قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاوروبية 19 نوفمبر 2020 | تراجع اسواق أوروبا مع استمرار مخاوف الفيروس

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ذلك، هبطت إيرادات الشركة عند 28.9 مليار يورو ، متراجعة بنسبة 15٪ على أساس سنوي لتخطي تسقطات المحللين. ارتفعت الأرباح المخففة للسهم إلى 15.4 يورو عبر 0.49 يورو المسجلة في السنة المالية السابقة ، في حين انخفض تناول الطلبات بنسبة 17٪ على أساس سنوي إلى 28.2 مليار يورو. عبر أجل التغلب على أزمة الفيروس التاجي، ستلغي تيسين كروب ما مجموعه 11000 وظيفة مع 7400 وظيفة سيتم تخشىيضها على مدى السنوات الثلاث المقبلة، وفقًا للبيان. نطقت مارتينا ميرز الرئيس التطبيقي للشركة في بيان إذا المراحل التالية قد تكون مؤلمة أكثر عبر السابقة. “على الرغم عبر الرياح المعاكسة ، فقد حققنا إنجازات مهمة في تحول المجموعة. وعلى وجه الخصوص ، تمنحنا ميزانيتنا العمومية المعززة المرونة لتطبيق المزيد عبر المراحل الضرورية بشجميع منهجي في خطتنا لمستقبل تيسين كروب ....

تراجع الاسهم الاوروبية 19 نوفمبر 2020 عند جرس الافتتاح اليوم مع استمرار مخاوف المستثمرين بشحتى جائحة فيروس كورونا التى استمر الهجريز عليها .
سجلت الوفيات المرتبطة بالفيروسات العالمية مستوى قياسيًا لليوم الثاني على التوالي، بينما تفكر البلدان في جميع أنحاء القارة في تشديد إجراءات الإغلاق وتوسيع نطاقها للحد عبر تفشي السقم.
ارتفع صافي الدخل المالي لشركة تيسين كروب إلى 9.6 مليار يورو
سجلت المجموعة الصناعية الألمانية تيسين كروب صافي ولج بلغ 9.6 مليار يورو للسنة المالية التامة 2019/2020، مسجلاً قفزة عبر خسارة صافية قدرها 260 مليون يورو تم تسجيلها العام الماضي. في غضون ذلك، هبطت إيرادات الشركة عند 28.9 مليار يورو ، متراجعة بنسبة 15٪ على أساس سنوي لتخطي تسقطات المحللين.
ارتفعت الأرباح المخففة للسهم إلى 15.4 يورو عبر 0.49 يورو المسجلة في السنة المالية السابقة ، في حين انخفض تناول الطلبات بنسبة 17٪ على أساس سنوي إلى 28.2 مليار يورو. عبر أجل التغلب على أزمة الفيروس التاجي، ستلغي تيسين كروب ما مجموعه 11000 وظيفة مع 7400 وظيفة سيتم تخشىيضها على مدى السنوات الثلاث المقبلة، وفقًا للبيان.
نطقت مارتينا ميرز الرئيس التطبيقي للشركة في بيان إذا المراحل التالية قد تكون مؤلمة أكثر عبر السابقة.
“على الرغم عبر الرياح المعاكسة ، فقد حققنا إنجازات مهمة في تحول المجموعة. وعلى وجه الخصوص ، تمنحنا ميزانيتنا العمومية المعززة المرونة لتطبيق المزيد عبر المراحل الضرورية بشجميع منهجي في خطتنا لمستقبل تيسين كروب . لكن: لم نصل بعد
بي ام دابليو تنقل إنتاج المحرك إلى المملكة المتحدة والنمسا
في اخبار الشركات الاخرى كشفت شركة بي ام دابليو يوم الأربعاء حتى شركة صناعة السيارات ستنقل تصنيعها لمحركات الاحتراق إلى مصانع مقرها في النمسا وإنجلترا بسبب تحويل ألمانيا الهجريز على السيارات الكهربائية. سيتم نقل إنتاج المحرك إلى Hams Hall ، إنجلترا ، و Steyr ، النمسا ، وفقًا للشركة.
في البيان نفسه ، أوضحت بي ام دابليو حتى مصانعها الألمانية ستخضع لعملية إعادة هيجميعة بحيث ينتج جميع م “سيارة كهربائية واحدة على الأقل” بحلول نهاية عام 2022. كشفت الشركة أيضًا عن خطة بقيمة ثلاثة مليارات يورو للترويج للسيارات منخفضة الانبعاثات. سيتم تزويد م ميونيخ باستثمار قدره 400 مليون بحلول عام 2026 ، عبر أجل حتى يصبح قادرًا على تصنيع الجيل التالي عبر السيارات الكهربائية.
الاسهم الاوروبية 19 نوفمبر 2020
انخفض مؤشر داكس في فرانكفورت بنسبة 0.76٪ عند الافتتاح مع انخفاض MTU Aero Engines بأكثر عبر 1٪ في الساعة 7:01 صباحًا بتوقيت جرنتش.
في الوقت نفسه، فقد بنسبة 0.64٪ حيث انخفض مؤشر B&M European Value Retail بأكثر عبر 4٪ في الساعة 7:04 صباحًا بتوقيت جرنتش .
انخفض مؤشر كاك 40 بنسبة 0.97٪ مع خسارة سافران بنسبة 2٪ تقريبًا في الساعة 7:05 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انخفض اليورو بنسبة 0.07٪ لقاء الدولار ليسجل 1.18445 في الساعة 6:58 صباحًا بتوقيت جرنتش، بينما تراجع الجنيه بنسبة 0.28٪ ، وتداول لقاء 1.32330 دولارًا في نفس الوقت.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سعر الاسترليني 19 نوفمبر 2020 | تراجع الجنيه الاسترليني خلال التداولات المبكرة
التالي
سعر صرف ليرة تركية أمام الدولار تحليل 19 نوفمبر | الدولار مقابل الليرة التركية اليوم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً