قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين في طريقها للتنظيم كطريقة دفع .. الأوراق المالية والبورصات الأمريكية توضح

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC، جاي جميعايتون أنه لا يرى العملة الرقمية كأوراق مالية. لكن الوكالات الفيدرالية الأخرى ستنظر في تنظيمها أيضًا. البيتكوين BTC تشبه طريقة تخزين القيمة وآلية دفع أوضح رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC، حتى العملة الالكترونية تشبه إلى حد كبير طريقة تخزين القيمة وإجراء عمليات الشراء أكثر عبر أي شيء آخر. يعمل الإخفاق في الأدوات الحالية المتاحة لشراء الأمور على تعزيز شعبية العملة المشفرة BTC. يمكن حتى يؤدي وضع العملة المشفرة BTC المشهورة الناشئة إلى خضوعه...

أعربت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC، عن أنه سيتم تنظيم عملة البيتكوين BTC كطريقة دفع. اتى ذلك في تصريح رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC، جاي جميعايتون، على أنه يجب معاملة العملة المشفرة كآلية دفع. أو مخزن للقيمة.
العملة المشفرة أنت بحاجة إلى مزيد عبر التنظيم
يجب حتى تضمن هذه المستوى حصول العملة المشفرة BTC على مزيد عبر التنظيم مع تزايد شعبيتها. لن تأتي اللائحة عبر الدائرة الحكومية، على الرغم عبر أنها لا تنظم آليات الدفع.
سيأتي تنظيم عملة البيتكوين BTC مع تزايد شعبيته عبر الوكالات الحكومية الأخرى مثل شبكة إنفاذ الجرائم المالية ومصلحة الضرائب الأمريكية. على قناة CNBC، أوضح رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC، جاي جميعايتون أنه لا يرى العملة الرقمية كأوراق مالية. لكن الوكالات الفيدرالية الأخرى ستنظر في تنظيمها أيضًا.
البيتكوين BTC تشبه طريقة تخزين القيمة وآلية دفع
أوضح رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC، حتى العملة الالكترونية تشبه إلى حد كبير طريقة تخزين القيمة وإجراء عمليات الشراء أكثر عبر أي شيء آخر. يعمل الإخفاق في الأدوات الحالية المتاحة لشراء الأمور على تعزيز شعبية العملة المشفرة BTC.
يمكن حتى يؤدي وضع العملة المشفرة BTC المشهورة الناشئة إلى خضوعه لمزيد عبر المراقبة عبر الحكومة. نطق رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC، إذا السياسات ستتطور مع نمو العملة المشفرة BTC.
لم تقم هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC، بتنظيم العملة الافتراضية عبر قبل. لأنهم لم يتمكنوا عبر عمل ذلك كما لو كان تأمينًا. تنظم هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC، عندما يعمل الأفراد مع العملة المشفرة لزيادة رأس المال لمشروع.
نظرة حول ثمن العملة في التداولات الحالية
وخلال تداولات اليوم الجمعة، 20 نوفمبر / تشرين الثاني، وصل ثمن العملة المشفرة BTC، إلى 18085 دولار أمريكي. ذلك بارتفاع قدره 1.48% على مدار ال24 ساعة الماضية. كذلك بارتفاع قدره 10.38% على مدار الـسبعة أيام الماضية.
وتواصل البيتكوين BTC قيادتها لسوق العملة المشفرة بشجميع عام، فعند النظر إلى القيمة السوقية، فقط وصلت العملة إلى 335,465 مليار دولار أمريكي.
السابق
العملات الرقمية .. الولايات المتحدة تقيم مناهج ضرائب التشفير المختلفة
التالي
سعر الاسترليني 20 نوفمبر 2020 | يمكن الإعلان عن اتفاق التجارة بعد البريكست

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً