قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن النفط 19 نوفمبر 2020 | النفط يخسر بعض مكاسب امس تحت ضغوط فيروس كورونا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

637 في الساعات الأربع والعشرين الماضية. ارتفع إجمالي عدد القتلى إلى 12088 على مستوى البلاد. كما تغلق المدارس العامة في مدينة نيويورك أبوابها وتعود إلى الدراسة عن بعد لجميع الطلاب البالغ عددهم 1.1 مليون طالب، مما يشير إلى وصول موجة ثانية عبر فيروس كورونا. حول مكافحة كورونا أعرب وزير الخارجية الألماني...

تراجع ثمن النفط 19 نوفمبر 2020 لتخسر أسعار الخام بعض ارتفاعها يوم امس الأربعاء والتى تم تدعيمها بزيادة أقل عبر المتسقط في مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة كما ذكرت إدارة معلومات الطاقة.
اليوم تراجعت أسعار النفط تحت ضغوط زيادة في الإصابات بفيروس كورونا إلى جانب مخاوف بشحتى عمليات الإغلاق والقيود الجديدة في مختلف انحاء العالم .
حيث أعربت وزارة الصحة في بولندا، حتى عدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا ارتفع إلى مستوى قياسي بلغ 637 في الساعات الأربع والعشرين الماضية. ارتفع إجمالي عدد القتلى إلى 12088 على مستوى البلاد. كما تغلق المدارس العامة في مدينة نيويورك أبوابها وتعود إلى الدراسة عن بعد لجميع الطلاب البالغ عددهم 1.1 مليون طالب، مما يشير إلى وصول موجة ثانية عبر فيروس كورونا.
حول مكافحة كورونا أعرب وزير الخارجية الألماني هايكو ماس يوم الخميس عن أمله في حتى يعمل الاتحاد الأوروبي وواشنطن بشجميع أوثق على مكافحة جائحة فيروس كورونا وتوزيع لقاحات ضد السقم في عهد الرئيس الجديد للولايات المتحدة المنتخب جو بايدن.
إدارة معلومات الطاقة (EIA): مخزونات الخام الأمريكية ترتفع بمقدار 768 ألف برميل
نطقت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في تقريرها الأسبوعي يوم الأربعاء إذا مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة زادت 768 ألفًا إلى 489.5 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 13 نوفمبر.
في غضون ذلك ، بلغ متوسط واردات النفط الخام 5.3 مليون برميل يوميًا الأسبوع الماضي ، بانخفاض 245 ألف برميل مقارنة بالأسبوع السابق. بلغ متوسط إنتاج البنزين 9.1 مليون برميل يوميًا ، وفقًا للتقرير.
بلغ متوسط مدخلات مصفاة النفط الخام 13.8 مليون برميل يوميًا خلال الأسبوع نفسه ، بزيادة 395 ألف برميل يوميًا عن متوسط الأسبوع السابق. أخيرًا ، نطقت إدارة معلومات الطاقة إذا المصافي تعمل بنسبة 77.4٪ عبر طاقتها التشغيلية في نفس الفترة.
ثمن النفط 19 نوفمبر 2020
على صعيد تداولات النفط تراجع خام برنت تسليم يناير بنسبة 0.08٪ إلى 43.95 دولارًا للبرميل في الساعة 12:30 بتوقيت جرنتش . في الوقت نفسه ، هبط غرب تكساس الوسيط لتسويات ديسمبر بنسبة 0.05٪ إلى 41.47 دولارًا للبرميل.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
إنسولين بجودة عالية لمرضى السكري
التالي
تحليل مؤشر ناسداك 100 اليوم 19 نوفمبر | تحليل مؤشر ناسداك اليوم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً