قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

عمومية "سدافكو" توافق على شراء الشركة 2.75 مليون سهم عبر أسهمها

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بالأسهم المشتراة حتىخمسة سنوات، وبعد انتمضية هذه المدة تتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة. وأشارت إلى حتى عملية الشراء ممولة عبر الموارد الذاتية للشركة. وكانت الشركة قد حققت نمواً بالأرباح في النصف الأول المنتهي في 30 سبتمبر 2020 بنسبة 14% إلى 140.8 مليون ريال، لقاء 123.1 مليون ريال تم تحقيقها خلال نفس الفترة عبر عام 2019. ...

وافق مساهمو الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية “سدافكو” في اجتماع الجمعية العامة غير العادية يوم أمس الأربعاء، على توصية مجلس الادارة بشراء الشركة 2.75 مليون سهم عبر أسهمها والاحتفاظ بها كأسهم خزينة.
وذكرت الشركة في بيان للسوق المالية السعودية “تداول”، اليوم الخميس، حتى مجلس الإدارة يرى حتى ثمن سهم الشركة أقل عبر قيمته العادلة.
وأوضحت “سدافكو”، إذا العمومية وافقت على الاحتفاظ بالأسهم المشتراة حتىخمسة سنوات، وبعد انتمضية هذه المدة تتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.
وأشارت إلى حتى عملية الشراء ممولة عبر الموارد الذاتية للشركة.
وكانت الشركة قد حققت نمواً بالأرباح في النصف الأول المنتهي في 30 سبتمبر 2020 بنسبة 14% إلى 140.8 مليون ريال، لقاء 123.1 مليون ريال تم تحقيقها خلال نفس الفترة عبر عام 2019.
السابق
سعر صرف ليرة تركية أمام الدولار تحليل 19 نوفمبر | الدولار مقابل الليرة التركية اليوم
التالي
بورصة قطر تكتسي باللون الأحمر في المستهل وسط تراجع شبه جماعي للقطاعات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً