قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن اليورو 19 نوفمبر 2020 | لاجارد: تسقطات منطقة اليورو تتسم بارتفاع درجة عدم اليقين

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

“مستوى عدم اليقين المتزايد بالعمل” وتشجميع تحديًا خطيرًا للاقتصاد العالمي. أشارت لاغارد إلى الانتعاش الجزئي وغير المتكافئ...

ارتفع ثمن اليورو 19 نوفمبر 2020 بعد تصريحات كريستين لاجارد حول اقتصاد منطقة اليورو وبعد بيانات اظهرت تراجع انتاج البناء خلال سبتمبر الماضي .
نطقت كريستين لاجارد رئيسة البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس إنه على الرغم عبر “الأخبار المشجعة للغاية” المتعلقة باللقاحات المرشحة لفيروس كورونا في الأسابيع الأخيرة، فإذا التسقطات الاقتصادية لمنطقة اليورو لا تزال تتسم
“بارتفاع درجة عدم اليقين”.
في جميعمتها أمام البرلمان الأوروبي ، صرحت لاغارد حتى الارتفاع الأخير في حالات كوفيد-19 في جميع أنحاء أوروبا وتدابير الاحتواء اللاحقة تضيف إلى “مستوى عدم اليقين المتزايد بالعمل” وتشجميع تحديًا خطيرًا للاقتصاد العالمي.
أشارت لاغارد إلى الانتعاش الجزئي وغير المتكافئ في نمو الناتج المحلي الإجمالي ، فضلاً عن الضعف المستمر في قطاع الخدمات باعتبارها عبر القضايا الرئيسية التي تؤثر على التسقطات.
انخفض إنتاج البناء في منطقة اليورو بنسبة 2.9 ٪ في سبتمبر
على صعيد البيانات انخفض الإنتاج المعدل موسميا في قطاع البناء في منطقة اليورو بنسبة 2.9٪ على أساس شهري في سبتمبر ، وفقا لتقرير أولي نشرته يوروستات يوم الخميس. في الاتحاد الأوروبي بأكمله ، انخفض إنتاج البناء بنسبة 2.5٪.
انخفض تشييد المباني في منطقة اليورو بنسبة 2.7٪ على أساس شهري وانخفضت الهندسة المدنية بنسبة 0.8٪.
من بين الدول الأعضاء ، سُجل أكبر انخفاض شهري في فرنسا، حيث انخفض إنتاج البناء بنسبة 8.4٪.
في الوقت نفسه، سجلت أكبر زيادة في سلوفينيا ، حيث ارتفع إنتاج البناء بنسبة 2.6٪ على أساس شهري.
على أساس سنوي، انخفض الإنتاج في قطاع البناء بنسبة 2.5٪ في منطقة اليورو وهبط بنسبة 2.7٪ في الاتحاد الأوروبي.
ثمن اليورو 19 نوفمبر 2020
على صعيد تداولات العملة الموحدة تراجعت تداولات اليورو لقاء الدولار عند مستويات 1.18249 ، في الساعة 11:15 بتوقيت جرنتش كما سجل اليورو ازدياد الي مستويات 123.1880 لقاء الين،. سجل اليورو تداولات باللون الاخضر مستويات 1.08033 لقاء الفرنك في الساعة 10:16 بتوقيت جرنتش
ارتفع اليورو الي مستويات 0.89471 لقاء الجنيه الأسترليني في حوالي الساعة 11:17 بتوقيت جرنتش .سجل اليورو تداولات باللون الاخضر مستويات 1.62788 لقاء الدولار الاسترالي في الساعة 10:16 بتوقيت جرنتش .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
نظرة فنية إيجابية على تحركات سهم زجاج مع تحديد المستهدفات المتوقعة
التالي
التحليل الفني لـ سهم أسمنت القصيم وتوقعات باستمرار صعود السهم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً