قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن المضى 19 نوفمبر 2020 | تراجع المضى مع توالي التقارير المتفائلة حو لقاحات كورونا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الطوارئ (EUA) لمرشح لقاحهم ضد فيروس كورونا يوم الجمعة. . زعم المسؤولون التطبيقيون عبر إدارتي الصحة والخدمات الإنسانية والدفاع أنه تم تسريع “الجداول الزمنية لتقديم لقاح آمن وفعال في نهاية المطاف بعدة طرق”. بالإضافة إلى ذلك، ذكروا حتى الحكومة الفيدرالية قامت باستثمارات تطويرية في خمسة لقاحات مختلفة واتفاقيات الشراء المسبق مع ستة لقاحات ، مما دفع شركات الأدوية إلى البدء في التصنيع قبل حتى يعهدوا حتى ما إذا كانت منتجاتهم ستكون فعالة بدرجة كافية أم لا. نطق الرئيس التطبيقي أيضا إذا الشركات تأمل في حتى تكون قادرة على تطوير صيغة جديدة للقاح تكون مناسبة للنقل بدون “أي سلسلة تبريد” في النصف الثاني عبر عام 2021. في وقت...

تراجع ثمن المضى 19 نوفمبر 2020 بالتزامن تراجعت الأسهم في وول ستريت في تعاملات العقود الاجله يوم الخميس حيث استمرت حالة عدم اليقين بشحتى جائحة كوفيد-19 في إثارة قلق المستثمرين. وصل عدد وفيات الفيروس التاجي المسجلة إلى مستوى قياسي عالمي حديث يوميًا خلال ال24 ساعة الماضية. وقد خففت المخاوف إلى حد ما بسبب الآمال في حتى يتم الموافقة على لقاح قريبًا.
في نفس الاطار الخاص بالفيروسات أعرب الرئيس التطبيقي لشركة بايو ان تك يوم الأربعاء حتى الشركة وشريكتها فيزر. ستقدمان طلبًا إلى إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) للحصول على تصريح للاستخدام في حالات الطوارئ (EUA) لمرشح لقاحهم ضد فيروس كورونا يوم الجمعة. .
زعم المسؤولون التطبيقيون عبر إدارتي الصحة والخدمات الإنسانية والدفاع أنه تم تسريع “الجداول الزمنية لتقديم لقاح آمن وفعال في نهاية المطاف بعدة طرق”. بالإضافة إلى ذلك، ذكروا حتى الحكومة الفيدرالية قامت باستثمارات تطويرية في خمسة لقاحات مختلفة واتفاقيات الشراء المسبق مع ستة لقاحات ، مما دفع شركات الأدوية إلى البدء في التصنيع قبل حتى يعهدوا حتى ما إذا كانت منتجاتهم ستكون فعالة بدرجة كافية أم لا.
نطق الرئيس التطبيقي أيضا إذا الشركات تأمل في حتى تكون قادرة على تطوير صيغة جديدة للقاح تكون مناسبة للنقل بدون “أي سلسلة تبريد” في النصف الثاني عبر عام 2021.
في وقت سابق عبر اليوم، أعربت الشركتان حتى اللقاح المرشح لهما أظهر فعالية بنسبة 95 ٪ في منع العدوى عبر كوفيد-19.
ثمن المضى 19 نوفمبر 2020
على صعيد التداولات هبطت العقود الآجلة للمضى تسليم ديسمبر بنحو 0.6% إلى 1868.70 دولار للأوقية في تمام الساعة 09:40 صباحاً بتوقيت جرنتش، بينما استقر ثمن التسليم الفوري للمضى مسجلاً 1,861.12 دولار للأوقية. تقلصت العقود الآجلة للفضة تسليم ديسمبر بنسبة 0.21% عند 23.93 دولار للأوقية.
ارتفع مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عبر ست عملات- عند  92.2727 نقطة. انخفض اليورو بنسبة 0.18٪ لقاء الدولار ليتداول عند 1.18317 الساعة 09:37 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
مؤشر داكس 30 تحليل اليوم 19 نوفمبر | تحليل مؤشر داكس | توقعات مؤشر الداكس
التالي
تحليل الداو جونز 30 وتوقعات 19 نوفمبر | تحليل مؤشر الداو جونز | الداو جونز الى اين

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً