قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تطبيق Nvidia Broadcast يساعدك بتحويل أي مكان إلى استديو بث بفضل الذكاء الاصطناعي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

على توفير بيئة مناسبة للمستخدمين مع تطبيق Nvidia Broadcast. ومن الممكن لا يظهر الأمر غريبًا على إنفيديا التي توفر أفضل التقنيات مع معالجاتها؛ حيث تجاوز وقدمت رفقة سلسلة GeForce RTX 20 Series نظام ترميز NVIDIA Encoder لمساعدة المستخدمين بالحصول على أفضل جودة ممكنة والاستفادة عبر عتاد أجهزتهم للاستمتاع بتجربة لعب مميزة وبث رحلة لعبهم على منصات مختلفة مثل Discord، OBS، تويتش، وغيرها بأفضل جودة ممكنة. ولم تتوقف إنفيديا عند هذا الحد، حيث عملت على توفير تجربة أكثر حيوية للمستخدمين للبث المباشر بصور متتامة. فكما نعهد لا يمكن للكثيرين الحصول على أفضل مكان لتحويله إلى استديو خاص للبث ولا حتى على كاميرات بجودة عالية أو ميكروفونات كبيرة،...

يشهد العالم منذ بداية 2020 زيادة مضطردة في استخدام الصوت والصورة عبر الإنترنت لاسيما خدمات البث المباشر نمت بشدة منذ بداية العام؛ عملى سبيل المثال ارتفعت نسبة عدد المستخدمين على منصة تويتش التي تعتبر عبر أشهر منصات البث إلى 89% وزاد معها نسبة المشاهدات 56%، وهو ما يوحي بالاهتمام البالغ بقطاع البث الفترة الأخيرة ما دفع إنفيديا للعمل على توفير بيئة مناسبة للمستخدمين مع تطبيق Nvidia Broadcast.
ومن الممكن لا يظهر الأمر غريبًا على إنفيديا التي توفر أفضل التقنيات مع معالجاتها؛ حيث تجاوز وقدمت رفقة سلسلة GeForce RTX 20 Series نظام ترميز NVIDIA Encoder لمساعدة المستخدمين بالحصول على أفضل جودة ممكنة والاستفادة عبر عتاد أجهزتهم للاستمتاع بتجربة لعب مميزة وبث رحلة لعبهم على منصات مختلفة مثل Discord، OBS، تويتش، وغيرها بأفضل جودة ممكنة.
ولم تتوقف إنفيديا عند هذا الحد، حيث عملت على توفير تجربة أكثر حيوية للمستخدمين للبث المباشر بصور متتامة. فكما نعهد لا يمكن للكثيرين الحصول على أفضل مكان لتحويله إلى استديو خاص للبث ولا حتى على كاميرات بجودة عالية أو ميكروفونات كبيرة، ولا حتى شاشات خضراء للكروما. لكن لحظة…! لما هذا جميعهيا ترى؟ من الممكن رفقة مع أحدث معالجات إنفيديا وتطبيق Nvidia Broadcast لن يحتاج الغالبية العظمى للكثير عبر الأدوات.
فقد قدمت إنفيديا رفقة سلسلة تطبيق NVIDIA Broadcast الذي يساعد أي مستخدم لتحويل غرفته أو المكان الذي يتواجد فيه إلى استديو بث عبر خلال تحويل كاميرات الأجهزة التقليدية والميكروفونات إلى أجهزة احترافية بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تقوم بتنقيح وتنقية الصوت والصورة ليتناسب مع حاجة المستخدم.
ويعمل تطبيق NVIDIA Broadcast عبر خلال ثلاثة عوامل رئيسية:
  • إزالة الضوضاء: يساعد التطبيق في التعهد على الصوت في البث وإزالة جميع الشوائب والمعوقات الأخرى مثل ضجيج الأطفال، جرس البيت، صوت لوحة المفاتيح، وغيرها بكفاءة عالية وكحتى المستخدم نفسه فقط عبر يتواجد بالمكان.
  • توفير خلفية افتراضية: يتيح التطبيق اختيار خلفية افتراضية أثناء البث لتجنب إظهار أي شيء لا يرغب به في المكان.
  • الهجريز على الأشخاص في البث: يقوم التطبيق على تتبع الإنسان في البث وتتبع تحركه في الصورة واستمرار الهجريز عليه حتى لو انتقل عبر مكان لأخر.
وإذا كان Nvidia Broadcast يوفر جميع هذه الخصائص، فبطبيعة الحال لن يقتصر استخدامه على بث الألعاب، فيمكن لجميع المستخدمين الاستفادة منه في مؤتمرات الصوت والصورة أو البث المباشر لأغراض أخرى على منصات مثل Zoom أو Discord.
ويتوافر التطبيق رفقة معالجات رسومات إنفيديا بتقنيات تتبع الأشعة المتمثلة في GeForce RTX، TITAN RTX، و Quadro RTX بفضل نوى المعالجة بالذكاء الاصطناعي Tensor Core AI المدمجة معها.
وبهذا فإذا أي إنسان بإمكانه بدء البث المباشر دون الحاجة للكثير عبر الإضافات، فالأمر الآن يقتصر على شراء جهاز يحمل معالج رسومات إنفيديا مع تقنية تتبع الأشعة. وكما نعهد، لن يقدم هذا الجهاز فرصة لتقديم أفضل بث مباشر، بل سيقدم أقوى تجربة أداء ممكنة بفضل القدرات الكبيرة يوفرها وتجميعمنا عنها كثيرًا في السابق.
يمكن بدء التجربة المميزة مع الكثير عبر الخيارات في السوق، لا سيما الذي كشفت عنه إنفيديا قبل أسابيع قليلة.
ولرؤية قدرات NVIDIA Broadcast عن كثب، هذا الصوت والصورة يقدم صورة مميزة:
 
 
الوسوم
nvidia NVIDIA Broadcast RTX 30 إنفيديا إنفيديا برودكاست استديو بث الذكاء الاصطناعي مميز نفيديا
السابق
علاج نقص فيتامين د والمصادر الطبيعية الغنية به
التالي
المؤشرات الكويتية تواصل الارتفاع الثالث وسط صعود معظم القطاعات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً