قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاسيوية 20 نوفمبر 2020 | ازدياد اغلب المؤشرات في آسيا وسط أمال طرح اللقاح

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الإنسانية بالولايات المتحدة، أليكس عازار ، للصحافة يوم الخميس أنه عبر المتسقط حتى تقدم شركة مودرنا. “قريبًا” تصريحًا لاستخدام لقاح فيروس كورونا في حالات الطوارئ في إدارة الغذاء والدواء (FDA). نطق إذا اللقاحين المدعومين عبر الإدارة يظهران ملامح سلامة جيدة وكشف حتى وزارة الصحة والخدمات الإنسانية تتسقط حتى تسعى شركة مودرنا للحصول على موافقة إدارة الغذاء والدواء حيث أعربت بايون ان تك، الشركة التي دخلت في شراكة...

تم تداول الاسهم الاسيوية 20 نوفمبر 2020 على ازدياد مع هجريز المستثمرين على التطورات المتعلقة بعلاج فيروس كورونا المحتمل.
علق خبير الأمراض المعدية الأمريكي الدكتور أنتوني فوسي على البيانات الأولية التي أظهرت حتى اللقاحين المرشحين لفيروس كورونا أثبتا فعاليتهما بنسبة تزيد عن 90٪ وكشف حتى العملية المتسارعة للحصول على لقاح لم تؤثر على سلامته.
في نفس اطار صرح وزير الصحة والخدمات الإنسانية بالولايات المتحدة، أليكس عازار ، للصحافة يوم الخميس أنه عبر المتسقط حتى تقدم شركة مودرنا. “قريبًا” تصريحًا لاستخدام لقاح فيروس كورونا في حالات الطوارئ في إدارة الغذاء والدواء (FDA).
نطق إذا اللقاحين المدعومين عبر الإدارة يظهران ملامح سلامة جيدة وكشف حتى وزارة الصحة والخدمات الإنسانية تتسقط حتى تسعى شركة مودرنا للحصول على موافقة إدارة الغذاء والدواء حيث أعربت بايون ان تك، الشركة التي دخلت في شراكة مع شركة فايزر. في تطوير لقاح ، أنها ستقدم هذا الطلب عبر وكالة يوم الجمعة.
مضى عازار يقول إذا الولايات المتحدة أكثر استعدادًا للتعامل مع الوباء منذ شهور ، وأضاف حتى البلاد ستنسق مع الدول بشحتى تقديم جرعات اللقاح بمجرد منحها الموافقة.
بنك الشعب الصيني: يبقي أسعار الفائدة دون تغيير
قرر بنك الشعب الصيني يوم الجمعة هجر أسعار الفائدة دون تغيير في نوفمبر. بقي ثمن الفائدة الأساسي للقرض لمدة عام عند 3.85٪ ، في حين حتى معدل الخمس سنوات لم يتغير عند 4.65٪.
لم يجر البنك أي تغييرات على أسعار الفائدة لمدة سبعة أشهر متتالية. القرار الأخير يتماشى مع التسقطات.
الاسهم الاسيوية 20 نوفمبر 2020
في الصين، ارتفع مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.1٪ في الساعة 04:30 صباحًا بتوقيت جرنتش، مع إضافة مؤشر شينزن المركب بنسبة 0.27٪ في الساعة 04:36 صباحًا بتوقيت جرنتش. ارتفع مؤشر هانج سانج في هونغ كونغ بنسبة 0.48٪ في الساعة 04:42 صباحًا بتوقيت جرنتش، حيث ارتفع مؤشر كوسبي المركب في كوريا الجنوبية بنسبة 0.03٪. في الساعة 04:43 صباحًا بتوقيت جرنتش.
خسر مؤشر اس اند بي / ايه اس اكس 200 الأسترالي 0.11٪ في الساعة 04:45 صباحًا بتوقيت جرنتش. ستغلق الأسواق في اليابان اليوم بسبب عطلة التبادل.
ارتفع تداول الدولار بنسبة 0.05٪ لقاء الين ، ليصل إلى 103.8215 ين ياباني.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
ماهي شبكة بينانس الذكية "Binance Smart Chain" ؟ وكيف تعمل ؟
التالي
العملات الرقمية .. الولايات المتحدة تقيم مناهج ضرائب التشفير المختلفة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً