قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

سهم ينساب: تسقطات باستمرار صعود السهم داخل القناة الصاعدة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

إلى قرب مناطق المقاومة 62 ريال والتي لم يتمكن عبر اختراقها حيث تراجع السهم إلى مناطق خط الاتجاه الصاعد مرة أخرى عند 55.90 ريال، حيث ارتد السهم بعدها ليستقر السهم عند مستويات 59.50 ريال. يواصل سهم ينساب تداوله أعلى خط الاتجاه الصاعد داخل القناة الصاعدة حيث نتسقط في ظل استمرار إيجابية المؤشرات الفنية حتى يواصل سهم ينساب صعوده نحو مستويات 63.30 ريال والتي طالما اختراقها نتسقط حتى يستمر صعود السهم نحو مستويات 66.40 ريال. بالنسبة للمؤشرات الفنية الفنية فنلاحظ ظهور انعكاس سلبي قوي على تحركات مؤشر القوة النسبية وهو ما نتسقط حتى...

أمامنا الرسم البياني لسهم ينساب عبر السوق السعودي بفاصل زمني يومي، حيث نلاحظ على الشارت المرفق حتى السهم قد اتجه إلى الصعود بعدما ارتد السهم عبر الدعم المتكون عند 38.55 ريال، حيث اتجه السهم إلى الصعود ليسجل السهم أول قمة له عند مستويات المقاومة 47.40 ريال، ثم اتجه السهم إلى التراجع إلى مستويات 40.95 ريال ليرتد السهم مرة أخرى ليواصل الصعود إلى مستويات 53.30 ريال والتي لم يتمكن عبر اختراقها ليتراجع السهم مرة أخرى إلى مستويات 49 ريال ثم عاود السهم مرة إلى الصعود إلى قرب مناطق المقاومة 62 ريال والتي لم يتمكن عبر اختراقها حيث تراجع السهم إلى مناطق خط الاتجاه الصاعد مرة أخرى عند 55.90 ريال، حيث ارتد السهم بعدها ليستقر السهم عند مستويات 59.50 ريال.
يواصل سهم ينساب تداوله أعلى خط الاتجاه الصاعد داخل القناة الصاعدة حيث نتسقط في ظل استمرار إيجابية المؤشرات الفنية حتى يواصل سهم ينساب صعوده نحو مستويات 63.30 ريال والتي طالما اختراقها نتسقط حتى يستمر صعود السهم نحو مستويات 66.40 ريال.
بالنسبة للمؤشرات الفنية الفنية فنلاحظ ظهور انعكاس سلبي قوي على تحركات مؤشر القوة النسبية وهو ما نتسقط حتى يدعم النظرة السلبية المقترحة تجاه السهم خلال الفترة المقبلة.
سلبية السهم بكسر الدعم 57.50 ريال.
السابق
تحليل سعر البيتكوين– ايثريوم – الريبل 19 نوفمبر | سوق العملات الرقمية
التالي
نظرة فنية إيجابية على تحركات سهم زجاج مع تحديد المستهدفات المتوقعة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً