المالية لشركة أعمال الأسمدة العربية السعودية “سافكو” تراجع أرباحها بنسبة 4% خلال الربع الثالث عبر العام 2020. ووفقا للقوائم المالية، حققت الشركة صافي ربح قدره 397.53 مليون ريال، لقاء 414.21 مليون ريال في الربع الثالث عبر عام 2019. ...

أقر مساهمو شركة الأسمدة العربية السعودية “سافكو” في اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة أمس الأربعاء على زيادة رأس المال، وذلك لغرض الاستحواذ على شركة مملوكة ل“سابك”.
ونطقت الشركة في بيان لها على “تداول”، أنه تمت الموافقة على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس المال عبر 4.17 مليار ريال إلى 4.76 مليار ريال، أي بزيادة  بنسبة 14.25%.
وأوضحت حتى زيادة رأس المال سيتم عن طريق إصدار 59.37 مليون سهم عادي حديث في الشركة بقيمة اسميةعشرة ريالات للسهم الواحد (أسهم العوض)، إلى شركة “سابك” لقاء الاستحواذ على جميع أسهمها في شركة سابك للاستثمارات المغذيات الزراعية.
وأشارت إلى أنه تمت الموافقة على تغيير اسم الشركة عبر “سابك لاستثمارات المغذيات الزراعية” إلى شركة “سابك للمغذيات الزراعية”.
وأظهرت البيانات المالية لشركة أعمال الأسمدة العربية السعودية “سافكو” تراجع أرباحها بنسبة 4% خلال الربع الثالث عبر العام 2020.
ووفقا للقوائم المالية، حققت الشركة صافي ربح قدره 397.53 مليون ريال، لقاء 414.21 مليون ريال في الربع الثالث عبر عام 2019.
السابق
بورصة الكويت ترتفع في التعاملات المبكرة
التالي
سعر الاسترليني 19 نوفمبر 2020 | تراجع الجنيه الاسترليني خلال التداولات المبكرة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً