قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن الاسترليني 19 نوفمبر 2020 | تراجع الجنيه الاسترليني خلال التداولات المبكرة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

في سقط عبر الإنترنت نظمته مؤسسة كارنيجي والمنتدى الاقتصادي العالمي ، أشار بيلي أيضًا إلى حتى “قدرًا كبيرًا عبر التعاون الدولي” ضروري “لمقابلة هذا الخطر”. أشار أيضًا إلى حتى الخطر السيبراني يُنظر إليه على أنه “شجميع عبر أشكال الاضطراب” و “سرقة البيانات والمعلومات” وإساءة استخدامها في نشاط إجرامي. جونسون: الحزب الوطني الاسكتلندي استخدم التفويض لتفكيك المملكة المتحدة أدان رئيس وزراء المملكة المتحدة بوريس جونسون يوم الأربعاء الحزب الوطني الاسكتلندي لاستخدامه نقل السلطة عبر أجل “تفكيك” البلاد ، مضيفًا حتى ذلك يمثل “كارثة”. “أعتقد حتى ما كان بلا ريب كارثة هو الطريقة التي اتخذ بها الحزب القومي الاسكتلندي واستخدم نقل السلطة كوسيلة للدعوة...

تراجع ثمن الاسترليني 19 نوفمبر 2020 وسط متابعة المتداولين الكثير عبر تصريحات المسؤليين في المملكة المتحدة كان ابرزهم رئيس الوزراء و رئيس بنك إنجلترا
حيث أشار أندرو بيلي محافظ بنك إنجلترا يوم الأربعاء إلى حتى التهديدات المالية الإلكترونية هي “الخطر الجوهري الذي لا يحترم الحدود”.
في حديثه عن الأمن السيبراني للنظام المالي العالمي في سقط عبر الإنترنت نظمته مؤسسة كارنيجي والمنتدى الاقتصادي العالمي ، أشار بيلي أيضًا إلى حتى “قدرًا كبيرًا عبر التعاون الدولي” ضروري “لمقابلة هذا الخطر”.
أشار أيضًا إلى حتى الخطر السيبراني يُنظر إليه على أنه “شجميع عبر أشكال الاضطراب” و “سرقة البيانات والمعلومات” وإساءة استخدامها في نشاط إجرامي.
جونسون: الحزب الوطني الاسكتلندي استخدم التفويض لتفكيك المملكة المتحدة
أدان رئيس وزراء المملكة المتحدة بوريس جونسون يوم الأربعاء الحزب الوطني الاسكتلندي لاستخدامه نقل السلطة عبر أجل “تفكيك” البلاد ، مضيفًا حتى ذلك يمثل “كارثة”.
“أعتقد حتى ما كان بلا ريب كارثة هو الطريقة التي اتخذ بها الحزب القومي الاسكتلندي واستخدم نقل السلطة كوسيلة للدعوة باستمرار لتفكيك بلدنا وتحويل التفويض إلى مهمة لتفكيك المملكة المتحدة ، ونطق رئيس الوزراء مجيبا على اسئلة النواب عبر مكالمة فيديو.
في وقت سابق عبر هذا الأسبوع ، خلال مؤتمر بالصوت والصورة مع نواب محافظين ، وصف جونسون انتنطق السلطة بأنه “أكبر خطأ [رئيس الوزراء السابق] توني بلير” ، مما أثار مخاوف بين قيادة الحزب الوطني الاسكتلندي.
في أخبار اخرى أعرب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يوم الخميس حتى المملكة المتحدة ستزيد ميزانيتها العسكرية بمقدار 16.5 مليار جنيه إسترليني على مدى أربع سنوات. ستكون الزيادة في الإنفاق الدفاعي الأكبر منذ 30 عامًا ومن المتسقط حتى تخلق ما يصل إلى 10000 وظيفة.
نطق جونسون:
“الوضع الدولي أكثر خطورة وأكثر تنافسية عبر أي وقت مضى منذ الحرب الباردة ، ويجب حتى تكون بريطانيا وفية لتاريخنا وتقف إلى جانب حلفائنا. لتحقيق ذلك نحتاج إلى ترقية قدراتنا في جميع المجالات”. بيان قبل الاعلان. “هذه فرصتنا لإنهاء عصر التراجع ، وتحويل قواتنا المسلحة ، وتعزيز نفوذنا العالمي ، وتوحيد بلدنا وحمل مستواها ، وريادة التكنولوجيا الجديدة والدفاع عن شعبنا وأسلوب حياتنا”.
ثمن الاسترليني 19 نوفمبر 2020
هبط  الجنيه الاسترليني لقاء الدولار بنسبة 0.03% ليتداول عند 1.32435 ، كما تراجع الباوند لقاء العملة اليابانية بنسبة 0.15% الى مستويات 137.5975 ين، وسجل الباوند تراجع لقاء الفرنك السويسري بنسبة 0.30% ليتداول عند مستويات 1.20592،
اخيرا ارتفع اليورو لقاء الجنيه الاسترليني عند مستويات 0.89486 يورو في الساعة 07:13 صباحا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
عمومية "سافكو" توافق على زيادة رأس مال الشركة بنحو 14.25%
التالي
الاسهم الاوروبية 19 نوفمبر 2020 | تراجع اسواق أوروبا مع استمرار مخاوف الفيروس

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً