قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملات الرقمية .. الولايات المتحدة تقيم مناهج ضرائب التشفير المتنوعة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

تؤثر فيما سيجميع في النهاية لقواعد ضرائب العملات الرقمية. ركزت نيجينهويس، حسبما أوضحت بلومبرغ، أيضًا على “العبء الذي يضعه جميع نهج على أطراف العملات المشفرة، مثل البورصات، ومجموعة الفوائد مثل تعزيز الامتثال الذي يوفره جميع نهج”. دعوات للوضوح في الولايات المتحدة استمرت الدعوات لمزيد عبر الوضوح عبر الوكالة في الولايات المتحدة لبعض الوقت. وكانت تلك المطالب معروضة خلال قمة ضريبة العملات الالكترونية التي استضافتها مصلحة الضرائب في مارس الماضي. تعمل مصلحة الضرائب في الولايات المتحدة على توسيع مجموعة مواردها. ذلك بهدف المتابعة والتحقيق في قضايا ضريبة التشفير. وتشجميع القواعد الضريبية المتسقطة جزءًا عبر تلك العملية الأوسع. تم تضمين مشجميعات العملات الافتراضية في خطة التوجيه ذات الأولوية للخدمة 2020-2021. نظرة حول العملة المشفرة للبنك المركزي وبعيدًا عن ضرائب العملات المشفرة في الولايات المتحدة الأمريكية. تقومسبعة بنوك مركزية كبرى ومنهم مجلس الاحتياطي في...

نطق مسؤول حكومي إذا دائرة الإيرادات الداخلية في الولايات المتحدة تقوم بتقييم مناهج مختلفة لقواعد ضرائب العملات الرقمية في الوقت الحالي.
ضرائب العملات الرقمية في أمريكا
وأوضحت إيريكا نيجينهويس، والتي تعمل مستشارة أولى لمخط السياسة الضريبية بوزارة الخزانة في الولايات المتحدة الأمريكية، حتى هناك مقايضات بينهم جميعًا في الوقت الحالي.
وأضافت خلال سقط OECD، الذي يركز على تكنولوجيا البلوكشين، أمس الخميس، 19 نوفمبر / تشرين الثاني، حتى الولايات المتحدة تفكر في العناصر المتنوعة التي تؤثر فيما سيجميع في النهاية لقواعد ضرائب العملات الرقمية.
ركزت نيجينهويس، حسبما أوضحت بلومبرغ، أيضًا على “العبء الذي يضعه جميع نهج على أطراف العملات المشفرة، مثل البورصات، ومجموعة الفوائد مثل تعزيز الامتثال الذي يوفره جميع نهج”.
دعوات للوضوح في الولايات المتحدة
استمرت الدعوات لمزيد عبر الوضوح عبر الوكالة في الولايات المتحدة لبعض الوقت. وكانت تلك المطالب معروضة خلال قمة ضريبة العملات الالكترونية التي استضافتها مصلحة الضرائب في مارس الماضي. تعمل مصلحة الضرائب في الولايات المتحدة على توسيع مجموعة مواردها. ذلك بهدف المتابعة والتحقيق في قضايا ضريبة التشفير. وتشجميع القواعد الضريبية المتسقطة جزءًا عبر تلك العملية الأوسع.
تم تضمين مشجميعات العملات الافتراضية في خطة التوجيه ذات الأولوية للخدمة 2020-2021.
نظرة حول العملة المشفرة للبنك المركزي
وبعيدًا عن ضرائب العملات المشفرة في الولايات المتحدة الأمريكية. تقومسبعة بنوك مركزية كبرى ومنهم مجلس الاحتياطي في الولايات المتحدة الأمريكية، في تحديد الشجميع المحتمل الذي ستبدو عليه العملة الافتراضية.
وأكدت البنوك المركزية وبنك التسويات الدولية على حتى الملامح الأساسية للعملة يجب حتى تضم المتانة والإتاحة. متابعًا حتى العملة يجب حتى تكون متوفرة بثمن منخفض أو بدون تجميعفة. كذلك المعايير المناسبة للإطار التشريعي الواضح، كذلك الدور الملائم للقطاع الخاص.
وتعمل الولايات المتحدة على إصدار العملة الالكترونية للبنك المركزي، وذلك للحاق بالدور الريادي الذي تقوده الصين في الوقت الحالي.
الجدير بالذكر حتى الولايات المتحدة تنظر إلى العملات الرقمية للبنوك المركزية، على أنها ضرورة حاليًا. ذلك بهدف التفوق على الصين وكذلك المشاريع الخاصة مثل مشروع Libra المستقرة التي أعرب عنها مسقط التواصل الاجتماعي فيسبوك.
السابق
الاسهم الاسيوية 20 نوفمبر 2020 | ارتفاع اغلب المؤشرات في آسيا وسط أمال طرح اللقاح
التالي
البيتكوين في طريقها للتنظيم كطريقة دفع .. الأوراق المالية والبورصات الأمريكية توضح

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً